بالصور .. اجمل الاماكن السياحية في كييف اوكرانيا

سفاري نت – متابعات

السياحة في اوكرانيا لها مذاق خاص ويمكنك الاستمتاع باجمل الجولات السياحية في اوكرانيا ، تعرف من خلال هذا المقال على اجمل الاماكن السياحية في مدينة كييف

 

شارع Khreshchatyk

هو احد الشوارع الرئيسية في كييف ، والذي يمتد من ساحة الأوروبي إلى ساحة Bessarabska ، والذي يعد موطنا لسوق Besarabsky ، وهذا الشارع هو أيضا وجهة التسوق الشعبية ، وأنه يحتوي على العديد من المتاجر والمقاهي ، والمطاعم ، وكان يطلق عليه أنه أحد شوارع التسوق الأغلى في أوروبا كلها .

2. Andriyivski Uzviz
الوجهة الأخرى للتسوق الشعبية ، وهو شارع مرصوف يقدم مجموعة متنوعة من الهدايا الفريدة من نوعها والهدايا التذكارية ، ويمكن للزوار العثور على مجموعة متنوعة من السلع الأوكرانية التقليدية ، بما في ذلك الملابس والسيراميك ، والمنتجات الخشبية ، ويمكنك أيضا زيارة كنيسة القديس أندرو أو البيت بولياكوف على نزهة ممتعة .

3. متحف الحرب الوطنية العظمى


يقع هذا المتحف داخل المنطقة بيشيرسك في كييف ، حيث يوجد به الذكرى السوفيتية للحرب الألمانية ، باعتبارها واحدة من أكبر المتاحف في البلاد ، حيث يضم أكثر من 300000 قطعه أثريه معروضه ، والتي تدور حول تمثال الوطن الأم الشهير ، وحتى لو كنت لا تريد زيارة هذا المتحف ، يمكنك ببساطة أن تأخذ نزهة بالقرب منه ، وسوف تدهش من جمالها .

4. متحف Pirogovo
هذا المتحف أقيم علي مساحة 370 فدان ، ويضم معلومات عن الحياة والشعبية والعمارة في أوكرانيا ، إنه يحتوي على أكثر من 300 قطعة أثريه من جميع أنحاء البلاد ، ويمكن للزوار التمتع بزيارة الهياكل الأوكرانية التاريخية والبحث في البنود التقليدية والمنزلية ، مثل المنسوجات القديمة ، والسجاد ، والحرف اليدوية المعدنية والسيراميك والخشب ، والأزياء ، والآلات الموسيقية ، والفن .

5. زقاق المناظر الطبيعية


الزقاق هو المشهد المفضل لجذب سكان كييف والزوار ، وعند المشي على طول هذا الطريق ، يمكنك عرض مجموعة متنوعة من المنحوتات الحديثة ، والمنطقة تبدو وكأنها شيء في غاية الجمال ، وليس هناك شيء غير عادي أو مثير للاهتمام حول كل المنعطف ، ولكن زقاق المشهد هو بالتأكيد واحد من ألمع المناطق في عاصمة أوكرانيا .

6. دار الأوبرا الوطنية في أوكرانيا
تأسست دار الأوبرا الوطنية في عام 1867، وهي ثالث وأقدم أوبرا في البلاد ، ومع ذلك ، فالعديد من الضيوف ينبهرون بالمبنى لأنه في الواقع تحفة معمارية ، وأن العروض التي يشاهدونها لا تنسى ، حيث يوجد فوق المدخل رأس كبير للكاتب الشهير والشاعر الأوكراني تاراس شيفتشينكو على الشاشة .

7. شارع تاراس شيفتشينكو


يتحدث الكاتب الشهير ، تاراس شيفتشينكو أن لديه شارع يحمل اسمه في كييف . ويمثل وجهة التسوق الشعبية ، وهذا الطريق هو واحد من الطرق الرئيسية في المدينة ، وبنيت في منتصف القرن 19 ، وهو شارع لديه ما يقدمه لكل زائر ، حتى الاستيلاء على بعض النقود والكاميرا لالتقاط الجمال في شارع تاراس شيفتشينكو .

8. الحديقة النباتية المركزية
تأسست الحديقة في عام 1936 ، وتمتاز هذا الحديقة بالجمال وأن بها أكثر من 13،000 نوع مختلف من الزهور والشجيرات والأشجار ، والنباتات ، والزنابق ، وماغنوليا ، والورود ، والفاوانيا وكلها مشتركة ، والحديقة هي أيضا موطن للدفيئات ، الدفيئات الزراعية ، والمعاهد ، وللزوار الحق في التمتع بمشاهدة النباتات الغريبة وحضور معارض الزهرة الخاصة .

9. كاتدرائية القديسة صوفيا
واحدة من المعالم المعمارية الأكثر جمالا في كييف والأقدم عبر أوروبا الشرقية ، وكاتدرائية القديسة صوفيا هي واحدة من أشهر المعالم في المدينة ، بالإضافة إلى المبنى الرئيسي ، وتشمل الكاتدرائية أيضا دار متروبوليتان وبرج الجرس ، كما تم إضافة موقعها إلى قائمة التراث العالمي .

10. كييف بيشيرسك افرا
تأسس هذا الدير التاريخي في عام 1051 م ، على الرغم من أنه من مناطق الجذب الثقافي الكبيرة ، فإنه لا يزال الدير النشط ، حيث يضم الموقع مجموعة متنوعة من المعالم المعمارية ، بما في ذلك نظم كهف تحت الأرض ، وأبراج الجرس والكاتدرائيات ، وجدران الحجر المحصنة ، ومع ذلك ، فإن منطقة الجذب الرئيسي العظمى هي افرا Belltower ، وهي سمة بارزة في سماء كييف .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع ببرنامج سياحي شيق لمدة اسبوع في ميونخ

سفاري نت – متابعات تعتبر المدينة الالمانية ميونخ من اجمل المدن السياحية واروعها في اوروبا …