بالصور .. 10 اماكن العاب ممتعة للكبار والصغار في دبي

سفاري نت – متابعات

تمتلك دبي الكثير من الاماكن الترفيهية الممتعة والمميزة للكبار والصغار واليكم في هذا المقال افضل 10 اماكن ترفيهية للعب والمتعة في دبي وفق موقع عين دبي السياحي تعرفوا عليها

1 – كيدزانيا

يقع في دبي مول وهي مدينة ألعاب ترفيهية و تعليمية حائزة على جوائز عالمية والتي تديرها “إعمار” KidZania.

2 – أكوافنتشر أتلانتس

تقع هذه الحديقة في فندق أتلانتس من جزيرة النخلة، وتبلغ مساحتها 17 هكتارًا لتوفر ألعابا ترفيهية  تفوق الخيال لجميع الأعمار ومنها المزلقات المائية والشاطئ المحاط بالمناظر الطبيعية الاستوائية الخصبة وألعاب ركوب الأمواج ولعبة تاور أوف نيبتون وحديقة الحيوانات البحرية أو لعبة سبلاشيرز للأطقال والتي تضم 5 أنواع من أسماك القرش وحوض ذا لوست تشامبرز وغيرها الكثير ويمكن للجميع ممارسة هواية الغوص في المنطقة المخصصة لذلك.

ويمكن للمقيمين في الفندق الدخول الى الحديقة بشكل مجاني مقارنة مع رواد الحديقة غير المقيمين، فيتوجب عليهم شراء تذكرة للدخول بسعر 165 درهم للبالغين و 140 درهم للأطفال و تعمل الحديقة طوال أيام الأسبوع من العاشرة صباحا الى غروب الشمس.

3 – سيغا ريبلك دبي مول

تقع في دبي مول، و هي مدينة ترفيهية تُعد واحدة من أكبر مدن الألعاب الداخلية وأكثرها إثارة في الشرق الأوسط وتقدم أكثر من 170 لعبة من أحدث ألعاب الترفيه والألعاب الكهربائية وألعاب الفيديو.

4 – مدينة الطفل

تعتبر أول مدينة تعليمية مخصصة للأطفال من سن 2-15 سنة في دولة الإمارات العربية المتحدة تشجع الأطفال على البحث والاستكشاف من خلال اللعب التعليمي و الثقافي .

لا تدعه يفوتك  وصل للعقارات تطلق مسابقاتها الرمضانية احتفالاً بالشهر الفضيل

5 – ماجيك بلانيت

أكبر مركز ترفيهي داخلي للعائلات في دبي، يحتوي على العديد من الألعاب والدورات العالمية الحائزة على جوائز عدة و التي ستنالإعجاب الصغار والشباب .

6 – أكواريوم دبي مول

يقع  في مول دبي و يعتبر أحد أكبر الأكواريومات المائية وأغناها بالأسماك والحيوانات البحرية. ٣٣٠٠٠ كائن بحري و٤٠٠ سمكة قرش و يمكنك الغوص معها في تجربة مميزة ومتنوعة .

7 – سبلاش إند بارتي

تقدم مجموعة من الأنشطة للأطفال وأوقاتاً ممتعة لـجميع أفراد العائلة في دبي على مدار ثلاثة أيام 1، 2 و 3 من ديسمبر، وذلك من الساعة  09:00 صباحاً الى 08:00 ليلاً، وتشمل الأنشطة حوريات البحر تحت الماء، وعروض النار، وحفلات مذهلة، وعروض السحر وغيرها الكثير.

8 – حديقة وايلد وادي المائية

تعد حديقة وايلد وادي المائية أحد أمتع الحدائق في الدولة وأكثر ما يميزها تصميمها المستوحى من قصة جحا الشهيرة، حيث تقع هذه الحديقة أمام فندق برج العرب وبجانب فندق جميرا لتوفر الوسائل الترفيهية المتنوعة ومنها 30 منزلق مائي ولعبة فلورايدر لمحبي ركوب الأمواج ومنزلق وايب أوت فلورايدر  ولعبة الأمواج الصناعية و لعبة النهر الفائض ورحلة جحا وغيرها الكثير.

خلال هذه المناسبة تقدم الحديقة عروض و خصومات متنوعة إضافة الى أنشطة متنوعة لجمبع الأعمار للإحتفال بهذه المناسبة.

9 – دولفيناريوم دبي

تعتبر وجهة ترفيهية داخلية متميزة تقدم لزوارها أروع عروض الدلافين وحيوانات الفقمة , كما تقدم الوجهة عروض مسائية خدعاً بصرية وألعاباً بهلوانية مائية .

10 – إي إم جي

تتسع آي إم جي عالم من المغامرات لاستقبال ما يزيد عن 20,000 زائر يوميآ، وتضم مجموعة مميزة من الأفعونيات ووجهات ترفيهية مستوحاة من الشخصيات الكرتونية لمحطة كارتون نتوورك وأبطال مارفل الخارقين والديناصورات المدهشة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. 6 اماكن ممتعة لصيف لاجازة صيف رائعة في دبي

سفاري نت – متابعات لكل محبي وعشاق دبي الساحرة ان كنت تنوي عطلة صيفية قادمة …