طيران الامارات تقدم خدمة نقل رجال الاعمال بسيارات بي ام دبليو في دبي

سفاري نت – متابعات

أبرمت طيران الإمارات شراكة مع «بي إم دبليو» لاستبدال أسطولها من السيارات لـ«خدمة السيارة مع سائق» المخصص لركاب درجة رجال الأعمال في دبي. وباشرت الناقلة تدريجاً إحلال سيارات حديثة من طراز BMW 520i Touring في أسطولها الحالي، لتكتمل عملية الاستبدال أواخر هذا العام.

ويأتي تحديث أسطول السيارات في إطار استثمارات طيران الإمارات المتواصلة في تطوير منتجاتها وخدماتها على الأرض وفي الأجواء. ويستفيد من «خدمة السيارة مع سائق» المجانية ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال حيث يتم إرسال سيارة مع سائقها لنقلهم من وإلى المطار ما يوفر لهم تجربة سفر سلسة. وهذه الخدمة متاحة في دبي وأكثر من 75 وجهة أخرى لطيران الإمارات عبر العالم.

وتوفر الناقلة إضافة إلى خدمة السيارة مع سائق المجانية، صالات خاصة لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، منها سبع صالات في مطار دبي الدولي و34 صالة في مطارات رئيسة عبر العالم. وأصبح في إمكان ركاب طيران الإمارات، أعضاء سكاي واردز، وضيوفهم المسافرين على رحلات الناقلة، وكذلك الضيوف المرافقين لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال المسافرين على رحلات الناقلة، استخدام الصالات الخاصة مقابل دفع رسوم.

وقد تم عقد اتفاق الشراكة بين طيران الإمارات و«بي إم دبليو» في دبي بحضور علي مبارك الصوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات لقطاع مكتب الرئيس والمرافق والمنشآت والمشتريات، وجوهانس سيبرت المدير العام لمجموعة «بي إم دبليو» الشرق الأوسط، ومحمد مطر، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة خدمات المطار، وستاثيس ستاثيس المدير العام لمجموعة البطحاء للسيارات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

احذر أن تفعل هذه الاشياء علي الطائرة

سفاري نت – متابعات الهدف الأساسي من استخدام وسائل الانتقال مثل الطائرات وغيرها الوصول إلى …