بالصور .. استمتع بالقهوة المثلجة والكثير من النكهات الطيبة في نسبيريسو الامارات

سفاري نت – متابعات

بحلول موسم الصيف يسعى الجميع للحصول على المشروبات المثلجة للترطيب من حر الصيف القارص ، وتقدم مقاهي نسبريسو الرائعة في الامارات مجموعة جديدة من المشروبات والقهوة المثلجة

تطلق نسبريسو إصدارين محدودين مخصصين لتحضير القهوة المثلجة، ومع النكهة القوية التي تفوح بعبير الفاكهة ورائحة التحميص، ستكون إنتنسو المثلجة وليجيرو المثلجة الخيار الأمثل للانتعاش خلال أشهر الصيف الحارة.

لا توجد طريقة أسهل للاستمتاع بلحظات مفعمة بالبرودة مع نسبريسو، وذلك لأن خبراءها قد ابتكروا وصفة سهلة بثلاث خطوات، لتتلذّذ بقهوة مثلجة ومتناسقة تماماً مع الماء أو الحليب.

لإعداد قهوة نسبريسو المثلجة الخاصة بك، اتبع الخطوات الثلاث التالية:

الخطوة الأولى: أضف 3 مكعبات* ثلج كبيرة جداً إلى كوب (90 غ أو 7 مكعبات ثلج عادية الحجم)

الخطوة الثانية: اسكب قهوة بحجم إسبريسو فوقها** 40 مل من إنتنسو المثلجة أو ليجيرو المثلجة

الخطوة الثالثة: اختمها بكمية 90 مل من الماء البارد أو الحليب البارد (حوالي 6 ملاعق كبيرة)

نصائح من خبراء نسبريسو:

*يحافظ استخدام مكعبات الثلج الكبيرة على برودة القهوة المثلجة لفترة أطول حيث أنها تذوب ببطء أكبر.

**يمكن لمحبي القهوة الحادة تعديل الوصفة إلى حصّتين بحجم ريستريتو (2 x 25 مل) من إنتنسو المثلجة أو ليجيرو المثلجة لزيادة الحدة.

إنتنسو المثلجة وليجيرو المثلجة هما التجربة الأولى لنسبريسو في ابتكار قهوة مخصصة للوصفات المثلجة. أما إنتنسو المثلجة فهي قهوة جريئة تعبق برائحة الحبوب والكاكاو مع نكهة تحميص قوية، وإن تم تحضيرها بوصفة ماكياتو مثلجة، يصبح قوامها غنياً وسلساً مع نفحات من البسكويت. وفي المقابل، تفوح ليجيرو المثلجة

بعبير الليمون والفاكهة الراقي وتمتلئ بقوام سلس عند شربها كقهوة سوداء مثلجة، في حين تتطاير رائحة التحميص منها عند تحضيرها بوصفة ماكياتو مثلجة وتموج بنكهة حليبية حلوة.

واحتفالاً بمناسبة إطلاق إنتنسو المثلجة وليجيرو المثلجة، تقدم نسبريسو كوب Touch Travel Mug محدود الإصدار بلون أبيض غير لامع، مع نمط هندسي أزرق معاصر يطابق تصميم كبسولة القهوة. وهو كوب لا غنى عنه لمن يحبون ارتشاف قهوتهم على الطريق إذ يحافظ على برودة (أو سخونة) القهوة.

اكتشف بعداً جديداً للقهوة هذا الصيف. تتوفر إنتنسو المثلجة وليجيرو المثلجة لفترة محدودة في محلات نسبريسو في جميع أنحاء العالم، وكذلك يمكن طلبها عبر مراكز خدمة عملاء نسبريسو أو عبر الموقع الإلكتروني http://www.buynespresso.com بتاريخ 6 يونيو 2017.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بقائمة فطور شهية ومتنوعة في مطعم كيكرز سبورت دبي

سفاري نت – متابعات يعرض مطعم “كيكرز سبورت” الحائز على عدة جوائز اللقاء المنتظر الذي يجمع …