مجموعة نخيل تسعى لاطلاق 3 علامات فندقية جديدة في دبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة نخيل العقارية عن عزمها إطلاق ثلاث علامات فندقية جديدة في السوق المحلي في دبي خلال الفترة المقبلة، حيث ستتولى هذه العلامات التي ستتنوع بين فئات الـ 3 و4 و5 نجوم إدارة مشاريع “نخيل” ضمن قطاع الضيافة.

وتتوزع الغرف الفندقية ضمن مشاريع “نخيل” إلى 251 غرفة في فندق في دراجون مارت، وتتولى تشغيله شركة “آكور آيبيس”، و304 غرف في فندق “برميير إن دراجون مارت” الذي من المتوقع أن تنتهي أعمال البناء قريباً، و 372 مفتاحاً ضمن فندق “برميير إن ابن بطوطة مول”.

كما تتضمن المحفظة 375 غرفة في فندق ابن بطوطة مول، ومن المرجح أن تنطلق الأعمال الإنشائية قريباً، و289 مفتاحاً ضمن مشروع “بالم تاور” في نخلة جميرا، ويجري العمل في الوقت الراهن في موقع البناء، وستتولى شركة “سانت ريجيس” إدارته.

بالإضافة إلى 110 غرف في فندق “بالم 360” ويقع أيضاً في نخلة جميرا، ولايزال في مرحلة التصميم، كما تتوسع المحفظة لتشتمل على 256 غرفة لفندق “هيلتون قرية جميرا”.
كذلك نجحت نخيل حتى الآن في إبرام عقود مع 3 من كبريات العلامات الفندقية في العالم، التي ستستثمر نحو 500 مليون درهم من أصل 1.2 مليار درهم لتشييد 3 منتجعات سياحية تضم 2000 غرفة في “جزر ديرة”، ضمن الواجهة البحرية الجديدة لدبي قبالة سواحل الخليج العربي.

وستطور بالشراكة الاستراتيجية مع مجموعة “ريو العالمية” 800 غرفة فندقية ضمن جزر ديرة، إلى جانب 550 مفتاحاً بشراكة أخرى مع شركة “سنتارا” في جزر ديرة أيضاً، إذ يجري في الوقت الراهن تصميم 2000 غرفة وشقة فندقية لتطويرها في نفس الموقع.

ويبلغ عدد الوحدات الفندقية ضمن محفظة “نخيل للضيافة”، قيد التشغيل والجاري تطويرها، نحو 4307 مفاتيح، ومن المرجح ارتفاعها إلى أكثر من ذلك خلال السنوات المقبلة مع الإعلان عن مشاريع فندقية جديدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …