بالصور .. افضل فنادق العالم للكبار والبالغين فقط

سفاري نت – متابعات

ان كنت من محبي وعشاق السفر الفردي دون عناء صحبة الاطفال ، تعرف من خلال هذا المقال على افضل فنادق العالم للكبار والبالغين فقط من اجل رحلة هادئة وممتعة

بالنسبة للأزواج الذين يبحثون عن عطلة مريحة وخالية من المتاعب، يعتبر المنتجع الشامل للكبار فقط مكانا جيدا للبدء، وقد تعاون موقع “بيزنس إنسايدر” مع “Hotels.com” للعثور على أفضل 13 فندقا شاملا للبالغين فقط في منطقة البحر الكاريبي، استنادا إلى الفنادق التي حصلت على أفضل تصنيف من قبل مراجعي الموقع، وفيما يلي نتعرف على هذه الفنادق بالصور:

13- Riu Palace Antillas ، نورد، أروبا

يقع ريو بالاس أنتيلاس في جزيرة أروبا، قبالة ساحل فنزويلا، ويقدم المنتجع الصحي علاجات الجمال المهدئة، ويكلف 319 دولار في الليلة.

12- The Royalton St. Lucia، سانت لوسيا.

فندق رويالتون سانت لوسيا ليس منتجعا للبالغين فقط، فهو يحتوي على قسم مستقل يضم 166 غرفة، يعرف باسم “هايدواي”، وهو خاص بالضيوف الكبار فقط، ويكلف 383 دولار في الليلة.

11- Sonesta Ocean Point، سانت مارتن.

يقع فندق سونيستا أوشن بوينت على جزيرة سانت مارتن المثالية في منطقة البحر الكاريبي، وهو أكبر فندق في الجزيرة ويحتوي على ثلاثة مسابح في الهواء الطلق، وصالة ألعاب رياضية، وسبا، والكثير من كاباناس الشاطئ للاسترخاء، بالإضافة إلى ثلاثة مطاعم،و خمسة أندية، كازينو، ومسرح، ويكلف 397 دولار في الليلة.

10 – mega resort، بونتا كانا، الجمهورية الدومينيكية

يقع هذا المنتجع الضخم على الشاطئ في جمهورية الدومينيكان، ويوفر ستة مطاعم وخمسة بارات وخمسة مسابح في الهواء الطلق، معظم الغرف الخاصة هي فيلات أوشن فرونت، والتي تأتي مع خدمة الخادم الشخصي، ويكلف 414 دولار في الليلة.

9- Conveniently located، جزر البهاما

يقع هذا المنتجع في مكان ملائم قبالة المياه من جزيرة ناسو، حيث ستجد أكبر مطار دولي في البلاد، ويمكن الوصول إليه بسهولة للمسافرين القادمين من الولايات المتحدة. ويضم مسبحا كبيرا في الهواء الطلق يطل على جزيرة ناساو والبحر الكاريبي، ويكلف 233 دولار.

8- Hideaway، جامايكا

يعتبر واحدا من المنتجعات الأكثر تكلفة على القائمة، ويوفر للضيوف حمامي سباحة في الهواء الطلق، ويكلف 401 دولار في الليلة.

7-  Secrets St. James، مونتيغو باي، جامايكا

على الجانب الشمالي من جامايكا، يقع هذا المنتجع على شبه الجزيرة بجوار خليج مونتيغو، ويمكن لضيوفه الاستفادة من منتجع سيكريتس وايلد أورشيد، الذي يقع بجوار الفندق مباشرة، وهذا يعني استخدام الشاطئ الخاص في شبه الجزيرة، ويوفر 346 دولار.

6-Sandals Barbados، ماكسويل، بربادوس

يحتوي هذا المنتجع المخصص للزوجين فقط على 11 مطعما (مع المأكولات المتنوعة مثل الهندية والإيطالية)، وسبعة حانات، وثلاثة حمامات سباحة، وقد تكلف تجديده 65 مليون دولار في عام 2015، ويكلف 2324 دولار في الليلة.


5- Secrets Akumal Riviera Maya All Inclusive، أكومال، المكسيك

يقع هذا المنتجع بين مدينتي بلايا ديل كارمن و تولوم – وهما مدينتان ساحليتان على الساحل الشرقي للمكسيك، يضم ثمانية مطاعم مختلفة التي تقدم الطعام من جميع أنحاء العالم، ويكلف 761 دولار في الليلة.

4-Secrets Maroma Beach Riviera Cancun، بلايا ديل كارمن، المكسيك

يقع هذا المنتجع بالقرب من الساحل المكسيكي، ويتمتع بموقع هادئ بين بلايا ديل كارمن و كانكون، على الشاطئ مباشرة، ويوفر ملاعب الغولف و الكثير من صالات الشاطئ للاسترخاء، ويكلف 321 دولار.


3-Cocobay Resort-Valley Church، أنتيغوا

كوكوباي هي واحدة من المنتجعات الصغيرة على هذه القائمة وهو أشبه بفندق بوتيك، وتقع الأكواخ الباستيل على التلة فوق شاطئ كوكو، وتطل على البحر الكاريبي، ويكلف 387 دولار في الليلة.

2- Excellence Riviera Cancun، برتو موريلوس، المكسيك

يقع فندق إكسلنس ريفيرا كانكون على شاطئ رملي أبيض على ريفييرا مايا في المكسيك، وتم تصميم المنتجع على طراز البحر الأبيض المتوسط ​​مع الجص والبلاط والرخام، وتشمل الغرف أجنحة على السطح وغرفا تطل على المحيط، فضلا عن أجنحة من طابقين على السطح، حيث يمكنك الحصول على مناظر مذهلة، ويمكنك الاختيار بين ستة حمامات متعرجة و 10 مطاعم عالمية وأنشطة تتراوح من الغوص إلى دروس اليوغا على الشاطئ، ويكلف 368 دولار.

1- Casa Velas Luxury Boutique، بويرتو فالارتا، المكسيك

هذا الفندق أصغر بكثير من بعض المنتجعات الأخرى، مع 80 غرفة نوم فقط، ومطعمين، وحمام سباحة واحد في الهواء الطلق، ويمكن للضيوف الاسترخاء في منتجع صحي، ويكلف 316 دولار في الليلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق شاطئ الراحة يقدم عروض مميزة لعيد الاضحى

سفاري نت – متابعات أعلن فندق شاطئ الراحة عن إطلاق عروض حصرية بعيد الأضحى المبارك …