بالصور .. تجربة اقامة فاخرة وسط منطقة الاعمال بفندق ذا ريجيت بكين

سفاري نت – متابعات

تعتبر العاصمة الصينية بكين من اجمل الوجهات السياحية في اسيا وتمتاز بالابتكار والجمال والحيوية ، وتمتلك بكين الكثير من الخيارات الفندقية المميزة ، تعرف من خلال هذا المقال على فندق ذا ريجيت في بكين

تجمع مدينة بكين بين المعالم التاريخية القديمة بشكل جميل مع ناطحات السحاب الحديثة والثقافة الفريدة، وتعد بكين واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في العالم في الوقت الراهن، وهي توفر لضيوفها الكثير من أماكن الإقامة الفاخرة ومنها فندق “The Regent Beijing”.

يتمتع فندق ريجنت بيجينغ بموقع مثالي بين منطقة الأعمال المزدهرة في بكين والهوتونغ القديمة في الصين التقليدية، وهو ملاذ هادئ وفاخر، يوفر الإقامة المريحة والاسترخاء في هذه المدينة المثيرة.

يوفر هذا الفندق المتطور إطلالات بانورامية على المدينة والرفاهية الحديثة وشارع دراغون ويل الشهير، مما يجعل من السهل جدا الاسترخاء والاستمتاع بالحياة.

يقع ريجنت بكين أيضا على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من ساحة تيان آن مين و وانغفوجين، واحدة من شوارع التسوق الأكثر شهرة في بكين.

كما يمكن لضيوف الفندق الاستفادة من خدمات مركز اللياقة البدنية الحديث وسبا سيرينيتي الرائع.

يشمل الفندق 4 أماكن لتناول الطعام، حيث يقدم مطعم Daccapo المأكولات الإيطالية الجميلة، بينما يقدم مطعم  Lei Garden الأطباق الصينية الأصيلة، في حين يقدم مطعم Morton’s نكهات مدينة شيكاغو، أما مطعم Jinbao 99 فإنه يقدم مأكولات على طراز المقهى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …