بالصور .. استمتع بفخامة الاقامة في فندق اسبلاند زاجريب كرواتيا

سفاري نت – متابعات

تعتبر كرواتيا من الوجهات السياحية الشهيرة والمفضلة لدى الكثير من السياح في هذا العام وتمتلك كرواتيا الكثير من المعالم السياحية والمناظر الطبيعية المبهرة ، وعند زيارة كرواتيا يمكنك الاستمتاع باقامة ملكية في فندق Esplanade Zagreb

يقع فندق “Esplanade Zagreb” الرائع في قلب وسط مدينة زغرب، على مقربة من بعض أفضل أماكن الجذب في المدينة، ويعتبر واحدا من أرقى الملاذات في كرواتيا، وذلك لعدة أسباب.

يضم الفندق أماكن الإقامة الفاخرة التي تكملها خدمة من الطراز العالمي، أربعة مطاعم مذهلة وكازينو جميل وحتى حلبة للتزحلق على الجليد.

لا يوجد سوى عدد قليل من الفنادق الفاخرة في جميع أنحاء العالم التي يمكن اعتبارها معالم بارزة، و إسبلاناد زغرب هو بالتأكيد واحد منها، فقد تم افتتاح فندق إسبلاناده في عام 1925، ويضم واحدًا من أكثر المباني الشهيرة في المدينة.

يقدم الفندق 209 غرفة وأجنحة مذهلة تتراوح من 320 إلى 1.900 قدم مربع، وتضم المفروشات الفخمة مع وسائل الراحة النموذجية.

يتميز الفندق بغرف على طراز الآرت نوفو، والتي توفر تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار، في حين تشمل الحمامات الرخامية على حوض استحمام ودش.

يضم مركز للياقة البدنية وساونا، وتتوفر إمكانية استخدام خدمة الواي فاي في جميع أنحاء الفندق مجانًا.

تقع جوهرة الفن الحديث هذه مباشرة في وسط أفضل المتاحف في المدينة، والمعارض الفنية، ومواقع التسوق.

ولتناول الطعام، يقدم الفندق مطعم زينفاديل، و”Le Bistro and the Oleander Terrace”.

يقدم مطعم Zinfandel قوائم مأكولات مبتكرة من قبل الشيف الموهوبة آنا جرجيك، في حين يقدم Le Bistro ذو الأجواء العادية مزيجا من المأكولات الكرواتية التقليدية والوصفات الفرنسية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق الثلج الموجودة حول العالم

سفاري نت – متابعات هل جربت الاقامة في فندق من الجليد ؟ .. في هذا …