بالصور .. استمتع برقي الخدمات الفاخرة في فندق غراند ميركور جاكرتا هارموني

سفاري نت – متابعات

تمتلك العاصمة الاندونيسية جاكرتا الكثير من الخيارات الفندقية المميزة ، ويعد فندق غراند ميركور جاكارتا هارموني احد اهم تلك الخيارات حيث يقدم خدمة مثالية لعملائة

يقع غراند ميركور جاكارتا هارموني على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من مركز غراند اندونيسيا للتسوّق وعلى بُعد 15 دقيقة بالسيارة من معرض جاكرتا الدولي. ويبعد مطار سوكارنو هاتا الدولي حوالي 45 دقيقة بالسيارة. وتتوفّر خدمات نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

تتمتع الغرف المجهزة بشكل جيد بضوء دافئ وفير وتشتمل على خزنة ووصلة للوسائط المتعددة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل قياس 32 بوصة. وتتضمن وسائل الراحة الأخرى في الغرف ميني بار وثلاجة ومرافق صنع القهوة والشاي. كما تحتوي الحمامات الداخلية على مجفّف للشعر ولوازم استحمام مجانية.

يمكن للضيوف الاستجمام مع مساج للجسم أو الاسترخاء في السبا والمركز الصحي في الموقع. ويحتوي الفندق على مكتب للجولات السياحية ومركز لرجال الأعمال لتلبية احتياجات الضيوف المتعلقة بالأعمال والسفر. كما تتوفّر خدمة تخزين الأمتعة وصناديق ودائع آمنة في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول المجاني إلى مركز اللياقة البدنية مع خدمة مدرب محترف.

يوفّر الفندق العديد من الخيارات لتناول الطعام. فيقدم Crystal Lounge تجربة تناول الطعام وسط أجواء عفوية وأنيقة في الوقت عينه في حين يوفّر كل من مقهى Harmoni Square ومقهى Coffeelicious Outdoor الموجود في الهواء الطلق خيارات متعددة من المشروبات والوجبات الخفيفة. ولتناول الطعام والتمتع بإطلالة مذهلة على المدينة، توفّر صالة Sky خيارات متعددة من قائمتها الشهية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …