مجموعة فنادق إنتركونتيننتال® تعلن عن افتتاح فندق ستايبريدج سويتس في جدة

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال®، إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم، اليوم عن افتتاح فندق ستايبريدج سويتس® جدة الأندلس مول في جدة في المملكة العربية السعودية. ويوفر موقع الفندق المتصل بالأندلس مول أحد أهم وجهات التسوق في مدينة جده بمعدل زوار سنوي يتجاوز الـ 13 مليون من المول خيار التسوق من أرقى الماركات والاستمتاع  المطاعم العالمية. ويعتبر مكاناً جاذباً للعائلات، فضلاً عن الضيوف المسافرين إلى مكة المكرمة.

ويمكن للمسافرين من رجال الأعمال والسياح اختيار الموقع المثالي، الذي يقع في قلب جدة الحديثة ويرتبط بأهم الطرق الحيوية بجنوب وغرب وشرق المدينة بما فيها طريق الملك عبدالله وطريق الامير ماجد والذي يربط الموقع بمطار الملك عبدالعزيز الجديد في أقل من 15 دقيقة. كما يقع الفندق بالقرب من محطة قطار الحرمين، والتي تشكل إضافة مهمة حيث يمكن لنزلاء الفندق الوصول الى الحرم المكي في أقل من 20 دقيقة.

وبهذه المناسبة، قال هذال العتيبي، مدير إدارة التسويق وتطوير الأعمال في شركة الأندلس: “يشرفنا ويسرنا أن نتشارك مع فنادق إنتركونتيننتال، من أجل إطلاق ستايبريدج سويتس في المملكة العربية السعودية. وتحافظ المملكة على أكبر اقتصاد في الشرق الأوسط، ونتيجة لذلك، فهناك نشاط كبير للشركات داخل البلاد، وخاصة في جدة. ومع استمرار توسع اقتصاد دول مجلس التعاون الخليجي، ستواصل جدة النمو كمركز تجاري لعدد من القطاعات مثل الهندسة والعقارات والبناء وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وهذا يعني ازدياد عدد الزوار الذين يتطلعون إلى خيارات الإقامة الطويلة في المدينة. ونقدم في فندق ستايبريدج سويتس الأندلس مول الآن للمسافرين من رجال الأعمال تجربة عالمية في الإقامة الممتدة عند اختيارهم جدة وجهة لهم خارج موطنهم.”

يتألف الفندق الجديد من 164 جناحا تشتمل على مجموعة متنوعة من الاستوديوهات وأجنحة بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، فضلاً عن غرف معيشة واسعة ومطابخ مجهزة تجهيزا كاملا وغرف غسيل للضيوف وخدمة إنترنت عالي السرعة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر موقع فندق جدة الأندلس مول 7 قاعات اجتماعات، وقاعة للمناسبات، وحوض سباحة في الهواء الطلق، وسبا، وصالة لياقة بدنية، ومركز لرجال الأعمال.

بدوره، قال باسكال جوفين، الرئيس التنفيذي للعمليات في فنادق إنتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: “كجزء من مجموعة متنوعة من العلامات التجارية لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال، نسعى في ستايبريدج سويتس لتزويد الضيوف بأفضل تجربة إقامة طويلة. ونحن نعتقد أن عروضنا الفريدة، بالإضافة إلى موقع ممتاز بالقرب من قلب جدة، سوف يتيح لستايبريدج سويتس بخدمة احتياجات الأسر السعودية، والسياحة الدينية، والترفيه، والمسافرين من رجال الأعمال على حد سواء.”

 

وتشغل مجموعة فنادق إنتركونتيننتال 78 فندقا ضمن خمسة من العلامات التجارية للشركة في منطقة الشرق الأوسط (دول مجلس التعاون الخليجي وبلاد الشام ومصر)، بما في ذلك فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، فنادق ومنتجعات كراون بلازا®، فنادق ومنتجعات هوليداي إن®، هوليداي إن إكسبريس وستايبريدج سويتس®، إلى جانب 27 فندقاً قيد التطوير.*

ومنذ دخولها السوق في عام 1998، تعتبر فنادق ستايبريدج سويتس® واحدة من أسرع فنادق الإقامة الممتدة نمواً في العالم ويصل عددها إلى أكثر من 200 فندق. ويوجد في الوقت الحالي 3 فنادق ستايبريدج سويتس®  في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا، بالإضافة إلى 4 فنادق قيد التطوير في منطقة الشرق الأوسط، 3 منها سيتم افتتاحهما في المملكة العربية السعودية. *

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق الثلج الموجودة حول العالم

سفاري نت – متابعات هل جربت الاقامة في فندق من الجليد ؟ .. في هذا …