بالصور .. قائمة اكثر الفنادق حجزا في العالم وفق تريب ادفايزر

سفاري نت – متابعات

اطلق موقع تريب ادفايزر المتخصص في السياحة قائمة باكثر الفنادق حجز في العالم تعرف من خلال هذا المقال على هذه القائمة ولا تفوت تجربة الاستمتاع بخدماتها الراقية

الفنادق الأكثر حجزا في العالم

1- Best Western Premier Grand Canyon Squire Inn، توسايان، الولايات المتحدة

يحظى فندق بيست ويسترن بريمير غراند كانيون سكوير إن؛ بشعبية كبيرة لدى السياح نظرا لموقعه القريب من منتزه غراند كانيون الوطني، وتستضيف هذه المنشأة الفندقية  318 غرفة، بما في ذلك الخيارات التقليدية والفاخرة، وتحتوي جميع أماكن الإقامة على مرافق صنع المشروبات الساخنة في الغرفة، وخزائن، ولوازم كي الملابس، ومجففات شعر، وأجهزة ميكروويف وثلاجات وأحواض استحمام.
وهناك أيضا ثلاثة مطاعم في الموقع مع مركز للبولينغ، وممرات للألعاب وصالة رياضية على مدار 24 ساعة، كما يمكن للضيوف الاسترخاء في بركة السباحة الداخلية والخارجية، وذلك بعد قضاء يوم حافل، وتبدأ أسعاره من 315 دولار في الليلة الواحدة.

 

2- Park Lane Hotel، مدينة نيويورك، الولايات المتحدة

يقع فندق بارك لين في نيويورك بجوار حديقة سينترال بارك، ويوفر المجمع المكون من 46 طابقا مناظر فريدة للمتروبوليس المترامية الأطراف ويقع في مكان مثالي للتسوق في شارع فيفث أفينو الشهير في مانهاتن، وتشمل وسائل الراحة في الموقع مطعمين وبار ومركز للياقة البدنية، أما أفضل غرفة في الفندق هي جناح رئاسي يطل على مناظر بانورامية من الطابق 35، وتبدأ أسعاره من من 290 دولار في الليلة.

3- Yavapai Lodge منتزه جراند كانيون الوطني، الولايات المتحدة

يافاباي لودج هو أكبر ملاذ في منتزه جراند كانيون الوطني، ويقع داخل الغابات على بعد حوالي نصف ميل من الحافة، يوفر المجمع 358 غرفة حديثة تم تجديدها حديثا، وتشمل المزايا الأساسية ماكينات صنع القهوة وثلاجات وخزائن، ويمكن تنظيم عدد من الأنشطة من خلال الفندق، بما في ذلك جولات الجيب وركوب المروحيات، وتبدأ أسعاره من 191 دولار في الليلة الواحدة.

 

الفنادق الأكثر حجزا في أوروبا

1- The Croke Park، دبلن، أيرلندا

يقع فندق ذي كروك بارك على مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من مركز دوبلين الصاخب، وهو قاعدة مثالية لقضاء عطلة سريعة في المدينة، وتتميز الغرف بتلفاز بشاشة مسطحة وأدوات كي الملابس ومرافق صنع المشروبات الساخنة وخزائن وميني بار، وتشمل خيارات تناول الطعام في الغرفة، كما يمكن تناول وجبات الطعام في حانة الفندق، وتبدأ أسعاره من 282 دولار في الليلة الواحدة.

2- The Montague on The Gardens، لندن، المملكة المتحدة

يقع فندق مونتاغ أون ذي غاردنز في لندن في مدينة بلومزبوري على بعد خطوات من المتحف البريطاني، ويفخر بموقعه داخل منزل ريفي جورجي، حيث المكان مليء بالسحر الإنجليزي، مع لمسات الخشب الداكن، والجلود المخملية، والثريات المتلألئة والمواقد المفتوحة، وفي المجموع، هناك 88 غرفة ديلوكس، 11 جناح فاخر وجناح شقة واحدة، وتبدأ أسعاره من 412 دولار في الليلة الواحدة.

3- Absalon Hotel, Copenhagen, Denmark، كوبنهاغن، الدنمارك

فندق أبسالون هو واحد من أقدم الفنادق التي تملكها عائلة كوبنهاغن، وهو المكان المثالي لاستكشاف المدينة، وقد كان هناك 11 غرفة فقط عندما تأسست في عام 1938 ولكنه اليوم أصبح يضم 161 غرفة وجناحا، وقد تم تحديث الإقامة مؤخرا مع مجموعة من المفروشات المعاصرة الملونة، ويمكن للضيوف استكشاف المدينة من خلال استئجار دراجة في مكتب الاستقبال وتبدأ أسعاره من 262 دولار في الليلة الواحدة.

4- Hotel Europa، مدريد، إسبانيا

يقع فندق يوروب في قلب مدريد في مبنى كلاسيكي من عام 1860، على بعد أقل من عشرة أميال من المطار، وهناك مطعم في الموقع، مع وجبة الإفطار ابتداء من 2.70 يورو، وموقف خاص للسيارات، وغرف تشمل تكييف الهواء وخدمة الواي فاي المجانية، وتبدأ أسعاره من 224 دولار في الليلة الواحدة.

5- i31 Hotel، برلين، ألمانيا

يقع فندق i31 ذو الـ 4 نجوم في قلب برلين، على مقربة من محطة القطار الرئيسية، وقد تم تجهيز جميع الغرف الــ 121 بتكييف الهواء واتصال مجاني بالإنترنت ومشروبات غازية مجانية في الميني بار، كما يوجد بار عصري وحديقة كاملة مع بركة واسعة، بالإضافة إلى مرفق ساونا في صالة الألعاب الرياضية، وتبدأ أسعاره من 132 دولار في الليلة الواحدة.

 

الأكثر حجزا في المملكة المتحدة

1- The Montague on The Gardens، لندن (انظر أعلاه)

2-  Amba Hotel Charing Cross، لندن

يقدم فندق أمبا في لندن مجموعة من الغرف والأجنحة الاستوديو في شارينغ كروس، بالقرب من ساحة ترافلغار، وقد تم تجديد المبنى الفيكتوري التاريخي وتحديثه بالتكنولوجيا الحديثة، وتشمل المرافق في الموقع صالة ألعاب رياضية ومطعم وبار، وتبدأ أسعاره من 393 دولار في الليلة الواحدة.

3- The Hoxton، هولبورن، لندن

افتتح هوكستون أبوابه على هاي هولبورن في عام 2014، مع 174 غرفة نوم التي تأتي في أربع فئات مختلفة، وتشمل المرافق في الموقع مطعمين وبار وصالون تجميل، وهناك أيضا مساحة وظيفة كبيرة يمكن استخدامها لاجتماعات العمل أو للأحزاب، مع مساحة تستوعب 250 المحتفلين، ويتمتع الفندق بموقع مركزي في لندن، على مقربة من كوفنت غاردن وساحة ليستر، وتبدأ أسعاره من 400 دولار في الليلة الواحدة.

4-  Sofitel London Heathrow، هونسلو

يتصل فندق سوفيتل في لندن هيثرو بالطريق رقم 5 عبر ممر وإلى محطات أخرى عبر خدمة النقل بين المطار مجانا وإلى وسط لندن بواسطة قطار سريع، ويضم في المجموع 605 غرفة مع خدمة الواي فاي المجانية ونوافذ عازلة للصوت، لحجب صوت الطائرات النفاثة أسفل المدرج، وهناك مطعمان، وصالون للشاي وبار، بالإضافة إلى سبا كامل مع ساونا وغرفة بخار، وتبدأ أسعاره من 206 دولار في الليلة.

5-  Renaissance London Heathrow Hotel، هونسلو

فندق رينيسانس لندن هيثرو هو مجمع من فئة 4 نجوم يقع في المحطات 1 و 2 و 3، ويطل على مناظر رائعة للممر الرئيسي ولكن بفضل النوافذ العازلة للصوت، يمكن للضيوف الحصول على نوم هادئ في الليل، وتشمل المرافق في الموقع مركزا للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة وسبا ومطعم وبار، وتبدأ أسعاره من 117 دولار في الليلة الواحدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عروض جديدة على علاجات نادي ايانا الصحي في فندق باب القصر

سفاري نت – متابعات أعلن نادي “ايانا سبا” الصحي في فندق باب القصر عن إطلاق …