بالصور .. 7 اماكن طبيعية ساحرة في كرواتيا

سفاري نت – متابعات

تتعد الوجهات السياحية في اوروبا وتتنوع الاماكن السياحية بها ، تعرف من خلال هذا المقال على اجمل الاماكن السياحية الطبيعية في كرواتيا ولا تفوت زيارتها والاستمتاع بجمالها

1.. دوبروفنيك
دوبروفنيك هي لؤلؤة ساحل البحر الادرياتيكي بأكمله . في الجنوب من دالماتيا هناك مكان مميز بالتاريخ السياسي والثقافي الفريد والحدائق المشهورة عالميا مع المرافق الثقافية العامة ، وهي واحدة من المدن الأكثر جاذبية والأكثر شهرة في البحر الأبيض المتوسط .

2 . ميدولين ، استريا
ميدولين هي قرية صغيرة لصيد الأسماك ، على بعد بضعة كيلومترات من بولا . خلال السنوات العشر الماضية ، تطورت بشدة مع الإمكانيات السياحية الكبيرة والتي نمت لتصبح منتجعا سياحيا .

3 . كرك ، جزيرة كرك
كرك هي أكبر جزيرة في كرواتيا ، والتي تقع في خليج كفارنير منذ عام 1980 . هناك العديد من الشواطئ الجميلة التي يقدمها هذا المكان .

4 . جزيرة راب
وتقع جزيرة راب بين جزر كرك في الشمال الغربي والجنوب الشرقي من جزيرة باغ . جزيرة راب لديها العديد من الأماكن الصغيرة التي تقع في الغالب على الجانب الجنوبي .

5 . ماكارسكا جنوب دالماتيا
ماكارسكا ريفييرا والشواطئ الرملية الطويلة والسواحل الجميلة والبحر والشمس التي تجعل من الصيف الدالماسيه دافئة وخلابة .

6 . هفار
يقع هفار في وسط دالماتيا . وهي واحدة من أشمس وأكثر الجزر شعبية في كرواتيا بأكملها ، والتي أصبحت في العام الماضي هي الوجهة الأولى في العالم .

7 . اوماج ، استريا
اوماج هي مدينة ميناء صغير على الجزء الشمالي الغربي من استريا . الجزء القديم من المدينة تقع على شبه جزيرة بين اثنين من الخلجان الضحلة . ويتم تكييف الخليج الشمالي وتجديدها في الميناء . الجزء الجديد من المدينة يواجه خليج مفتوحة ويشارك مع منطقة سياحية من شمال غرب البلاد .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور| تعرف علي الجانب المظلم الساحر من اليابان الحديثة

سفاري نت- متابعات تُعرف اليابان بمدنها المشرقة، وبالتقدم التكنولوجي، ولكن هناك جانب مظلم لا يُعرف …