بالصور .. انسى همومك باطلالة ساحرة فندق بيلموند ميرا فلورس بارك في ليما البيرو

سفاري نت – متابعات

تعد البيرو من اجمل الوجهات السياحية الحديثة في اوروبا ، وعند زيارة مدينة ليما الرائعة يمكنك الاستمتاع بتجربة اقامة مميزة في فندقBelmond   Miraflores Park ، حيث الاطلالة الساحرة والاقامة الهادئة والاستجمام

يقع فندق بلموند ميرافلوريس بارك الرائع في منطقة سكنية حصرية في ميرافلوريس في العاصمة البيروفية ليما، وهو مكان إقامة يجمع الخدمات الفاخرة والرائعة مع الأجواء الجميلة والإطلالة الساحرة على المحيط الهادئ.

يضم Belmond Miraflores Park مسبح في الهواء الطلق مع إطلالات بانورامية على المحيط وسبا وأماكن إقامة فاخرة مع حمامات من الرخام.

يقدم الفندق لضيوفه مختلف الأنشطة حيث يمكنهم الاستمتاع بجولة لمشاهدة معالم المدينة أو الاسترخاء في بركة ساخنة، كما أنه قريب جدا من المواقع الاستعمارية التاريخية، والحياة الليلية المثيرة في سيركادو دي ليما أو مركز لاركومار الترفيهي، حيث ستجد أماكن لتناول الطعام والترفيه على مستوى عالمي والعديد من المتاجر.

 

يوفر الفندق 82 غرفة مذهلة تتميز بإطلالات بانورامية على المحيط أو المدينة، وتحتوي على منطقة جلوس تشمل تلفزيون مع قنوات الكابل وخدمة الواي فاي المجانية وميني بار، وتحتوي بعض الغرف على ساونا خاصة وحوض استحمام روماني.

تشمل مرافق الصحة العديد من علاجات المساج، ويمكن للضيوف الاستمتاع بأشعة الشمس في التراس بجوار المسبح الساخن أو ممارسة التمارين في صالة اللياقة البدنية في فندق “Belmond Miraflores Park”، ويمكن ترتيب رحلات استكشافية من خلال مكتب الجولات السياحية.

في الطابق الحادي عشر، يتم تقديم بوفيه إفطار فاخر أثناء التمتع بمشاهدة المحيط ومدينة ليما، بالإضافة إلى عشاء على ضوء الشموع يتم تحضيره من منتجات بيروفية، وسوف يتمتع بعض الضيوف بإمكانية الوصول إلى الاستراحة التنفيذية التي تقع في الطابق العاشر، والتي تقدم الإفطار والشاي والوجبات الخفيفة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق الثلج الموجودة حول العالم

سفاري نت – متابعات هل جربت الاقامة في فندق من الجليد ؟ .. في هذا …