فنادق ومنتجعات جنة تطلق عروق صيفية رائعة

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة فنادق و منتجعات جنة عن إكتمال استعدادتها لاستقبال  موسم الصيف لعام 2017  لإتاحة الفرصة للعائلات من داخل الامارات وخارجها قضاء اجمل العطلات بالتعاون مع هيئة السياحة والثقافة في ابوظبي ودائرة الترويج التجاري والسياحي بدبي وهيئة السياحة في رأس الخيمة .

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة، السيد نعمة عماد درويش انه سيتم إطلاق عروض خاصة تلائم العائلات الإماراتية والخليجية والمقيمين في دولة الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي في فنادقها الموجودة في ابوظبي ودبي ورأس الخيمة .

وأكد ” ان صيفنا سوف يكون مميزا جدا لهذا العام نظرا للعروض المغرية والاسعار التي تلائم الجميع ” .ومضى قائلا: “تتبع مجموعة جنة خطة تسويقية واسعة تستهدف العديد من الأسواق المختلفة حيث نعمل على التعاون مع مختلف وسائل الإعلام و وسائل التواصل الاجتماعي. كما نجحت المجموعة في جذب عدد كبير من السياح و الضيوف بفضل شراكات قوية مع رواد و خبراء قطاع السفر و السياحة.

وعبر عن شكر المجموعة للدعم الذي توفره هيئة أبوظبي للثقافة و السياحة و الذي ساهم في جذب السياح الأوروبيين و الآسويين لفنادق المجموعة في أبوظبي”.

وقال السيد درويش :” نتطلع للترحيب بعدد كبير من السياح الروس هذا العام بفضل قرار التأشيرات الجديد الذي أطلقته حكومة دولة الامارات العربية المتحدة في مطلع هذا العام حيث أصبح بإمكانهم الحصول على التأشيرة في المطار. مشيداً بهذا الصدد بجهود الحكومة لاستمرارها و مثابرتها في وضع سياسات تسهم في تطوير قطاع السياحة “.

وتضم المجموعة حاليا ثلاثة فنادق في إمارة أبوظبي و هي فندق جنة برج السراب , فندق جنة بلايس أبوظبي و فندقين قيد الإنشاء كما تدير المجموعة فندق جنة بلايس دبي مارينا للاجنحة الفندقية وفندق جنة مارينا باي دبي وتقوم حاليا بانشاء فندق جنة جريك دبي وتواصل اعمال الانشاء في فندق عملاق على الخور في الشارقة , وافتتحت في مطلع هذا العام فندق ومنتجع جنة ميناء العرب في رأس الخيمة .

وقال نعمه عماد درويش في ختام تصريحه ” تهدف المجموعة الى توفير أعلى معايير الضيافة الراقية باعتبارها أول سلسة فنادق و منتجعات مستوحاة من الضيافة البدوية الأصيلة الخاصة بدولة الامارات العربية المتحدة. تتألف المجموعة من إجمالي 5 فنادق فاخرة التي يقع 3 منها في إمارة أبوظبي و 2 في دبي. كما توفر المجموعة العديد من المرافق الترفيهية و الخدمات المتميزة و المطاعم و المقاهي المختلفة لتقديم تجربة استثنائية و جديرة بالذكر لجميع الضيوف و النزلاء

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق الثلج الموجودة حول العالم

سفاري نت – متابعات هل جربت الاقامة في فندق من الجليد ؟ .. في هذا …