بالصور .. اجمل الاماكن السياحية لشهر عسل ممتع في رومانيا

سفاري نت – متابعات

لكل محبي وعشاق الطبيعة الساحرة حول العالم والاماكن الهادئة للاستمتاع برحلة شهر عسل مثالية يمكنكم التوجه الى رومانيا حيث اجمل الاماكن لشهر عسل رائع

أجمل الأماكن لقضاء شهر العسل في رومانيا

الساحل الروماني على البحر الأسود

يعتبر ساحل البحر الأسود أحد أجمل وجهات شهر العسل في رومانيا ، حيث يرحب بالأزواج عبر المناخ الرطب والشواطئ  المذهلة فضلا عن مزارع الكروم والمناطق الجميلة، والمنتجعات الحديثة المريحة للإقامة إلى جانب طرق لا تعد ولا تحصى من وسائل الترفيه الممتعة بين أجواء مثالية عامة من الاسترخاء والاستجمام.

شهر العسل في ترانسيلفانيا

ترانسيلفانيا هي أيضا وجهة رائعة للأزواج الذين يرغبون في قضاء شهر العسل في رومانيا ، بفضل ما تتمتع به من مناظر طبيعية خلابة تطل عليكما من بين الجبال العالية والشلالات المهيبة، فضلا أيضا عن القلاع الأسطورية الساحرة، مثل قلعة بران وغيرها من المنازل الخشبية ذات الأسطح العالية والأماكن الرائعة التي تعود إلى القرون الوسطى، مثل سيغيسوارا.

وفي ترانسيلفانيا يمكن للزوار الذين يحبون المغامرة والرياضة، القيام بالعديد من الرحلات الممتعة، أما الباحثين عن الهدوء فيمكنهم قضاء بعض الوقت في العديد من المنتجعات المثالية للاسترخاء، وجميع الأمور متاحة أمامكما للاختيار.

شهر العسل في بوكوفينا

منطقة بوكوفينا الجميلة هي أيضا خيارا جيدا كموقع مثالي لقضاء شهر العسل في رومانيا ، فهنا يشعر الزائرين أن التاريخ يحيا بين التقاليد القديمة والحرف اليدوية والفنية المذهلة.

كما أن بوكوفينا هي أيضا منطقة غنية بالمباني التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى، ومثالية للأزواج من محبي الاسترخاء ممن يبحثون عن الهدوء بعيدا عن ضجيج المدن الكبرى، فالمناظر الطبيعية هنا مثيرة للإعجاب، لاسيما مشاهد غروب الشمس التي يحرص الكثير من السائحين على متابعتها والتقاط أجمل الصور الفوتغرافية لها.

قضاء أسعد الأوقات وادي نهر براهوفا

يعتبر وادي نهر براهوفا أحد المناطق الأكثر شعبية لقضاء العطلات في رومانيا، فمهما كان الوقت من العام، وطبيعة العطلة التي تقضيها، يقدم وادي براهوفا العديد من المعالم السياحية، مع مختلف الأنشطة الترفيهية المميزة للجميع.

فيمكنكما قضاء شهر العسل هنا بين الجولات المنظمة التي تنطلق لاكتشاف المناظر الطبيعية الجميلة، فضلا عن إمكانية ركوب الدراجات الجبلية أو السير لمسافات طويلة بين المسارات والمشاهد الساحرة.

كما يمكنكما الاستمتاع بالعديد من المعالم الجميلة مثل قلعة بيليس وقلعة راسنوف وقلعة كانتاكوزينو، علاوة على ذلك إذا اخترتما قضاء شهر العسل في وادي براهوفا خلال فصل الشتاء فستجدون العديد من منحدرات التزلج في بستيني، أزوجا، بريدال وسينايا، وبعضها مفتوح حتى خلال الليل.

شهر العسل في ماراموريز

تصنف ماراموريز كأحد أجمل المناطق في رومانيا، إذ ستمكنكما من السير لمسافات طويلة في سبيل اكتشاف الجبال المحيطة والوديان الرائعة، علاوة على ذلك ماراموريز لديها شبكة معقدة من مسارات الغابات التي تقدم للزائرين مناظر رائعة من البحيرات الصغيرة والشلالات والكهوف والمحميات الطبيعية.

شهر العسل في دلتا نهر الدانوب

سواء اخترتما الإقامة في فندق أو نزل، أو في فندق عائم، سيكون لشهر العسل في دلتا نهر الدانوب برومانيا خصوصية كبيرة محملة بالذكريات التي لا تنسى، بداية من جولات القوارب حتى زيارة غابات ليتيا، حيث يكون بإمكانكما مشاهدة الخيول البرية الجميلة في بيئتها الطبيعية، بين مجموعة لا تقارن من الحيوانات والنباتات، وبالطبع، ينصحكما أيضا الخبراء بقضاء بضع ساعات من الصيد في دلتا نهر الدانوب في تجربة سحرية مذهلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. أفضل 10 ناطحات سحاب في العالم

سفاري نت – متابعات أفضل ناطحة سحاب جديدة لهذه السنة لا تبدو مثل ناطحة سحاب تقليدية، …