بالصور .. افضل 10 خيارات فندقية في زيلامسي النمسا

سفاري نت – متابعات

تعد مدينة زيلامسي النمساوية من اجمل المدن السياحية وتتمتع بالكثير من الجمال ما يجعلها وجهه مميزة للسياح تعرف من خلال هذا المقال على 10 من افضل فنادق زيلامسي وفق احدث تقرير لمجلة بطوطة السياحية

1

هوتل تيرولرهوف | مرافق ممتازة في موقع رائع

هوتل تيرولرهوف

يُعد فندق هوتل تيرولرهوف من أفضل وأشهر فنادق زيلامسي، ويقع في قلب المدينة على مقربة من المطاعم والأسواق وشاطئ بحيرة زيلامسي، ويوفّر غرفا وأجنحة مناسبة للعائلات والشباب تمتاز بأثاث وديكور أوروبي تقليدي وتملك الأجنحة غرفة جلوس منفصلة وتصل مساحتها إلى 40 مترا مربعا.

يقدم المطعم الرئيسي في الفندق أطباقا محلية متنوعة مع أجواء أنيقة وشُرفة خارجية في الحديقة لتناول الطعام، ويوجد أيضا مركز لياقة بدنية وسبا يقدم علاجات ومساج وغُرف ساونا.

2

سيفيلا فرايبرج | فندق رومانسي وإطلالة خلابة على بحيرة زيلامسي

سيفيلا فرايبرج

يُطلّ فندق سيفيلا فرايبرج على بحيرة زيلامسي، وتمتاز الغرف بالأناقة والديكور العصري وتملك معظمها إطلالة رائعة على البحيرة والجبال المحيطة، وتتراوح مساحتها بين 25-55 مترا مربعا، وتحوي بعضها غرفة جلوس منفصلة و”تراس” مع إطلالة خلابة.

يوجد في الفندق مطعم ومقهى يقدم أشهى المأكولات المحلية والحلويات والمخبوزات النمساوية مع إطلالة ساحرة وأجواء رومانسية، ويضم الفندق أيضا شاطئا خاصا، ومركز لياقة بدنية، وسبا يحوي غرف بخار وساونا وغرف علاجية.

3

فندق نويي بوست | مناسب للعطلات الطويلة بأسعار جيدة

نيوي بوست

يقع فندق نويي بوست في قلب مدينة زيلامسي وعلى مقربة من محطات التلفريك، ويقدم أنواعا مختلفة من الإقامة في غرف وأجنحة وشقق فندقية عملية في موقع رائع وبتكلفة جيدة، تصل مساحتها إلى 100 مترا مربعا ويحوي بعضها مطابخ عملية، وتتألف من غرفة أو غرفتين نوم وغرفة جلوس ومطبخ كامل وهي مناسبة للعائلات والإقامات الطويلة، وتمتاز بأثاث وديكور تقليدي بسيط مع إنترنت مجاني.

يوجد أيضا مطعم رئيسي يقدم أشهى المأكولات النمساوية، ومركز لياقة بدنية، ومركز سبا يضم برك سباحة داخلية وغرف بخار وساونا وعلاجات تجميلية.

4

هوتل سالزبورجيرهوف | أجنحة وشقق رائعة للعائلات وشهر العسل

هوتل سولزبرجهوف

يبعد فندق هوتل سالزبورجيرهوف دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن شاطئ بحيرة زيلامسي، ويقدم أنواعا فخمة من الغرف والأجنحة والشقق المناسبة للعطلات القصيرة أو الطويلة، تمتاز الغرف والأجنحة بالأثاث والديكور الرومانسي الفخم مع لمسات كلاسيكية راقية وهي مثالية لرحلات شهر العسل، في حين تملك الأجنحة والشقق غرف جلوس منفصلة مع إطلالة جميلة ويحوي بعضها غرفة سبا خاصة مع ساونا.

تصل مساحة الشقق إلى 100 مترا مربعا ويضم بعضها أكثر من غرفة للنوم، يوجد أيضا مطعم ومقهى حائز على جوائز عالمية ويُعد من أفضل مطاعم منطقة “سالزبورغ” يقدم أرقى الأطباق المميزة، إضافة إلى مركز سبا فاخر وحائز أيضا على جوائز عديدة ويضم برك سباحة داخلية وخارجية وحديقة رائعة للإسترخاء، وغرف بخار وساونا ومساج وعلاجات صحية وتجميلية.

5

جراند هوتل زيل أم سي | أشهر فندق في زيلامسي

جراند هوتل زيل أم سي

يوصف فندق جراند هوتل زيل أم سي بأنه أشهر فنادق زيلامسي، ويُطلّ مباشرة على بحيرة زيل، ويقدم أماكن إقامة مناسبة للشباب والأزواج والعائلات تصل مساحتها إلى 85 مترا مربعا وتملك معظمها إطلالة خلابة على بحيرة زيلامسي، تمتاز بأثاث وديكور كلاسيكي بسيط ومريح وتملك الأجنحة غرفة جلوس منفصلة ويحوي بعضها أكثر من غرفة للنوم.

يملك الفندق شاطئا خاصا وبركة سباحة داخلية ومركز سبا فاخر يقدم جلسات تدليك وعلاجات وغرف بخار وساونا، إضافة إلى مركز ترفيهي للأطفال، ومطعم رئيسي ومقهى يقدم وجبات محلية مع أماكن جلوس في الهواء الطلق وإطلالة ساحرة.

6

هوتل لاتيني | إقامة أنيقة ومريحة بالقرب من كابرون

هوتل لاتيني

يقع فندق هوتل لاتيني جنوب بحيرة ومدينة زيلامسي، على مقربة من منتجع “كابرون” ومطار زيلامسي ومحطة تلفريك Areitbahn ، ويقدم غرفا وأجنحة مثالية للعائلات والشباب تمتاز بالأناقة والراحة والديكور البسيط والعملي رغم صغر مساحتها، وتملك الأجنحة غرفة جلوس منفصلة، يوجد أيضا مطعم يقدم وجبات محلية وإيطالية وعالمية إضافة إلى عدة بارات ومقاهي أخرى.

7

كندرهوتل زيل أم سي | أفضل فندق ترفيهي للأطفال في زيلامسي

هاجليتنر كيندرهوتل

يُعد فندق كندرهوتل زيل أم سي من أفضل الفنادق الصديقة للعائلات في زيلامسي حيث يقدم الكثير من البرامج والأنشطة الترفيهية للصغار من ضمنها بركة سباحة داخلية والعديد من الملاعب، ويقع هذا الفندق جنوب مدينة زيلامسي وهو خيار مثالي للعائلات والرحلات المصحوبة بالأطفال، تبدأ مساحة الغرف من 40 مترا مربعا وتمتاز بالرحابة والديكور العصري البسيط مع أماكن للجلوس وأدوات لتحضير القهوة والشاي، وتملك بعض الأجنحة أكثر من غرفة للنوم ومطبخ كامل وهي مناسبة للمجموعات الكبيرة.

يوجد أيضا صالة سينما وعدة نواد ترفيهية للأطفال مُصنّفة حسب العمر، وبرك سباحة مع دروس تعليم سباحة للأطفال، ومركز سبا للبالغين يضم غرف ساونا وعلاجات تجميلية.

8

ألبين باركس هوتل آند أبارتمنت سنترال | شقق فندقية مثالية للمجموعات الكبيرة

ألبين باركس هوتل آند أبارتمنت سنترال

يقع فندق ألبين باركس هوتل آند أبارتمنت سنترال على مقربة من “حديقة إليزابيث” ومحطة قطارات زيلامسي، ويوفر شققا فندقية عصرية وأنيقة مثالية للعائلات والعطلات الطويلة، تتألف الشقق من غرفة إلى 4 غرف نوم وغرفة جلوس وهي مزوّدة جميعها بمطابخ كاملة وتصل مساحتها إلى 150 مترا مربعا، ويتمتع بعضها بإطلالة بانورامية خلابة وتمتاز بديكورات أنيقة.

يوجد أيضا مطعم رئيسي يقدم وجبات متنوعة، إضافة إلى خدمة مجالسة الأطفال والمساعدة في تنظيم رحلات سياحية عند الطلب.

9

هوتل بيرنر زيلامسي | مناسب للشباب والعائلات في موقع ممتاز

هوتل بيرنر زيلامسي

يقع هوتل بيرنر زيلامسي على مقربة من محطة تلفريك ” سيتي إكسبريس” ومحطة قطارات زيلامسي، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن مركز المدينة والبحيرة، يغلب على الغرف والأجنحة الأثاث والديكور النمساوي التقليدي وتملك بعضها أماكن أو غرف جلوس منفصلة مع إنترنت مجاني.

يوجد أيضا مطعم يقدم وجبات محلية مع أماكن داخلية وخارجية لتناول الطعام، وغرف ساونا وجلسات تدليك، وبركة سباحة خارجية مضبوطة الحرارة.

10

هوتل شتات فيين | خدمات ممتازة وإقامة عملية بالقرب من بحيرة زيلامسي

هوتل شتاد وين

يبعد فندق هوتل شتات فيين أو فندق مدينة فيينا 10 دقائق مشيا على الأقدام عن بحيرة زيلامسي، على مقربة من محطة تلفريك “سيتي إكسبريس”، ويضم 57 غرفة وجناحا يغلب عليها الديكور العصري الأنيق مع لمسات كلاسيكية وهي مناسبة لرحلات الشباب والأزواج والعائلات، وتملك بعضها أماكن أو غرف جلوس منفصلة وأكثر من غرفة للنوم ويتمتع بعضها الآخر بغرفة ساونا خاصة.

يوجد أيضا مطعم يقدم بوفيه إفطار غني ومتنوع، إضافة إلى وجبات عالمية ومحلية طوال اليوم، وغرف ساونا وبخار، وجلسات تدليك، وبركة سباحة خارجية مضبوطة الحرارة، وعروض وأنشطة للعائلات مع إمكانية المساعدة في تنظيم رحلات سياحية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع ببرنامج سياحي شيق لمدة اسبوع في ميونخ

سفاري نت – متابعات تعتبر المدينة الالمانية ميونخ من اجمل المدن السياحية واروعها في اوروبا …