بالصور .. استمتع بمغامرات مميزة في جزر نوسا ليمبونغان، بينيدا و سينينغان جنوب شرق اسيا

سفاري نت – متابعات

تمتلك اسيا الكثير من الوجهات السياحية الممتعة والتي تكون مناسبة للسياح طوال العام نظرا لجمالها الخلاب وتميزها الرائع ، وعند زيارة جنوب شرق اسيا لا تفوت تجربة المغامرات في نوسا ليمبونغان، بينيدا و سينينغان

1- زيارة Pasih Uwug:

تعرف باسم ظاهرة البحر المكسور  broken sea هي أحد أهم عوامل الجذب الفريدة من نوعها في نوسا بينيدا Nusa Penida  من الظواهر الجيولوجية الباردة ، عند النظر إليه للمرة الأولى سترى قوس الطبيعية التي أنشأتها المنحدرات الطبيعية ثقب كبير في الهاوية الصخرية عبارة عن كهف قد أنهارت أرضية الكهف حتى كون الثقف والقوس الذي نراه اليوم يوجد بالجانب بركة طبيعية للسباحة .

العنوان: Jalan Batu Nunggul, Nusa Penida

2- تجربة منتجع Abyss Zipline in Ceningan Island Resort:

من المنتجعات المثيرة جدًا لمحبي المغامرات ، يوجد عدد من الكهوف الخشبية مبنية فوق منحدر جبلي أمامهم المياه المتدفقة بالأسفل تشتهر المنحدرات هذه بالمناظر الطبيعية الخلابة جدًا يوجد مزلق zipline من أفضل الأماكن التي يفضلها السياح للزيارة حيث المزلق من المنحدرات فوق مياة البحر لمحبي الإثارة والمغامرات والسعر 8 دولار للسياح شاملة وجبة الغداء واللعب على المنزلق وطريقة الوصول للمكان  نوسا سينينغان هي جزيرة منفصلة تقع في جنوب بالي، بجانب نوسا ليمبونجان. الطريقة الأكثر شيوعا للوصول إلى الجزيرة هي أن تأخذ عبارة من شاطئ سانور أو ميناء بينوا إلى نوسا ليمبونجان.

الهاتف: 62361765845

الموقع الالكتروني: http://www.ceninganislandresort.com/

3- زيارة Rumah Pohon Batu Molenteng:

من الأماكن الفريدة من نوعها في الجزيرة  نوسا بينيدا توفر إطلالة رائعة على الأماكن الطبيعية البالية ، المكان عبارة عن كهف على شجرة من خلال الصعود عليها ترى الكثير من الوديان والتلال التي ترسم المناظر الطبيعية في بالي  لحسن الحظ تم بناء تريهوس لتأخذ نزهة فوق الأشجار والاستمتاع بتناول الطعام البالي الشهي وأنت تنظر على الأماكن الطبيعة حولك والتكلفة 0.30 دولار .

العنوان:  Banjar Pelilit, Desa Pejukutan, Nusa Penida

4- ركوب اسكوتر تحت المياة في بالي Bali Underwater Scooter:

من التجارب المثيرة جدًا الاسكوت تحت المياه من الأشياء المثيرة جدًا لمحبي المغامرات ركوب الدرجات البخارية تحت المياه هو مناسب لمن يستمتعون بتجارب الغوص هو سهل الاستخدام ويوجد مرشد مرافق لك والتكلفة 95 دولار.

العنوان: Banjar Pujung Kelod, Tegallalang, Kec. Gianyar, Bali, Indonesia

الهاتف: 62361901728

مواعيد العمل من الساعة الثامنة صباحًا وحتى السابعة مساءًا..

5- مغامرة Quicksilver cruise تحت المياه:

يمكن القيام برحلة بحرية للمغامرة تحت المياه  يمكن للأطفال القيام بتلك الرحلة البحرية بصحبة الأهل، تنزل الغواصة تحت المياة يوجد بها شبابيك زجاجية لرؤية الحياة البحرية أسفل المياه والتكلفة للفرد 110 دولار والأطفال بثمن الثمن مع الأهل هي من التجارب شديدة الجمال جدًا العيش لبعض الوقت تحت المياه .

العنوان: BALI OFFICE Jl. Raya Kerthadalem No. 96 Suwung, Sidakarya, Denpasar 80226, Bali, Indonesia.

الهاتف: 62361721521

البريد الالكتروني: info@quicksilver-bali.com

6- زيارة شلالات Seganing waterfall:

من الأماكن السياحية الجذابة جدًا والراقية لمحبي المغامرات وتسلق الجبال تمتاز المنطقة بكثرة الجبال مع مياه المحيط التي تعطي للمنطقة رؤية جمالية مميزة يمكن الاستمتاع بالاستشفاء في مياه الشلال أو تسلق الجبال المحيطة والتصوير مع الصخور والأماكن الطبيعية المحيطة بالمكان.

العنوان: Gang Kuda Laut, Serangan, Denpasar Sel., Kota Denpasar, Bali 80229

الهاتف: 082247019949

7- زيارة Nusa Ceningan:

من الشواطئ المثيرة جدًا يدمج بين الشاطئ الساحلي والغابات الكثيفة حول المكان تتميز المياه باللون الفيروزي الأنيق مع الرمال البيضاء الناعمة يمكنك تجميع الأصداف من على الرمال ومن أشهر المشروبات التي تستطيع الاستمتاع بها مشروب جوز الهند البارد .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع ببرنامج سياحي شيق لمدة اسبوع في ميونخ

سفاري نت – متابعات تعتبر المدينة الالمانية ميونخ من اجمل المدن السياحية واروعها في اوروبا …