بالصور .. افضل الوجهات السياحية لشهر يوليو 2017

سفاري نت – متابعات

في شهر يوليو يبدا الصيف يقبل بشكل اكبر وتبدا الحرارة في الارتفاع لذا نسعى للبحث عن وجهات سياحية مميزة ومناسبة للسفر ، تعرف من خلال هذا المقال على انسب الوجهات السياحية في يوليو

في يوليو من كل عام يقبل المسافرين على زيارة الشواطئ الجميلة، السواحل الوعرة والسماء الصافية مع قضاء الوقت في الاستمتاع بالغطس والسباحة، ولمساعدتك على التخطيط لقضاء عطلتك المميزة في هذا الشهر من العام، فقد جمعنا لك أفضل وجهات السفر في يوليو 2017 ، وسواء كنت من محبي الشواطىء أو الحياة البرية أو حتى تبحث عن وجهة رومانسية، ستجد ما يناسبك.

أفضل التجارب في يوليو 2017

الهجرة الكبرى في كينيا وتنزانيا

تمثل الهجرة الكبرى أحد أكثر مشاهد الحياة البرية المثيرة للإعجاب على وجه الأرض، حيث تقوم مئات الآلاف من الحيوانات البرية برحلتها السنوية من تنزانيا إلى كينيا،  بما في ذلك الحمار الوحشي والغزال، ويعد شهر يوليو هو الوقت الأمثل لمشاهدة هذه الحيوانات وهي تحاول عبور نهر مارا الملقب بـ”نهر الموت” ، وهي رحلة محفوفة بالمخاطر، إذ تتعرض الكثير من الحيوانات للغرق والهجوم من قبل التماسيح الجياع التي تختبأ في الماء.

التزلج في الأرجنتين

يتزامن يوليو مع منتصف فصل الشتاء في نصف الكرة الجنوبي، وهو الوقت الأفضل إذا كنت تبحث عن المتعة بين منحدرات التزلج، حيث تقدم جبال الأنديز المهيبة في الأرجنتين خلفية مذهلة إلى العديد من منتجعات التزلج في البلاد، ويمكنك العثور على مناطق التزلج الرئيسية في الأرجنتين في مندوزا، وبين المناظر الطبيعية في باتاغونيا.

زيارة شلالات فيكتوريا

بعد انقضاء موسم الأمطار وحلول موسم الجفاف، يوليو هو الوقت المثالي لزيارة شلالات فيكتوريا مع التقاط أجمل الصور الفوتغرافية، والاقتراب من الشلالات بشكل أكبر مما مضى، كما أن هذا الشهر يمنحك الفرصة أيضا للاستمتاع برحلات السفاري في الحدائق الوطنية في زيمبابوي.

أفضل الوجهات الشاطئية في يوليو 2017

كرواتيا

يوصيك الخبراء بالسفر إلى كراوتيا في يوليو، حيث يسود البلاد في هذا الوقت من العام الطقس المثالي للاستمتاع، خاصة أن كرواتيا تضم العديد من الجزر وتقدم الكثير من الشواطئ الجميلة التي يمكنك للاختيار من بينها، فضلا عن الحدائق الوطنية الجميلة والبلدات الجذابة، كما تفتخر البلاد في يوليو من كل عام بمزيج من المهرجانات الدولية، ما يعني أن أمامك أكثر من فرصة للاستمتاع بالصيف في هذه الوجهة الممتعة.

تركيا

مع أميال من السواحل الرائعة والشواطىء الجميلة، تركيا هي الوجهة السياحية المثالية طوال أشهر الصيف، فهي ساخنة ومشمسة وجافة، وتضم ثروة من المنتجعات المميزة للاختيار من بينها، سواء كانت المنتجعات الفاخرة التي توفر الكثير من المرافق أو المنتجعات الصغيرة المناسبة للباحثين عن السفر الاقتصادي، ناهيك عن فرص الترفيه والاستجمام وزيارة العديد من المعالم والأماكن التاريخية خلال الزيارة.

أفضل وجهات الحياة البرية في يوليو

جزر غالاباغوس

لا تزال جزر غالاباغوس أفضل رهان لمغامرة سفاري وسط الظروف المناسبة لرؤية الكثير من الحياة البرية على مدار العام، لاسيما خلال يوليو، فهو الوقت الأفضل لمشاهدة الحيتان والدلافين قبالة ساحل جزيرة إيزابيلا.

الأمازون

يوليو هو بداية موسم الجفاف في منطقة الأمازون، وهو الوقت المثالي للزيارة إذا كنت مهتما بالسير لمسافات طويلة أومن هواة  الصيد، فهي رطبة في هذا الموسم من العام مع القليل من فرص هطول الأمطار، وهو ما يعني تركيز أقل من البعوض وعدم التعرض للأمراض.

سريلانكا

في كل عام بين شهري يوليو وأكتوبر، تهاجر مئات الأفيال إلى متنزه مينريا الوطني في شمال سيرلانكا، في حدث ينتظره الكثيرين ويعرف باسم “التجمع” ويمنحك الفرصة لمشاهدة هذه المخلوقات المهيبة في البرية عن قرب عبر جيب السفاري.

أفضل الوجهات الرومانسية في يوليو

تركيا

باعتبارها وجهة ممتعة على مدار العام، يبقى لتركيا خصوصية كبيرة خلال الصيف، حيث يمكنكما الاستمتاع بأجمل الأجواء مع القيام بالرحلات البحرية الممتعة عبر مضيق البوسفور، فضلا عن ذلك ستستمتعان أيضا خلال يوليو في تركيا بزيارة أجمل المعالم السياحية والأسواق التقليدية، فضلا عن الشواطىء والجزر المذهلة.

البندقية

تبدو البندقية أزهي في فصل الصيف، ولذا فالسفر إليها خلال هذا التوقيت من العام سيمنحكما الفرصة لاكتشاف السحر والطابع الرومانسي الذي ينبع من كل زاوية في هذه المدينة الإيطالية التي لطالما تم تصنيفها من بين أفضل وجهات الأزواج في أوروبا.

بالي

تعتبر جزيرة بالي الاندونيسية الوجهة الأمثل لقضاء شهر العسل في يوليو، إذ تعد موطن للشواطىء الجميلة وفرص الاستجمام المذهلة علاوة على الأجواء المناخية المناسبة والمنتجعات الرائعة التي توفر جميع الخدمات المريحة للنزلاء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور| تعرف علي الجانب المظلم الساحر من اليابان الحديثة

سفاري نت- متابعات تُعرف اليابان بمدنها المشرقة، وبالتقدم التكنولوجي، ولكن هناك جانب مظلم لا يُعرف …