عروض مميزة من فنادق ومنتجعات أنانتارا أبوظبي على الحجز المبكر

سفاري نت – متابعات

أطلقت منتجعات وسبا أنانتارا أبوظبي من خلال فنادقها الخمسة قصر السراب منتجع الصحراء، فندق وسبا القرم الشرقي، ثلاثة منتجعات في جزيرة صير بني ياس “جزر الصحراء”، “فلل اليم” و”فلل السهل”، عروض مميزة للحجز المبكر.
ويمكن للضيوف أن يخططوا لرحلتهم مع العائلة، والاستفادة من عرض فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا أبوظبي، من خلال عرض الشراء المسبق المميز، حيث يمكنهم الاستفادة من خصم 20% عن إقامتهم في أي من المنتجعات الثلاثة في جزيرة صير بني ياس عند الحجز قبل 7 أيام، أو خصم 30% للحجوزات التي تتم قبل 21 يومًا.

كما يمكن للضيوف الكرام أن يستمتعوا بخصم 20% عند حجزهم قبل 7 أيام على الأقل في فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا المتواجد وسط المدينة، أو في الملاذ الصحراوي في قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا.

وسواء كان ضيوفنا يحتفلون بشهر رمضان أو يبحثون عن ملاذ هادئ لقضاء وقت جميل مع العائلة، فإن فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا أبوظبي هي الوجهة المثلى، من خلال فنادقها الخمسة الفريدة المتواجدة في ثلاثة مواقع مميزة من أبوظبي، كلها فضاءات تنبض بروح الثقافة العربية لمدينة أبوظبي وتبرز جمالية العاصمة.

وبموقعه المتميز إلى جانب منتزه القرم الوطني وعلى مقربة من المدينة، فإن فندق ومنتجع “القرم الشرقي بإدارة أنانتارا” يعدُ بخلق جو رمضاني مميز، حيث سيستمتع الضيوف ببوفيه إفطار من المطبخ العالمي بسعر 185 درهمًا يشمل الأذواق العربية الأصيلة، كما يمكن لضيوفنا الاختيار من بين قوائم السحور حتى الساعة 3:30 فجرًا.

ويدعو قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا ضيوفه لتناول الإفطار على الردهة العلوية بسعر 210 درهم، ليمنح رواده تجربة تذوق الأطباق العربية الرفيعة بينما يستمتعون بمنظر الكثبان الرملية الساحر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …