بالصور .. انسب فنادق باريس لعطلة عيد الفطر

سفاري نت – متابعات

لكل محبي وعشاق السفر والرحلات في العاصمة الفرنسية الرائعة باريس ، تعرفوا من خلال هذا المقال على انسب الفنادق للاستمتاع باجازة عيد الفطر المبارك في باريس وفق مجلة هي

فندق Shangri-La Hotel

يتمتع فندق Shangri-La Hotel بموقعه المتميز داخل قصر تاريخي وأثري كان فيما مضى قصر الأمير رولاند بونابرت. يطل الفندق الفاخر على نهر السين وبرج ايفيل مقدماً عطلة فرنسية مثالية، مع أسلوب الضيافة الآسيوية الفاخرة والأناقة الفرنسية الراقية موفراً لوازم استحمام من علامة بولغاري. يمكن للضيوف الاستمتاع في هذا الفندق الفاخر بتجارب تذوق استثنائية مع 3 مطاعم حاز اثنين منها على نجوم ميشلان لتقييم المطاعم الراقية وهما مطعم L’Abeille للمأكولات الفرنسية ومطعم Le Shang Palace للمأكولات الصينية. ويحصل الضيوف على جرعات من الاسترخاء في سبا الفندق وحمام السباحة، بينما توفر الغرف لمحات الاناقة مع طراز أوروبي ساحر بأثاث من الخشب وحمامات من الرخام وثريات من الكريستال.

فندق Hôtel Providence

فندق يحمل تفاصيل باريسية أنيقة مفعمة بفخامة الأقمشة والمفروشات وورق الحائط والتحف المنتقاة بعناية لتحاكي أجمل اللوحات الفنية الكلاسيكية. ينعم الفندق بتصميم داخلي مختلف في كل غرفة مع لوحات فنية نادرة وتفاصيل الديكور التي تعود الى العقد الأول من القرن العشرين وتجربة تذوق فرنسية راقية في مطعم الفندق. وبفضل موقعه داخل قصر يعود الى العام 1854  فإن هذا الفندق الساحر قادر على منحكم عطلة مفعمة بالفخامة، حيث يبعد مسافة 10 دقائق عن غاليري لافاييت وكاتدرائية نوتردام ومتحف بيكاسو ومتحف جورج بومبيدو.

فندق Hotel Plaza Athenee

موقع فريد وساحر ينعم به هذا الفندق في أفنيو مونتين الأنيق، مع تفاصيل فرنسية فاخرة تلائم موقع الفندق بالقرب من جادة الشانزلزيه الراقية للتسوق. ينعم الفندق بديكورات كلاسيكية وحمامات رخامية أنيقة، ويقدم لضيوفه سبا Dior Institute الراقي للعلاجات الطبيعية وجلسات التدليك والاسترخاء. ويمكن لضيوف بلازا أتينيه الاستمتاع بوجبات أمريكية وفرنسية ويابانية في مطاعم راقية تحت اشراف الشيف الحائز على نجوم ميشلان آلان دوكاس.

فندق Hotel Saint James

أناقة تاريخية ينعم بها ضيوف فندق Hotel Saint James والذي يقع في مبني تاريخي يعود الى القرن الـ19 على مسافة 20 دقيقة من الشانزلزيه. ديكورات راقية وأجواء كلاسيكية مترفة تحيط بضيوف الفندق في كل جزء بدءاً من الغرف الراقية وصولاً الى المطعم الكلاسيكي والحديقة الساحرة. يستمتع ضيوف الفندق بإفطار راقي في الحديقة أو التراس، بينما يمكن الاستمتاع بجلسات التدليك والعلاجات الطبيعية للاسترخاء في سبا الفندق. ينعم الفندق بالهدوء والراحة الحميمية مما يجعله مثالي لرحلات الأزواج الباحثين عن عطلة رومانسية هادئة في قلب باريس.

فندق Maison Souquet hotel

في حي مونمارتر الساحر لعشاق الفنون يقع فندق Maison Souquet hotel مقدماً أجواء من الترف الفرنسي الفاخر المفعم بالأناقة بالقرب من أوبرا هاوسمان. أقيم الفندق داخل منزل تاريخي مع ديكورات على طراز بيل ايبوك الراقي مع ديكورات مترفة من المخمل والحرير وورق حائط كلاسيكي يضفي أناقة فرنسية لافتة. تتمتع كل غرفة من غرف الفندق بتصميم مختلف مع مفروشات مخملية وجلدية على طراز القرن الـ19، بينما يحصل الضيوف على افطارهم بأناقة في الغرفة كالملوك. يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسات المساج والعلاجات الطبيعية في السبا أو الاستمتاع بالسباحة في حمام السباحة الداخلي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق ذا بالمورال ادنبرةيكشف عن عروض مميزة

سفاري نت – متابعات كشف فندق ’ذا بالمورال‘، أحد فنادق مجموعة ’روكو فورتيه‘ الواقع في …