تدشين خط البحرين تبليسي عبر طيران الخليج في 22 من يونيو الجاري

سفاري نت – متابعات

قامت طيران الخليج مؤخراً بإستضافة عدد من وكلاء السفر والسياحة البارزين في البحرين بفندق موفنبيك البحرين، وذلك بالتعاون مع كل من الإدارة الوطنية السياحية بجورجيا ووكيل المبيعات العام لطيران الخليج بجورجيا مجموعة “فوياجر ليمتد.

وقد هدفت الاستضافة لإمداد الضيوف بالمعلومات حول خط تبليسي المرتقب الذي ستدشنه الناقلة في 22 يونيو الجاري، وإلى الترويج لجورجيا كوجهة سياحية تناسب جميع أذواق المسافرين.

وأكد مدير محطة البحرين لطيران الخليج عصام الحمادي أهمية التناغم بين طيران الخليج والإدارة الوطنية السياحية بجورجيا ومجموعة “فوياجر ليمتد”، حيث إن المؤسسات الثلاث تعمل بجهود متضافرة للترويج لجورجيا واستغلال الفرص في قطاع السفر والسياحة في البحرين وغيرها.

وقد عرفت السيدة مريم كريفيشفيلي المدير العام لمجموعة “فوياجر ليمتد”وكيل المبيعات العام لطيران الخليج بجورجيا الحضور على المعالم السياحية الجابة التي تتمتع بها تبليسي والمناطق المجاورة لها، والتي تجذب السياح الراغبين في العلاج والنقاهة، والعطلات العائلية، والتزلج، وعطلات البحيرات، والعطلات الثقافية، وعطلات المغامرات على حد سواء.

هذا، وستقوم طيران الخليج بتدشين 3 رحلات أسبوعية مباشرة بين مطار البحرين الدولي ومطار شوتا روستافيلي تبليسي الدولي في 22 يونيو الجاري، وستقوم مجموعة “فوياجر ليمتد” بتأمين حجوزات تذاكر الناقلة من وإلى تبليسي وغيرها من وجهات شبكة طيران الخليج.

وتسير الناقلة رحلتين يوميتين أو أكثر إلى 10 مدن إقليمية، وتأمن الربط السلس لمسافريها على مدى وجهات شبكتها؛ وذلك من خلال مركزها الرئيسي الفعال في مطار البحرين الدولي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط الكويتية تعلن إطلاق رحلات مباشرة لبيروت في نوفمبر المقبل

سفاري نت – وكالات أعلنت شركة الخطوط الوطنية الكويتية، أنها ستطلق رحلاتها المباشرة إلى العاصمة …