فندق ذي أدريس بوليفارد في داون تاون دبي يفتتح جوسبر لا لودج JOSÉ EBER LALOGE

سفاري نت – متابعات

بعد النجاح الكبير الذي حققه الفرع الأول في فندق ذي أدريس مونتغومري في دبي تم افتتاح الفرع الثاني من صالونJOSÉ EBER LALOGE الراقيفي فندق ذي أدريس بوليفارد في داون تاون المستوحى من الأسلوب الفرنسي. مرةً جديدة يتعاون مصفف شعر المشاهير في هوليوود خوسيه إيبرJOSÉ EBER LALOGE مع رائدتي الأعمال ريم أبو سمرا ولبانا صقال حيث يقدم صالون الجمال الجديد خدمات متنوعة للرجال والسيدات معاً وهو مجهز بالكامل لاستقبال عددٍ أكبر من نخبة مجتمع دبي المحب للأناقة والجمال.

ويتألق هذا الصالون الذي يوفر أرقى خدمات الجمال بتصميمه الفاخر مع أرضيةٍ من الموزاييك باللونين الأسود والذهبي وثريات كريستالية عملاقة ومفروشات أنيقة ومريحة للغاية من Fendi. كما يضم الصالون جناح خاص لكبار الشخصيات يتيح لهم فرصة التمتع بأرقى الخدمات ضمن أجواء في منتهى الخصوصية. يعِد الصالون الجديد ضيوفه بتوفير مستوى غير مسبوق من الجودة على يد خبراء جمال مدربين على تطبيق أحدث الصيحات والتقنيات تحت إشراف خوسيه إيبر شخصياً. وسيكون بإمكان زبائن JOSÉ EBER LALOGEالتمتع بقصة شعرٍ مثالية ولونٍ رائع بأنامل مجموعةٍ من أمهر مصففي الشعر العالميين الذين يقومون بزيارات دورية شهرية إلى الصالون مثل لورينزو مارتن وهو مصفف الشعر الخاص بالنجمة جينفر لوبيز والذي تعاون مع الكثير من الشهيرات مثل بريتني سبيرز وهايدي كلوم وكاثرين زيتا جونز.

يستقبلكم صالون JOSÉ EBER LALOGEيومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً ويقدم مجموعة متكاملة من خدمات الشعر للرجال والسيدات بالإضافة إلى خدمات العناية بالأظافر والفيشال والمساجات السريعة.

*نقلا عن مجلة هي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق الثلج الموجودة حول العالم

سفاري نت – متابعات هل جربت الاقامة في فندق من الجليد ؟ .. في هذا …