بالصور .. افتتاح فندق آيفي في مدينة شارلوت الأمريكية

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة فنادق MRK، وهي مجموعة من فنادق البوتيك الفاخرة، عن الافتتاح الكبير لفندق آيفي في أبتاون بمدينة شارلوت الأمريكية.

يقع الفندق على الجانب الآخر من الشارع من مركز بلومنتال للفنون الاستعراضية ومقر بنك أوف أمريكا، على مسافة قريبة من أهم الوجهات والمطاعم في المدينة، ويشمل الفندق ما يقرب من 38.000 قدم مربع من المبنى التاريخي، الذي كان في الأصل متجرا لأول مرة في أوائل القرن الماضي من قبل J.B. آيفي.

تقع جميع الغرف الــ 42 في الطابق الثاني من فندق آيفي مع المساحة المتبقية المخصصة للسكن والتجزئة، ويتميز أتريوم سوبيريور و سيتي فيو و إكسكوتيف سيتس و بالكوني سيتس بأرضيات من خشب البلوط الفرنسي التي تم تجديدها منذ 400 عام، بالإضافة إلى الطوب المكشوف ومصابيح الإضاءة المصممة خصيصا والمفروشات المصنوعة حسب الطلب من قبل نيك ألين والفراش الإيطالي من طراز فريت بالإضافة إلى مجموعة فنية مرموقة للفندق.

زينت جميع الغرف بشكل رائع مع مزيج انتقائي من التحف والتفاصيل الحديثة المستوحاة من الطراز الأوروبي، ولا يوجد في الفندق غرفتان متشابهتان، إلا أن جميع الغرف مزودة بخدمة الواي فاي المجانية وتليفزيونات سوني 4K وتقنية الإضاءة لوترون المبتكرة.

يشمل الفندق مطعم 5Church، ويقدم مطعم آيفي الخبز والقهوة الطازجة من الشركات الصغيرة المحلية.

ويوفر الفندق مركز اللياقة البدنية وصالة المكتبة مجانا لجميع الضيوف، وتقدم ردهة المكتبة مساحة خاصة حميمة، كما يتميز الفندق بغرفة توليب، وهي قاعة اجتماعات بمساحة 1000 قدم مربع مثالية لاجتماعات العمل أو المناسبات الخاصة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات دوسِت تقدم باقات سبا مميزة لضيوفها

سفاري نت – متابعات أعلن ديفارانا سبا الفاخر في فنادق ومنتجعات دوسِت حول العالم عن …