بالصور .. استمتع بعروض فندق رمادا بلازا جميرا بيتش لعيد الفطر

سفاري نت – متابعات

أعلن ’رمادا بلازا جميرا بيتش‘ عن تقديم تجربة إقامة محلية مميزة لزواره بفضل موقعه الاستثنائي الذي يتوسط “الممشى” في ’جميرا بيتش ريزيدنس‘ ودبي مارينا، أبرز وجهات المدينة النابضة بالحياة. يشكل ’رمادا بلازا جميرا بيتش‘ خياراً مثالياً لجميع الراغبين بقضاء عطلة مميزة في عيد الفطر، حيث يتيح لضيوفه تذوق ما يحلو لهم من قائمة الأطباق المتنوعة، فضلاً عن الاستمتاع بالأمسيات الساحرة في وجهات الممشى وخوض متعة التسوق إلى جانب تجربة مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي لا تبعد سوى دقائق عن مكان الإقامة.

ويعتبر فندق ’رمادا بلازا جميرا بيتش‘ وجهة مذهلة للأفراد والعائلات الكبيرة على حد سواء مع الأسعار التي تبدأ من 638 درهم إماراتي مقابل الإقامة في غرف ’سوبيريور استوديو‘ الفسيحة والشقق الفندقية التي تضم من غرفتين إلى أربع غرف نوم. كما يعد الفندق الفاخر شريكاً رسمياً لـ ’دبي باركس آند ريزورتس‘، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، مما يتيح للضيوف البالغين فرصة الحصول على تذكرتين بأسعار مخفّضة للدخول إلى إحدى المنتزهات والاستمتاع طوال الموسم الصيفي.

كما يدعو مطعم ’شورز‘ الحائز على جوائز مرموقة جميع الضيوف للاستمتاع برحلة إلى عالم الأطباق الشهية مع غداء العيد والاستفادة من خصومات تصل حتى 15%.

أسعار الغرف

السعر: 638* درهم إماراتي مقابل الإقامة في غرفة ’سوبيريور استوديو‘

باقة ’دبي باركس آند ريزورتس‘: 763 درهم إماراتي مقابل الإقامة في غرفة ’سوبيريور استوديو‘ مع الحصول على بطاقتي دخول إلى ’دبي باركس آند ريزورتس‘ للضيوف البالغين

أسعار الغرف لا تشمل رسوم البلدية ورسوم الخدمة.

للحجز، يرجى إرسال رسالة إلكترونية إلى: reservations@ramadaplazajbr.com والاتصال على الرقم: 044398883 أو زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.ramadaplazajbr.com

غداء العيد في مطعم ’شورز‘ (25 و26 يونيو 2017)

يقدم مطعم ’شورز‘ المعروف بأجوائه العائلية الودودة مجموعة واسعة من أطايب المأكولات العالمية والحلويات، وتكتمل روعة التجربة مع محطة الطهو المباشرة لإعداد الباستا والقسم المخصص لأطباق السلطة فضلاً عن الركن المخصص للضيوف الصغار، حيث يستعد المطعم الفاخر للترحيب بجميع الزوّار ويعدهم بقضاء وقت حافل بالمرح والتسلية طوال أيام عيد الفطر السعيد.

السعر: 145 درهم إماراتي بما فيها العصائر وأطايب الأطباق العربية التقليدية (15% خصومات لنزلاء الفندق)

يحصل الأطفال من عمر 6 حتى 12 عاماً على خصومات بنسبة 50%

يقدم المطعم الطعام مجاناً للأطفال حتى عمر الخامسة

للحجز، يرجى إرسال رسالة إلكترونية إلى: restaurants@ramadasharjah.com أو الاتصال بالرقم: 044398883

تجربة مميزة لاستكشاف الشارقة والإمارات خلال عطلة العيد مع عروض الإقامة في ’فندق و أجنحة رمادا الشارقة‘

استمتعوا بدفء أجواء الموسم الصيفي في ’فندق و أجنحة رمادا الشارقة‘ الحائز على جوائز مرموقة والذي تم تجديده مؤخراً ليضم غرفاً وأجنحة فسيحة تناسب الضيوف الباحثين عن ملاذ للاسترخاء والسكينة في عطلة عيد الفطر. يقع الفندق الشهير بغرفه الديلوكس الفاخرة في واحدة من أكثر المناطق المفضلة في الشارقة مقابل مركز صحارى، أكبر مركز للتسوق والترفيه في المدينة، ليشكل بذلك وجهة انطلاق تضمن سهولة الوصول إلى أبرز المعالم الترفيهية والثقافية في الإمارات الشمالية.

كما يشكل الفندق مكاناً مثالياً للعائلات التي ترغب بالابتعاد عن صخب المدينة والتنعم بتجربة تبعث على الهدوء والراحة بفضل ما يضمه من مطعم عالمي يقدم أشهى الأطباق على مدار الساعة وحمامات سباحة وصالات رياضية وساونا.

أسعار الغرف:

تبدأ أسعار جناح الديلوكس (غرفة نوم واحدة) من 275 درهم إماراتي

أسعار الغرف لا تشمل رسوم البلدية ورسوم الخدمة.

للحجز، يرجى إرسال رسالة إلكترونية إلى: reservations@ramadasharjah.com والاتصال بالرقم: 06 5300003 أو زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.ramadasharjah.com/

غداء عيد الفطر في مطعم ’زعفران‘ (25 و26 يونيو 2017)

اختبروا تجربة مميزة مع مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية في مطعم ’زعفران‘ والتي سترضي جميع الأذواق. تتنوع خيارات الغداء بين المقبلات الساخنة والباردة، وتشكيلة القائمة الرئيسية التي تجمع أطباقاً متنوعة من مختلف البلدان مثل برياني الدجاج والسمك ورقائق البطاطس و’بيف ميداليون‘ و’راتاتوي الخضار‘، إلى جانب تشكيلة الحلويات الفاخرة التي تضم أطباقاً تواكب المناسبات التقليدية ومنها ’أم علي‘ و’المهلبية‘.

يشكل مطعم ’زعفران‘ وجهة مثالية للاحتفال بعيد الفطر مع العائلة والأصدقاء بفضل أجوائه المضيافة والخدمة الممتازة التي يقدمها.

السعر: 79 درهم إماراتي بما فيها العصائر

يحصل الأطفال من عمر 6 حتى 12 عاماً على خصومات بنسبة 50%

يقدم المطعم الطعام مجاناً للأطفال حتى عمر الخامسة

للحجز، بإمكانكم إرسال رسالة الكترونية إلى: restaurants@ramadasharjah.com أو الاتصال بالرقم: 06 5300003

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق الريتز-كارلتون أوتيل دو لا بي، جنيف يفتتح ابوابه من جديد

سفاري نت – متابعات أعلنت اليوم شركة فنادق الريتز-كارلتون وعائلة “مانز” عن اكتمال تجديد الريتز-كارلتون …