استمتع بعرض امسيات الشاي من ذي لاونج بفندق العنوان بوليفارد

سفاري نت – متابعات

جربة استثنائية بكل المقاييس تنتظركم ، تبدأ مع استقبالكم بالعصائر الطازجة، وقطع حلوى الفاكهة الصغيرة، وهي مجرد مقدمة لما ينتظركم من النكهات المميزة مع أمسيات الشاي في ‘العنوان بوليفارد‘. ووسط الديكورات الفاخرة، اختبروا متعة استكشاف الحلويات اللذيذة التي يتم تقديمها في صندوق أنيق تحفل أدراجه بالعديد من الأطايب.

وتضم الطبقة الأولى من الصندوق تشكيلة من الحلويات والشوكولاته التي تضفي المزيد من التميز على أمسيات الشاي، أما الطبقتان الثانية والثالثة فتحتويان على شطائر شهية مثل بيرساولا السلمون واللحم، في حين يمكن لمحبي جبنة البوراتا تذوق نسخة مصغرة عنها غنية بنكهة الكريما الشهية.
وكما هو الحال في أمسيات الشاي التقليدية، يمكنكم اختيار ما يطيب لكم من حلوى الـ “سكون” ونكهات المربى، بالإضافة إلى الشاي العشبي والقهوة الفاخرة، لتكون هذه الردهة الفاخرة في ‘العنوان بوليفارد‘ وجهة مثالية لتمضية أوقات مميزة بصحبة الأهل والأصدقاء.
الموعد: يومياً | التوقيت: 2.30 ظهراً إلى 6 مساءً

الغداء في أجواء راقية وغير رسمية مع ‘ذي ريستورانت في العنوان‘
دللوا أنفسكم خلال أيام العمل أو قوموا بدعوة عملائكم إلى تجربة غداء فريدة من نوعها في أجواء تحاكي طابع الشقق الفاخرة في ‘ذي ريستورانت في العنوان‘. يمتاز المطعم بتصاميمه الحديثة الهادئة التي تنضح بمزيج متناغم من البساطة والأناقة، حيث يمكنكم اختيار غداء رجال الأعمال الذي يتضمن السلطة والطبق الرئيسي والعصير في أي من الأجزاء المخصصة لتناول الطعام في المطعم، وهي غرفة المقتنيات وغرفة الملابس والمكتبة والردهة، ليكون “ذي ريستورانت في العنوان” وجهة مثالية للقاءات الخاصة أو تمضية أوقات مميزة مع زملاء العمل.
الموعد: من الأحد إلى الخميس | التوقيت: 12 إلى 2.30 ظهراً

عرض “اختيار القراء” في غرف ‘ذي ريستورانت‘
تتمتعوا بألذ العصائر بأسعار خاصة من خلال طلب  “اختيار القراء” في غرفة الألعاب الأنيقة أو غرفة الموسيقى المسلية أو الأجواء الهادئة لغرفة المكتبة. ويتيح لكم هذا العرض التعرف على تشكيلة متنوعة من نكهات العصائر المتوفرة يومياً في في ‘ذي ريستورانت في العنوان‘.
الموعد: يومياً من الساعة 5 إلى 8 مساءً

عروض العشاء للسيدات في ‘ذي ريستورانت في العنوان‘
نرحب بجميع السيدات في مطعم ‘ذي ريستورانت في العنوان‘ للتمتع بألذ المأكولات والعصائر في إحدى الغرف الرائعة في المطعم. فرصة استثنائية لتذوق أشهى النكهات وقضاء أوقات مميزة في الأجواء الاجتماعية الراقية لأحد أشهر المطاعم في المدينة اليوم.
الموعد: يومياً من الساعة 6 إلى 10 مساءً

العائلة أولاً في ‘ذي ريستورانت‘
يوم السبت هو يوم مخصص للعائلات في ‘ذي ريستورانت‘ الذي يقدم لكم فرصة مميزة لقضاء يوم حافل بالتسلية، حيث يمكن للأهالي المرافقين لطفلين بعمر 10 سنوات أو أقل طلب قائمة المأكولات الخاصة التي تتضمن تشكيلة من الأطباق الشهية، إضافة إلى الدخول إلى المسبح- كل هذا مقابل 350 درهم فقط!
الموعد: كل يوم سبت بين الساعة 1 و4 ظهراً

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. اقامة في مدينة الاحلام بفندق نوبو مانيلا

سفاري نت – متابعات يقدم فندق نوبو مانيلا اقامة مميزة وفاخرة لعملائه بتجربة اسيوية مميزة …