بالصور .. اطلالة شاطئية مباشرة من فندق روند هيل ان فيلاس في جزر الكاريبي

سفاري نت – متابعات

تعد جزر الكاريبي من اجمل الجزر السياحية التي يمكنك زيارتها في العالم ، وتمتلك الكثير من الجمال والهدوء من اجل رحلات استجمام مميزة وجيدة ، وعند زيارة جزر الكاريبي يمكنك الاقامة في منتجع Round Hill Hotel and Villas

منتجع وسبا “روند هيل” هو منتجع جامايكي كلاسيكي حصل على لقب أفضل منتجع عائلي في منطقة البحر الكاريبي من قبل قسم السفر الذي يركز على الأسرة في TripAdvisor، وهو مورد شامل للسفر عبر الإنترنت للعائلات والذي يقدم مراجعات الفنادق العائلية والمنتجعات والوجهات، وقد كان على كل منشأة في القائمة أن تلبي عددا من المعايير الصارمة الخاصة بالأسرة، وإبراز وسائل الراحة ذات الأهمية الخاصة للعائلات، من معدات الأطفال إلى خدمة الواي فاي المجانية.

يقع فندق “روند هيل هوتل أند فيلاس” على شبه جزيرة تبلغ مساحتها 110 فدان غرب خليج مونتيغو باي، في جامايكا، وتشمل أماكن الإقامة 36 غرفة ضيوف مصممة على واجهة المحيط من رالف لورين، و 90 غرفة وجناح فيلا فاخرة أو مجموعة مختارة من 27 فيلا خاصة من 6 غرف نوم – معظمها مع حمامات سباحة خاصة.

وتشمل أبرز المعالم الأخرى خيارات تناول الطعام في الهواء الطلق وتراس ذي غريل في روند هيل والبرامج العائلية الحائزة على جوائز ومسبح لا متناهي وملاعب تنس ومنتجع إليميس الذي يقع في منزل مزرعة يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر.

ولكي يحصل على اللقب، تلقى روند هيل فندق وفيلات فقط أربع و خمس نجوم، وأوصى به أكثر من 75 في المئة من الأسر، ويوفر المنتجع وسائل راحة مثالية للعائلات لقضاء وقت ممتع معا في فندق بينيبل هاوس المكون من 36 غرفة والفيلات الخاصة.

 

هذا الصيف، يحصل الضيوف المقيمين في فيلات روند هيل على ليلتين مجانا عند حجز سبع ليال، بالإضافة إلى عشاء يتم تقديمه من قبل موظفي الفيلا المتخصصين، كما أن أنشطة الشاطئ ونادي رونالد هيل بينيبل كيدس كلوب متاحة للضيوف من جميع الأعمار الذين يشاركون بنشاط، في حين يمكن للوالدين الاسترخاء على الشاطئ أو في السبا.

يمكن للضيوف في Round Hill الاستمتاع بالوجبات التقليدية الكاريبية المصنوعة من المكونات المتوفرة في الموقع. تفتح بارات المسبح والشاطىء وSeaside Terrace وThe Grill يومياً في Round Hill. كما يتم تقديم شاي بعد الظهر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تتسم بالهدوء والتميز في فندق كاسا نيريتا بالريف الأسباني

سفاري نت – متابعات تعتبر منطقة الريف الاسباني واحدة من اجمل المناطق التي يمكنك زيارتها …