بالصور .. اجمل مسارات المشي في العالم

سفاري نت – متابعات

لكل محبي الطبيعة والاستمتاع باجمل الجولات السياحية في العالم ولكل محبي المشي وسط الطبيعة المبهجة اليكم في هذا المقال افضل مسارات المشي حول العالم تعرفو ا عليها

مسار شتاء الغابات ، جمهورية التشيك – Winter Forest Path, Czech Republic
مسار شتاء الغابات هي المسارات المميزة والفريدة من نوعها ، والمغطاة بالثلوج الدائمة الخضرة على خط الحدود من المسار . الطريق مهيب وغريب ويترك انطباع مؤرق إلى حد ما . دائما ماتجد إطلالة السماء مغطاة باللون الأبيض .

 

أشجار الجاكاراندا – Jacaranda Tree Alley
أشجار الجاكاراندا اللون الحزين هو جنس من النباتات ذات الفروع الخضراء اللون ، والموجودة وسط طريق الأنفاق العامة والتي توفر المظلات مجيدة لمسارات المشي . بطريقة أو بأخرى ، هذه الأشجار تشعرك بالراحة خلال مسارات المشي وسط السلام والهدوء .

التحوطات المظلمة في أيرلندا – Dark Hedges In Ireland
التحوطات المظلمة في أيرلندا هي مزيج من الضوء والظل . في لحظة واحدة ، تشعر وكأنك في مكان مظلم مع بعض الضوء الذي يشق الطريق لإحساس الأمل . تستمر أشعة الشمس في فترة ما بين الفروع الممدودة لخلق صورة مميز بالجمال الشديد . هناك أيضاً الأشجار السميكة والقوية .

حديقة شاطىء البحر هيتاشي في اليابان – Hitachi Seaside Park Path In Japan
التحوطات المظلمة في أيرلندا هي واحدة من الأماكن المميزة بمسارات المشي الخلابة مع إطلالة البحر الرائع وأوراق الشجر المميزة باللون الأحمرا خلال فصل الخريف وباللون الأخضر خلاف ذلك . الحديقة هي مكان هادئ وغير مألوف للكثير من الزوار حتى عندما تزدحم بزوارها . أنها بقعة جميلة لموعد رومانسي .

مسارات الخيزران في كيوتو ، اليابان – Bamboo paths In Kyoto, Japan
تمتاز مسارات الخيزران بالإطلالة المذهلة مع سيقانها الشاهقة من الخيزران والتي تقف بالقرب من بعضها البعض لخلق إطلالة مميزة لهذا الجدار السلس تماما من الجمال المجنون . تحتوي مسارات الخيزران في كيوتو على الإطلالات الرائعة والأنيقة والتي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر في العالم .

مسارات الخريف – Autumn Paths
مسارات الخريف هي مسارات الشمس الذهبية التي تسطع بنورها الذهبي على الاشجار مع قبعاتهم الذهبية ، والتي تتناثر على الارض مع الأوراق الذهبية ، وأصوات الطيور التي تغني التراتيل لخلق صورة لا يمكن نسيانها .

نفق الحب ، أوكرانيا – Tunnel Of Love, Ukraine
نفق الحب ، أوكرانيا هو اسم النفق المفضل للكثير من حديث الزواج لأجمل اللحظات الرومانسية وسط تلك النفق المسمى بالحب ، وربما هو المكان المثالي للإستمتاع بقدرة الخالق للطبيعة . إذا كنت ترغب في التخطيط لقضاء وقت رومانسي مع زوجتك أو بقاء وقت مميز للذكرى السنوية لزواجهكم ، فهذا المكان سيجعلك تستمتع بكل إطلالة هناك في تجربة لا تنسى

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بجولة مبهرة في منطقة تشياتر باندونق

سفاري نت – متابعات تتميز منطقة باندونق بطبيعتها الخلابة والمميزة ، واليكم في هذا التقرير …