بالصور .. افضل المطاعم لافطار رمضاني مميز في الرياض

سفاري نت – متابعات

تتنوع المطاعم في مدينة الرياض السعودية ويقدم كل مطعم انواع مختلفة من الطعام ، ولافطار رمضاني شهي تعرف من من خلال هذا المقال على افضل مطاعم الرياض لافطار رمضاني مميز وفق تقرير سيدتي نت

مطعم “ترايدر فيكس” Trader vic’s
يقع “ترايدر فيكس” في “بانوراما مول”، ويقدّم “بوفيه” مفتوحًا عبارة عن تشكيلة من صفوة الأكلات العالمية المنوعة، بالإضافة إلى المقبلات والسلطات والحلويات والمشروبات، وذلك مقابل 118 ريالًا سعوديًّا للفرد.

خيمة فندق “حياة ريجنسي”
يقع الفندق في “حي العليا”، ويقدم “بوفيه” مفتوحًا يحتوي على أطباق من مطبخ بحر إيجه، وأكلات تدمج بين المطبخين التركي واليوناني، وأغلبها بحرية، وذلك مقابل 333 ريالًا سعوديًّا للبالغ، مع خصم 50% للأطفال الذين تراوح أعمارهم بين 6 و12 سنة.

خيمة “بيت القمر” في فندق “موفنبيك”
يقع الفندق في طريق الملك فهد الفرعي، ويقدّم “بوفيه” مفتوحًا متنوعًا بخيمة بيت القمر، مع خيارات عدة من الأطباق العربية والغربية، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من السلطات والشوربات والمشروبات والحلويات، وذلك مقابل 345 ريالًا سعوديًّا للفرد.

مطعم “زيرو فور”
يقع في طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، ويقدّم “بوفيه” مفتوحًا من الأطباق العربية والغربية، وتشكيلة مميزة من السلطات والحلويات، وذلك مقابل 110 ريالات في قسم العائلات.

مطعم “مونيز”
يقع في مجمع “فيرونزا لابيازا – التخصصي” ، ويقدم لائحة ثابتة مقابل 190 ريالًا سعوديًّا للفرد، وتشمل: التمر واللبن والقهوة العربيّة وشوربة الفلفل الأحمر المحمّرة مع الزعفران تقدم في وعاء من الخبز، بالإضافة إلى طبق مشكل من “الأرنشيني” والـ”سبرنج رول” ولحم الـ”باربيكيو” مع الرمّان ولفائف الباذنجان. وللطبق الرئيس، يختار الصائم بين مكرونة “بيني باستا” بالروبيان بصلصة الروز أو الريزوتو بالدجاج المشوي بالليمون أو الكبة باللبن بحشوة اللحم والمكسرات، إضافة إلى تشكيلة من الحلويات والمشروبات الباردة والساخنة.

“وايت جاردن كافيه”
يقع خلف فرع “العليا” العام لبنك “سامبا”، ويقدّم لائحة ثابتة من الطعام، وتشمل: التمر مع القشدة، والطحينة وشوربة (الدجاج أو العدس أو البروكولي أو الفطر)، إضافة إلى طبق من المقبلات الباردة، وآخر من المقبلات الساخنة، وطبق من الصاجيات، وطبق رئيس مختلف يوميًّا، بالإضافة إلى تشكيلة من الحلويات والمشروبات، وذلك مقابل 195 ريالًا سعوديًّا للفرد.

فندق “فورسيزن”
يقع في “برج المملكة”، ويقدّم مجموعة من “البوفيهات” العربية والغربية والبحرية والصاجات والمقبلات، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الحلويات والسلطات والشوربات والمشروبات، وذلك مقابل 395 ريالًا سعوديًّا للفرد.

“خيمة فوانيس” في فندق “الفيصلية”
تقدم مجموعة من البوفيهات متعددة الأطباق العربية والغربية، بدون الإغفال عن ذكر الحلويات والسلطات والشوربات والمشروبات، وذلك مقابل 350 ريالًا سعوديًّا للفرد.

مطعم “لوسين”
يقع في الطبقة الثانية من “سنتريا مول”، ويقدّم “بوفيه” مفتوحًا من الأطباق الأرمنية المتنوعة، بالإضافة إلى مجموعة من السلطات والسمبوسك والـ”سبرينج رول” والكبة المعدّة على الطريقة الأرمنية، وذلك مقابل 275 ريالًا سعوديًّا للفرد.

فندق “شيراتون”
يقع في تقاطع طريقي الملك فهد والملك عبد الله، ويقدم “بوفيه” مفتوحًا منوعًا ما بين الأطباق العربية والغربية، بالإضافة إلى مجموعة من السلطات والمشروبات والشوربات والمقبلات، وذلك مقابل 240 ريالًا سعوديًّا للشخص.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بعيد الفطر بجولة في متن مطعم أويسيس بالم العائم في خور دبي

سفاري نت – متابعات ان كنت تود الاستمتاع باجواء مختلفة في عيد الفطر المبارك يمكنك …