بالصور .. استمتع باقامة حالمة في منتجع رانكو فالينكا كاليفورنيا

سفاري نت – متابعات

تعتبر ولاية كاليفورنيا الامريكية واحدة من اجمل الولايات في امريكا وتمتلك كاليفورنيا الكثير من الفنادق الفاخرة والممتعة ، وعند زيارتها نقم لك تجربة رائعة في منتجع Rancho Valencia Resort

يقع “Rancho Valencia Resort and Spa” الفخم ضمن 45 فدانا من الحدائق الجميلة وبساتين الزيتون على بعد بضعة أميال من محمية ولاية توري بينس الطبيعية المذهلة في ولاية كاليفورنيا.

يقدم المنتجع لضيوفه الإقامة المريحة، والبيئة الهادئة والكوكتيلات اللذيذة، بالإضافة إلى العديد من علاجات التدليل في المنتجع الصحي المجدد، والعديد من الأشياء الجيدة الأخرى التي تساعدهم على الاسترخاء وقضاء عطلة مثالية.

ويوفر هذا المنتجع الرائع أيضا جميع أنواع الأنشطة، منها لعبة الغولف في إحدى الملاعب الــ18 في المنتجع، وملاعب تنس مصنفة في المراتب الأولى.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية الرائع أو الاسترخاء ببساطة في حمام السباحة في أحد بركتي ​​السباحة الساخنتين وأحواض الاستحمام الساخنة التي يوفرها المنتجع.

تم تصميم المنتجع بأكمله وأماكنه الرائعة خصيصا لاستكمال المناطق الطبيعية المحيطة، مع بلاط مزخرف وأسقف ذات عوارض خشبية.

يمكن للضيوف اختيار أجنحة كبيرة مستقلة أو غرف مريحة مع حدائق خاصة.

وتهدف العلاجات المميزة في سبا منتجع “Rancho Valencia Resort and Spa” إلى تجديد الجلد باستخدام زيوت اليوسفي وأقنعة الأفوكادو .

قدم المطعم في Rancho Valencia الأكل الفاخر وسط أجواء أنيقة ذات طراز منطقة البحر الأبيض المتوسط. ويمكن للنزلاء التمتع بإطلالات على الوادي المحيط من داخل المطعم أو من التراس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …