بالصور .. دليل سياحي لزيارة غرب جزيرة بالي

سفاري نت – متابعات

نشاطات ممتعة ومناظر طبيعية ساحرة وتجربة مثالية اجمل ما يميز جزيرة بالي السياحية في اندونيسيا ، تعرف من خلال هذا المقال على دليلك السياحي لزيارة غرب جزيرة بالي

1- الذهاب لرؤية شجرة بونوت Bunut Bolong Tree:

تقع تلك الشجرة ذات الأغصان المتشابكة في مانغيساري Manggissari هي من الظواهر الغريبة لها شكل مهيب يعتقد السكان المحليون أنها تمتلك قوى خارقة للطبيعة لها ثقف في منتصف الجذور ولها جذور ضخمة على جانبي الطريق وتشكل قوس حيث يمكن للناس العبور من تحتها وقيادة السيارات لو كنت تسير على مسار  دينباسار جيليمانوك في غرب بالي سوف تشاهدها ، تقول الأسطورة أن العرائس الذين يمرون من تحت تلكك الشجرة ينتهي الحب بينهم والطريق لها ليس سهل هو ضيق ومتعرج لابد من مرافقة أحد القرويين ليدلك على الطريق الصحيح ولغة البهاسا هي لغة التواصل معهم ، يتوافد أعداك كبيرة من السياح من أجل التقاط الصور الفوتوغرافية مع تلك الشجرة بالطبع هي من التجارب المثيرة جدًا والظواهر الطبيعية الغريبة.

العنوان: Desa Manggisari, Kecamatan Pekutatan, Manggissari, Pekutatan, Kabupaten Jembrana, Bali 82262، إندونيسيا

2- الذهاب لرؤية الطائرة المهجورة التي حولها أهل المكان لمكتبة

طائرة Boeing 737 وقعت الطائرة في مكان في القرية وظلت مهجورة لفترة زمنية ولكن قام أهالي المكان بتحويل تلك الطائرة لمكتبة ، تحتوي المكتبة على عدد من الكتب النادرة بلغات البهارسا ولغات أخرى غالبًا عند زيارة أي سائح لها يهدي إليها كتاب يمكنك التجول فيها لمدة عشر دقائق.

3- رؤية الأمواج الشاطئية الهادئة على طول طريق Denpasar-Gilimanuk road:

من الفرح الجميلة لرؤية الأمواج الهادئة على طريق دينباسار-جيليمانوك ورؤية المناطق السياحية الهادئة هو تباين كبير لشاطئ كوتا ولكنه من الشواطئ المنعزلة ليس بيه خدمات فارغ تمامًا هو من الفرص النادرة لاستثمار في جزيرة بالي والسياحة الهادئة المعزولة بعيدًا عن الصخب.

4- قضاء ليلة رومانسية في مطعم  the Bali Tower Restaurant:

 

من التجارب المثيرة جدًا هو العشاء وسط البرية يقع مطعم بالي تاور ريستورانت في غابة شاسعة من منتجع منجانغان هو من الأماكن المناسبة لمحبي الهدوء والسلام يفتح المبنى أبوابة في الساعة السابعة حتى يعم الظلام في الساعة مساءًا  لو كنت تريد أن تعيش حياة السفاري والحياة البرية يمكن الذهاب إليه هو مكون من طابقين يقدم وجبات بالية مميزة .

العنوان: JL. Raya Gilimanuk Singaraja , Km. 17, Desa Pajarakan, Pejarakan, West Bali National Park, Kabupaten Buleleng, Bali 80361 ، إندونيسيا

الهاتف: 6236294700

5- البقاء في منتجعات الغابات في غرب بالي:

من الأشياء الجميلة والمثيرة حقًا قضاء ليلتين في منتجع نايا جوانا Naya Gawana Resort والاستمتاع بالطبيعة الساحرة المهجة يمتاز المنتجع بوجود مسبح كبير يطل على الغابة الاستوائية ، كما أنه يحتوي على أجنحة خشبية منفصلة تطل على الغابة مباشرة يوجد به اسبا وتدليك وسونا وجاكوزي وكافة الخدمات الترفيهية المحببة تمتاز الغرف بالأناقة الشديدة والتصاميم البالية المميزة يبعد المنتجع مسافة 8 كم بالسيارة من منجانغان والتكلفة لغرفة 60 دولار باليوم يمكن الاستمتاع بوجبة الإفطار والاستلقاء قرب حمام السباحة لرؤية شروق الشمس.

العنوان: West National Park, Banyuwedang, Pejarakan, Gerokgak, Bali, 81155 ، إندونيسيا

الهاتف:623629459

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا يطلق فعالية ” تسوق والعب واتسلى” في 29 يوليو الجاري

سفاري نت – متابعات “تسوق والعب واتسلى” هي الفعالية الجديدة التي يقيمها فندق خالدية بالاس …