فندق فندق سوفيتيل وافي دبي يفتتح ابوابه مطلع 2019

سفاري نت – متابعات

كشفت سوفيتيل للفنادق والمنتجعات عن توقيع عقد مشروع فندق سوفيتيل وافي في دبي، أكبر منشأة فندقية تعتزم المجموعة إنشاءها في منطقة الشرق الأوسط، بالتعاون مع شركة “إم كي إم” التجارية القابضة.

ويُتوقع افتتاح فندق “سوفيتيل دبي وافي” أوائل عام 2019، ليكون بذلك إضافة جديدة إلى محفظة مجموعة العلامات التجارية الفاخرة التي تضم 14 فندقاً و4.400 غرفة فندقية مكتملة وقيد التطوير في الشرق الأوسط.

ويتألف فندق سوفيتل دبي وافي من 501 غرفة فاخرة، تشمل 86 جناحاً، تتراوح مساحتها بين 55 متراً مربعاً إلى 625 متراً مربعاً، بالإضافة إلى 97 شقة استوديو أو شقق بغرفة واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم.

كما يتيح الفندق لزائريه مجموعة متنوعة من خيارات الطعام، بما في ذلك مطعم آسيوي وحانة وصالة لاونج تقع في الطابقين الـ43 و44 من المبنى، إضافة إلى مقهى فرنسي ومطعم يفتح طوال اليوم وحانة مطلة على المسبح.

ويمكن لنزلاء الفندق الاسترخاء في سبا “SoSPA” أو استخدام صالة الألعاب الرياضية وحمام السباحة المكشوف أو الاستلقاء في أكواخ خاصة، كما يشتمل الفندق على نادٍ خاص بالأطفال.

كذلك يمكن للمسافرين من فئة رجال الأعمال الاستفادة من 10 غرف خاصة لعقد الاجتماعات، بالإضافة إلى قاعة حفلات بمساحة بالغة 1,115 متر مربع.

ويقع “سوفيتل دبي وافي” قرب مركز وافي التجاري ووسط مدينة دبي ومنطقة الخليج التجاري ومطار دبي الدولي، ويتيح لرجال الأعمال الوصول بسهولة إلى مراكز الأعمال والمعارض الرئيسة في دبي، بما في ذلك مركز دبي المالي العالمي ومدينة دبي للرعاية الصحية ومركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وسيعمل موقع الفندق الجديد بالقرب من فندق “رافلز دبي” على تزويد زائري منطقة وافي بخيارات فندقية فاخرة.

وقال سامي ناصر الرئيس التنفيذي للعمليات- العلامات التجارية الفاخرة بمنطقة الشرق الأوسط لدى مجموعة “أكور للفنادق”: “عززنا وجودنا في الإمارات عبر تشغيل أربعة فنادق في مواقع بارزة، وتشمل كورنيش أبوظبي ووسط مدينة دبي ونخلة الجميرا ومساكن شاطئ الجميرا، بالإضافة إلى منطقة وافي، التي تعتبر إحدى وجهات التسوق الرائدة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. اقامة في مدينة الاحلام بفندق نوبو مانيلا

سفاري نت – متابعات يقدم فندق نوبو مانيلا اقامة مميزة وفاخرة لعملائه بتجربة اسيوية مميزة …