بالصور .. افضل العروض الصيفية التي يقدمها منتجع ديزرت بالم بير أكووم

سفاري نت – متابعات

استمتع خلال هذا الموسم برحلة مثالية إلى جوهرة دبي الخفية، منتجع ديزرت بالم بير أكووم لخوض تجربة مثالية زاخرة بالهدوء والترف. يتميّز هذا المنتجع بتصميم معماري بسيط ومذهل في الوقت عينه، ويدمج بين الأسلوب العربي الحديث والتصميم العصري. كما أنّ محيطه الذي يتّسم بطابع إستوائي وأنيق يوفّر كلّ ما يلزم للتَمَتع بإقامة مريحة وباعثة على الاسترخاء.

فلل مزوّدة بأحواض سباحة خاصّة

يضمّ منتجع ديزرت بالم بير أكووم فللاً مزوّدة بأحواض سباحة خاصّة يتّصف كلّ منها بتصميم فردي مميّز ووفرة من الأضواء الطبيعية التي تكشف عن إطلالات تسلب الألباب للحدائق الغنّاء أو أفق المدينة المهيب.

وتشمل الفلل التي تتألّف من غرفة نوم واحدة مساحات منفصلة للمعيشة وتناول الطعام تمتدّ إلى مناطق في الهواء الطلق الفسيح، كما تحتوي على غرف نوم غارقة وحمّام مع منور يطلّ على حوض سباحة خاصّ يمكن التحكّم بدرجة حرارته. أمّا أماكن الإقامة التي تضمّ غرفتَي نوم والمزوّدة بحوض سباحة، فهي محاطة بجدران عالية تخوّل الضيوف التمتع بخصوصية مطلقة، ممّا يجعلها الخيار الأمثل للعائلات التي ترغب في القيام بحفلات شواء والحصول على خدمة شيف خاصّة.

فيلا “ليالي” الرائعة هي عبارة عن فيلا رئاسية وحصرية تتألّف من ثلاث غرف نوم، وترتقي بالتجربة المميّزة التي يوفّرها الفندق إلى مستوى أعلى من الرقيّ. بالفعل، تتجلّى أمامك الفخامة الحقيقية في الداخل حيث تستقبلك نوافير وشلالات مياه وحوض سباحة بطول 60 متراً مربعاً مزيّناً بأرضية من بلاط الفسيفساء باللون الأزرق الهادئ.
أنعش جسمك في لايم سبا

صمّم لايم سبا علاج “أنعش جسمك” Nourish Your Body ليلبّي حاجة كافة الأفراد، إذ يمكنك بفضله أن تختار بين عدّة أنواع مساج يقدّمها لايم لمدّة 60 دقيقة، وسكراب لمدّة 30 دقيقة، وذلك مقابل 450 درهماً إماراتياً فقط. ولا تنسَ إمكانية الدخول إلى مرافق “سوبليم” التي تشتمل على غرفة بخار تعبق منها رائحة رائعة، وسونا، ونافورة ثلجية، ودشات غزيرة الدفق وأسرّة سبا دافئة.

يُعدّ لايم سبا المكان الأمثل لتحقيق صفاء الذهن من خلال الطقوس التي توفّر العناية بالوجه، والجسم والجمال، وبالتالي تتيح لك الانغماس في عالمٍ يبعث النشاط والحياة في الجسم والعقل، ويزودك بأوقات استرخاءٍ هانئة.

استمتع بعرض الصيف

لا يفوتك تناول الطعام في المطعم الذي يفتح أبوابه طوال اليوم، فهو يطلّ على مناظر حوض السباحة الرائعة ليكفل لك تجربة فريدة لا تُنتسى. وتغلّب على حرارة الشمس الحارقة مع عرض يييييي ، وهو عبارة عن وعاء يحتوي على الفراولة الطازجة مع كريم شانتيلي، يُقدّم مع إناء من الليموناضة الباردة المُعدة على الطريقة المنزلية. تجدر الإشارة إلى أنّ هذا العرض يُقدَّم طوال اليوم مقابل 35 درهماً إماراتياً فقط للشخص الواحد.

ابتعد عن الأسبوع الحافل بالأعمال، وانسَ ضغوطات المدينة، وسلّم نفسك إلى هذا الملاذ الذي تطغى عليه أجواء السكينة والهدوء، والمُصمم خصّيصاً ليستوفي حاجات العائلات والمتزوجين حديثاً. فلتستفِد من موسم الصيف المقبل إلى أقصى حدّ في هذا الموقع الرائع الذي يقدّم لك فرصة الاسترخاء في ملاذ مثالي للراحة والتأمل والتجدد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. غرف الفنادق الاكثر جاذبية حول العالم

سفاري نت – متابعات استمتع بتجربة هذه الفنادق المميزة التي تحتوى على الغرف الاكثر جاذبية …