بالصور .. ايلي كافيه يفتتح فرعا جديدا في تاون سكوير بقرية الفرسان

سفاري نت – متابعات

افتتحت ‘إيلي كافيه‘، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع القهوة عالية الجودة، فرعاً جديداً لها بمنطقة ‘تاون سكوير‘ في ‘قرية الفرسان‘، موفرة لعشاق القهوة في أبوظبي تجربة غنية تنقلهم إلى مستوى جديد من الإحساس والنكهة والأسلوب، حيث تمتزج في كوب القهوة الذي تقدمه تسعة أنواع مختلفة من حبوب بن أرابيكا المنتقاة بعناية من جميع أنحاء العالم.

هذا عدا عن الحلويات الإيطالية الشهية التي تثري هذه التجربة.

وأظهرت دراسة أجريت عام 2016 بأن 82% من سكان دولة الإمارات يستهلكون القهوة يومياً لتجديد نشاطهم أو لمجرد الاسترخاء.

ويُعرف فرانسيسكو إيلي حول العالم بأنه هو مبتكر خلطة القهوة الحديثة التي تمتزج فيها النكهات التقليدية العريقة، هذه التجربة الفريدة التي يقدمها اليوم أبوظبي. ويتردد اسم العلامة الإيطالية المتخصصة بإنتاج الاسبريسو في أكثر من 140 دولة حول العالم، واليوم تسعى إلى تقديم منتجاتها الغنية لعشاق القهوة في دولة الإمارات عبر فرعها الجديد بمنطقة ‘تاون سكوير‘ في ‘قرية الفرسان‘.

وإلى جانب ‘إيلي كافيه‘، تضم ‘تاون سكوير‘ منافذ للعديد من العلامات التجارية الرائدة  بما في ذلك منفـذ ضخم لعلامة ‘سبينيس‘، و‘هولاند وباريت‘، وفرعاً لصيدلية ‘المنارة‘، و‘جست كيدنغ‘، و‘جراند أوبتيكس‘، و‘ستريت 9 كافيه‘، ‘مطاعم أوريجانو‘، و‘دانتل آند مور‘، و‘كوفي كلوب‘، و‘ فيزيومنز‘، و‘تيليا فلاورز‘، و‘مطعم وكافيه ريم البوادي‘، و‘شامبيون كلينرز‘، و‘بي آند واي إلكترونكس‘، و‘تشكي مانكيز‘، بالإضافة إلى منفذ لتوفير خدمات الاتصالات من شركة ‘اتصالات‘. وتعتبر ‘قرية الفرسان‘ أول مشروع متعدد الاستخدامات يركز على توفير بيئة صحية نشطة في أبوظبي.

وصممت مساحات التجزئة في ‘قرية الفرسان‘ بدقة كبيرة لمواكبة احتياجات سكانه وتوفير تجربة معيشية متكاملة لهم ضمن مجمّع سكني مسوّر. وقد تم تخطيـط ‘قرية الفرسان‘ بحيث تتخـذ صفـوف المنازل فيه أشكالاً نصف دائرية متحـدة المركز؛ مما يتيح الوصول بسهولة إلى منافذ التجزئة وجميع مرافق المشروع.

وبدأت قصة ‘إيلي كافيه‘ عام 1933 في بلدة تريستي الإيطالية التي تتربع على شاطئ البحر الأدرياتيكي، والتي كان ميناؤها بوابة دخول القهوة لأول مرة إلى أوروبا. وقام مؤسس الشركة فرانسيسكو إيلي بتصميم ماكينة قهوة الاسبريسو لتنتشر بعدها في جميع أرجاء العالم. وتتميز قهوة ‘إيلي‘ بمذاقها الغني والمميز، ويتم تقديمها في أكثر من 100 ألف مقهى ومطعم حول العالم مع استهلاك أكثر من 6 ملايين كوب منها يومياً.

ويقدم مشروع ‘قرية الفرسان‘  تشكيلة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي مختلف الاحتياجات العصرية ومتطلبات العائلات، بدءاً من الشقق السكنية التي توفر أنماط المعيشة المريحة والسهلة ووصولاً إلى الفلل الكبيرة المنفصلة التي تتيح رحابة العيش للعائلات. وهو بذلك يشكل الوجهة المثلى للباحثين عن مساكن تضمن لهم أرقى معايير العيش في المنطقة.

وتتولى شركة ‘الفرسان العقارية‘، ذراع التطوير العقاري لمجموعة ‘الفرسان القابضة‘، تطوير مشاريع متعددة الاستخدامات تدعم أنماط الحياة النشطة عبر توفير مرافق رياضية متكاملة وعالمية المستوى. ويشكل مشروع ‘قرية الفرسان‘ الوجهة المثلى لمختلف الجنسيات، حيث يشهد اهتماماً متنامياً من جانب المستثمرين

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بقائمة فطور شهية ومتنوعة في مطعم كيكرز سبورت دبي

سفاري نت – متابعات يعرض مطعم “كيكرز سبورت” الحائز على عدة جوائز اللقاء المنتظر الذي يجمع …