4 خطوات بسيطة تحول هاتفك الذكي لدليل سياحي كامل

سفاري نت – متابعات

التكنولوجيا الحديثة امر لا غني عنه اليوم في الرحلات السياحية والجولات في الاماكن السياحية المختلفة ، حيث توجد العديد من التطبيقات التي تساعدك كثيرا في رحلتك السياحية ، تعرف من خلال هذا المقال على اهم الخطوات التي تحول هاتفك لدليل سياحي كامل

فيما يلي 4 طرق يمكن أن يحول عبرها المسافر هاتفه الذكي إلى دليله السياحي:

1- الخرائط
أضافت شركة غوغل خاصية جديدة لاستخدام خرائط غوغل دون الحاجة للاتصال بالانترنت، وهذا يتيح الفرصة للمسافر لاستخدام الخرائط أثناء تواجده في أماكن لا تتوفر فيها خدمات الإنترنت.

2- الترجمة
يمكنك أن تحمل أي قاموس أو برنامج للترجمة الكتابية والصوتية على هاتفك النقال قبل السفر، وتستمتع باستخدامه أثناء رحلتك دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

3- أدلة السفر
في السابق اعتاد المسافر على شراء دليل سفر ورقي يحتوي على خرائط، ومواقع الجذب السياحي، ومعلومات عن سكان البلاد المحلية. أما في وقتنا الحاضر تتوفر الكثير من التطبيقات التي يمكن تحميلها على الهاتف الذكي مثل تطبيق tripadvisor الذي يوفر كافة المعلومات التي يحتاجها المسافر.

4- تطبيقات مفيدة
يتوفر متجر غوغل بلاي على الكثير من التطبيقات المجانية المفيدة للمسافر، والتي تجعل من رحلته أكثر يسراً، كالتطبيقات الخاصة بأسعار العملات، وتلك التي توفر معلومات وفيرة عن وسائط النقل العامة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تيك توك تطرح خدمة جديدة تثير المخاوف

سفاري نت – متابعات يثير تطبيق “تيك توك لايت” TikTok Lite الجديد قلق الاتحاد الأوروبي وفرنسا، …