كافيه كلوب ميدل إيست يفتتح ابوابه في مدينة خليفة

سفاري نت – متابعات

افتتحت ‘ذا كوفي كلوب‘، سلسلة المقاهي الأسترالية العالمية، فرعاً جديداً لها بمنطقة “تاون سكوير” في “قرية الفرسان”. وبذلك توفر العلامة الشهيرة وجهة الفطور المثلى لعشاق القهوة في أبوظبي، ليرتفع عدد فروعها في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى 12 فرعاً.

وتشتهر مقاهي ‘ذا كوفي كلوب‘ بقائمة متنوعة من أطباق الفطور اللذيذة وأجواء مريحة، ما يجعل منها إضافة مثلى إلى خيارات الضيافة والتجزئة المميزة التي توفرها “قرية الفرسان”، الوجهة العمرانية الحصرية التي ستغدو من أبرز المشاريع السكنية في أبوظبي. ومع افتتاح الفرع الجديد في “تاون سكوير”.

وتحتضن منطقة “تاون سكوير” مجموعةً من أرقى منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي. وهي تعكس أجواء البلدات المتوسطية النابضة بالحياة، إذ تم تصميمها لتكون نقطة محورية في “قرية الفرسان” ووجهةً لالتقاء الناس وتبادل الأخبار ووجهات النظر مع العائلة والأصدقاء.

وبهذه المناسبة، قال راشد القبيسي، مدير عام شركة “الفرسان القابضة”: “نركز في ’قرية الفرسان‘ على توفير أرقى خيارات الحياة العصرية للمقيمين والزوار في مجالات التجزئة والضيافة والترفيه على حد سواء. ولذلك سيكون ’ذا كوفي كلوب‘ بقائمة خياراته المتنوعة محط ترحيب كبير وإضافةً قيّمة في ’تاون سكوير‘. وتتولى شركة ’ليوا ماينور للمأكولات والمشروبات‘ التابعة لمجموعة ’الناصر القابضة‘ إدارة عمليات ’ذا كوفي كلوب‘ في بلدان مجلس التعاون الخليجي”.

وتحت شعار “أين سنلتقي؟” يوفر المقهى أجواء عصرية للضيوف ووجهة مثلى للقاءات الاجتماعية وغير الرسمية. كما يقدم باقة من الأطباق اللذيذة وسط أجواء دافئة ومريحة بما يجعل منه الخيار المفضل لجميع الأعمار.

وتلتزم العلامة بشعار “طعام شهي وخدمة ممتازة وقهوة لذيذة”، وهي تقدم من خلال شبكة فروعها أطعمة ومشروبات لأكثر من 30 مليون عميل سنوياً حول العالم. وتعدّ القهوة جزءاً رئيسياً من الإرث الثقافي لمنطقة الشرق الأوسط ما جعل تقديمها ميزة خاصة للعملاء في المنطقة. ووسّع مقهى ‘ذا كوفي كلوب‘ خدماته لتشمل الضواحي ما يتيح لعشاق القهوة في “قرية الفرسان” والمناطق المجاورة اختبار المذاق الأصلي لقهوة ‘ذا كوفي كلوب‘ التي تحظى بإرث يعود لأكثر من 28 عاماً.

ويُعتبر مشروع “قرية الفرسان” وجهةً سكنيةً أنيقة في ضواحي أبوظبي، حيث يوفر أسلوب حياةٍ مميز يجمع بين النمط العصري والتقليدي في آنٍ معاً. ويمثل بإرثه الجمالي وخياراته المتنوعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية تجسيداً حقيقياً لرؤية القيادة الإماراتية حول المشاريع التطويرية.

ويقدم المشروع تشكيلة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي مختلف الاحتياجات العصرية ومتطلبات العائلات، بدءاً من الشقق السكنية التي توفر أنماط المعيشة المريحة والسهلة ووصولاً إلى الفلل الكبيرة المنفصلة التي تتيح رحابة العيش للعائلات. وهو بذلك يشكل الوجهة المثلى للباحثين عن مساكن تضمن لهم أرقى معايير العيش في المنطقة.

وتتولى شركة “الفرسان العقارية”، ذراع التطوير العقاري لمجموعة “الفرسان القابضة”، تطوير مشاريع متعددة الاستخدامات تدعم أنماط الحياة النشطة عبر توفير مرافق رياضية متكاملة وعالمية المستوى. ويشكل مشروع “قرية الفرسان” الوجهة المثلى لمختلف الجنسيات، حيث يشهد اهتماماً متنامياً من جانب المستثمرين المحليين والدوليين على حد سواء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

باقة مميزة من الامسيات الخاصة في مطعم ذا تيراس بفندق سانت ريجيس ابوظبي

سفاري نت – متابعات أطلق فندق “سانت ريجيس أبوظبي” باقة  مميزة من الأمسيات التي ستأخذ …