هواوي P10 و WiFi Pro 2.. الحل الأمثل لتوثيق أجمل اللحظات خلال شهر رمضان المبارك

الرياض – سفاري نت

مع تزايد التوقّعات بحصول ارتفاع هائل في استخدام الهواتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال شهر رمضان المبارك، وخصوصا في المملكة العربية السعودية، فإنّ شركة “هواوي” قامت بتوفير حزمة من الحلول للمستخدمين والتي تعد الرفيق الأمثل لهم خلال الشهر الفضيل، والتي تجمع بين هواتف P10 Plus و P10 فائقة الأداء والتي تتميز بتقنيات تصوير عالية، ورواتر هواوي المتنقل “HUAWEI Mobile WiFi Pro 2” الذي يمثّل حلاًّ متكاملاً يجمع بين الراوتر الذكي للإتصال بالإنترنت وبنك الطاقة المتنقل ذو السعة العالية في جهاز واحد. وتسمح الحزمة الجديدة للمستخدمين البقاء على إتصال بشبكة الإنترنت في أي وقت وأي مكان إضافة إلى إمكانية توثيقهم لأجمل اللحظات ومشاركتها مع أصدقائهم أو متابعيهم دون الحاجة للخوف من نفاذ البطارية أو انقطاع الإنترنت، مما يجعل هذه الحزمة الرفيق الأمثل للمستخدمين خلال شهر رمضان المبارك.

توثيق أجمل اللحظات والبقاء على اتصال

يرغب الكثير من المستخدمين بتوثيق أجمل اللحظات خلال الشهر الكريم سواء كانت لحظات دينية أو عائلية، وهذا ما قامت بتوفيره شركة هواوي عبر هواتفها الجديدة P10 Plus وP10 التي تقدم تقنيات تصوير متقدمة، تخوّل المستخدم أخذ صور ذات جودة عالية خلال الأوقات الليلية أو في ظروف الإضاءة الخافتة، ذلك لتساعدهم على التقاط أجمل الصور ومقاطع الفيديو خلال الشهر الكريم. ومن هذه التقنيات التي تتميز بها هواتف P10 Plus و P10 حلول التثبيت البصري للصورة Optical Image Stabilization OIS، وتقنية التعرف المُجسم على الأوجه وفلاتر تحسين الصور الملتقطة والإضاءة الحيوية، كما تمتاز عدسات الهاتفين باستخدام مستشعر ألوان RGB بدقة 12 ميغا بيكسل ومستشعر اللون الأحادي بدقة 20 ميغا بيكسل، وخوارزميات الدمج المطورة للصور للحصول على صورة نهائية خلابة.

ويستخدم الهاتفان المبتكران عدسة “لايكا المزدوجة 2.0″ و”عدسة لايكا المزدوجة 2.0 Pro Edition” المصممتين خصيصاً بالتعاون مع شركة “لايكا” الألمانية المتخصصة بتطوير نظم عدسات كاميرات التصوير الإحترافية.

ومع إطلاق الكاميرا الأمامية المبتكرة والمصممة للمرة الأولى بالتعاون مع “لايكا”، سيحظى المستخدمون بفرصة التقاط صور “سيلفي” لا تُنسى بكل سهولة بصحبة الأهل والأصدقاء.

الإنترنت ونفاذ البطارية لم يعد مشكلة

مع السعات العالية لبطارية هواتفP10 Plus  و P10 لم تعد هناك حاجة للبحث عن شاحن أو لحصر استخدام الهاتف والإنترنت في أماكن معينة، بل يمكن للمستخدمين التمتع بحرية استخدام هواتفهم في أي وقت وأي مكان دون الحاجة إلى القلق حول بطارية الهاتف أو إعادة الشحن أو توفر الإنترنت. ولضمان توفر الطاقة والإنترنت في أي وقت وأي مكان، وفرت شركة هواوي جهازها HUAWEI Mobile WiFi Pro 2 الذي يجمع بين الرواتر الذكي للاتصال بالإنترنت وبنك الطاقة المتنقل في جهاز واحد، حيث يوفر اتصال بالإنترنت بسرعات عالية ودون انقطاع مدموجا ببنك طاقة متنقل بسعة 6400 ملي أمبير.

ويعد حل “HUAWEI Mobile WiFi Pro 2” الجهاز الأحدث من نوعه والأكثر تطورا في العالم الذي يقدم مزايا متقدمة تجعله الرفيق الأفضل للمستخدمين في شهر رمضان لما يوفره من تجربة الاتصال بالإنترنت بسرعات عالية وأمان متكامل، بالإضافة إلى إمكانية استخدامه كبنك طاقة لشحن الأجهزة الذكية بسعة 6400 ملي أمبير في الساعة. وقد جمعت “هواوي” في هذا الجهاز بين التصميم الرائع والأداء القوي والحجم المناسب لاستخدامه أثناء التنقل حيث يمكن مسكه في اليد أو وضعه في الجيب بسبب حجمه الصغير الذي لا يتجاوز 60% من معدل حجم الهواتف الذكية. ويحتوي الراوتر شاشة زجاجية متطورة عالية الوضوح تعمل باللمس من هواوي من نوع OLED ويبلغ قطرها بحجم 0.96 بوصة والتي يمكن مشاهدة محتوياتها حتى تحت أشعة الشمس الشديدة على عكس الشاشات التي لا تعطي المستخدم رؤية واضحة تحت ضوء الشمس.

يعتمد جهاز “HUAWEI Mobile WiFi Pro 2” في عملة كراوتر على توفير أعلى سرعات الاتصال بالإنترنت لذلك اعتمدت هواوي في تصميم الجهاز على معيار “LTE Cat6” التي توفر سرعات اتصال بالإنترنت تصل إلى 300 ميغا بت في الثانية، واتصال بالإنترنت أكثر أماناً واستقراراً حتى لو كان المستخدم في حالة التنقل السريع كالسفر بالقطار أو بالسيارة، ليتناسب مع كافة أغراض المستخدمين سواءً كانت للعمل أو للاستخدام الشخصي في أي وقت وأي مكان، بالإضافة إلى العدد الكبير من الأجهزة التي يمكنها الاستفادة من الراوتر في الوقت ذاته والتي تصل إلى 32 جهاز يمكنهم الوصول إلى الإنترنت في الوقت ذاته بأفضل مستوى أمان وأعلى سرعة إنترنت ممكنة ليكون الرفيق الأمثل لهم خلال شهر رمضان المبارك.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 اختراعات تقنية للسفر والسياحة في 2017

سفاري نت – متابعات يعتبر عام 2017 هو عام التقنية الجديدة في مجال السفر والسياحة …