بالصور .. 10 فنادق رائعة بالقرب من المدينة القديمة في براغ

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة براغ التشيك من اجمل المدن السياحية في التشيك وتمتلك براغ الكثير من الاماكن السياحية الرائعة ، وقد اعد موقع بطوطة المتخصص بالقرب من المدينة القديمة في التشيك

1.راديسون بلو ألكرون هوتل براغ | إقامة فخمة في موقع ممتاز قريب من المواصلات

راديسون بلو ألكرون هوتل براج

9.4
ممتاز

يقع فندق راديسون بلو ألكرون هوتل براغ بجانب محطة مترو Mustek وعلى مقربة من محطة القطارات الرئيسية في براغ، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن المتاحف والمسارح والأسواق والمطاعم في المدينة القديمة، مما يجعله خيارا مثاليا للإقامة الفخمة في موقع ممتاز.

تمزج الغرف والأجنحة بين الديكور الكلاسيكي الرومانسي واللمسات العصرية الأنيقة، وتمتاز بالرحابة ويتمتع بعضها بغرفة جلوس منفصلة وإطلالة رائعة على “قلعة براغ”، ويوجد أيضا مطعمان حائزان على جوائز عالمية ويُقدمان أفخر الأطباق المحلية في أجواء وديكورات كلاسيكية راقية، إضافة إلى مركز لياقة بدنية، والمساعدة في تنظيم رحلات سياحية وشراء التذاكر.

2

أرت ديكو إمبريال هوتل | إقامة ملكية ومطعم شهير

أرت ديكو إمبريال هوتل

9.1
ممتاز

يمكن الذهاب مشيا على الأقدام من فندق أرت ديكور إمبريال هوتل إلى محطات المترو ومختلف معالم المدينة القديمة وضفة نهر “فلتافا” الجميل، ويقع هذا الفندق بجانب مركز تسوق “بالاديوم” الشهير، وهو فندق ملكي فاخر يقدم تجربة الإقامة في غرف وأجنحة توحي بقصور الملوك والأثرياء، تمتاز بالرفاهية والديكورات الباهظة وتملك بعضها غرفة جلوس منفصلة وإطلالة جميلة مع إنترنت مجاني وأدوات لتحضير القهوة والشاي، وهي مثالية لرحلات شهر العسل.

يُعد مطعم ومقهى “كافيه إمبريال” من أشهر المطاعم في مدينة براغ، وقد استقبل العديد من المشاهير والضيوف المميزين في هذا الفندق، إضافة إلى وجود مركز لياقة بدنية، مع خدمة تأجير السيارات والتوصيل إلى المطار عند الطلب.

3

بريزيدنت هوتل براغ | إطلالة ساحرة على نهر فلتافا

بريزيدنت هوتل براج

8.8
جيد جدا

يُطلّ فندق بريزيدنت هوتل براغ على نهر “فلتافا” الساحر، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن ساحة المدينة القديمة و”جسر تشارلز”، ويضم أكثر من 130 غرفة وجناحا تمتاز بإطلالة خلابة على النهر والمدينة وقلعة براغ، ويغلب عليها الأثاث والديكور العصري الأنيق.

يوجد مطعم رئيسي يقدم وجبات محلية وعالمية مع إطلالة جميلة، إضافة إلى خدمة تنظيم رحلات سياحية حول مدينة براغ مع مرشد سياحي.

4

باتشتوف بالاس | قصر فخم على أنغام “موزارت” وخطوات “كازانوفا”

ماميسون سويت هوتل باشتوف بالاس براج

8.7
جيد جدا

يقع فندق باتشتوف بالاس على الضفة الشرقية لنهر “فلتافا” ويمكن الوصول منه مشيا على الأقدام إلى جسر تشارلز الشهير ومعالم المدينة القديمة، وهو قصر فخم يعود بناؤه إلى أوئل القرن السابع عشر، ويقدم تجربة فريدة للإقامة في أجنحة فندقية كانت في وقت من الأوقات سكنا لعدد من الشخصيات التاريخية الهامة مثل : “موزارت” و”كازانوفا”.

تمتاز الغرف والأجنحة بالديكورات الكلاسيكية الحميمة ويتألف بعضها من أكثر من غرفة مع ديكورات ومقتنيات فنية فاخرة، ويوجد أيضا مطعم ومقهى يقدمان أشهر المأكولات المحلية، ويُعد هذا الفندق من أفضل الخيارات للعائلات ورحلات الأزواج وشهر العسل.

5

براغ ماريوت هوتل | مناسب للشباب والعائلات بالقرب من الأسواق والمزارات

ماريوت براج

8.6
جيد جدا

يقع فندق براغ ماريوت هوتل بجانب محطة المترو ومركز تسوق “بالاديوم” في قلب المدينة القديمة، ويقدم أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والأجنحة المثالية للشباب والعائلات، تمتاز بأثاث وديكور عصري مع لمسات كلاسيكية ويملك بعضها غرفة جلوس منفصلة مع إطلالة جميلة على سماء مدينة براغ، وتصل مساحتها إلى 120 مترا مربعا.

يوجد في الفندق أيضا 3 مطاعم وبارات تقدم مختلف الأطباق المحلية والإيطالية وأطباق الشواء مع أماكن خارجية لتناول الطعام، ومركز لياقة بدنية.

6

جالتا بوتيك هوتل | فندق شهير ومُفضل لرحلات الشباب

8.4
جيد جدا

يبعد فندق جالتا بوتيك هوتل دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن محطة قطارات براغ، بجانب “المتحف الوطني” وعلى مقربة من المتاحف والمسارح الشهيرة في المدينة القديمة، ويُعد أحد أشهر وأكثر فنادق براغ المحببة للشباب والأزواج.

يغلب على الغرف والأجنحة الأثاث والديكور الكلاسيكي القديم، وتملك بعضها إطلالة على ساحة Wenceslas  مع إنترنت مجاني، يوجد أيضا مطعم وبار يقدم مختلف الأطباق المحلية والآسيوية والعالمية.

7

هيلتون براغ | إقامة مريحة وعملية ومثالية لرحلات الأعمال والترفيه

هيلتون براج

8.2
جيد جدا

يُطلّ فندق هيلتون براغ على نهر “فلتافا” ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن محطة المترو و”متحف مدينة براغ” ومركز تسوق “بالاديوم”، وهو فندق حائز على جوائز عالمية ومناسب لرحلات الأعمال والترفيه، ويمتاز بمرافق مميزة لرجال الأعمال.

تبدأ مساحة الغرف من 28 مترا مربعا وتمتاز بأثاث وديكور عصري أنيق مع واجهات زجاجية عريضة وإطلالة جميلة على النهر ويحوي بعضها غرفة جلوس منفصلة، يوجد أيضا 5 مطاعم وبارات متنوعة تقدم مختلف الأطباق المحلية والعالمية، من ضمنها مقهى وبار على سطح الفندق مع إطلالة بانورامية خلابة، إضافة إلى مركز لياقة بدنية وسبا يضم غرف بخار وساونا وبركة سباحة داخلية.

8

ماندرين أورينتال براغ | مرافق فخمة وإطلالة ساحرة

ماندرين أورينتال براج

يقع فندق ماندرين أورينتال براغ على الضفة الغربية لنهر “فلتافا”، بجانب حديقة Kinskeho Zahrada، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن جسر تشارلز الشهير، يحتلّ مبنى تاريخي عريق يعود بناؤه إلى القرن الرابع عشر، ويضم أكثر من 90 غرفة وجناحا تمتاز بالأناقة واللمسات الكلاسيكية والديكورات الفريدة وغير المألوفة، ويتمتع بعضها بإطلالة ساحرة على قلعة براغ، في حين تحوي الأجنحة غرفة جلوس منفصلة وتصل مساحتها إلى 150 مترا مربعا.

يوجد أيضا مطعم رئيسي يغلب عليه المأكولات الآسيوية إضافة إلى عدة مقاه وبارات أخرى، ومركز لياقة بدنية وسبا يقدم جلسات تدليك وعلاجات صحية وتجميلية.

9

فور سيزونز هوتل براغ | أنواع مختلفة من الأجنحة الفاخرة وخدمات متكاملة

فور سيزونز هوتل براج

يُطلّ فندق فور سيزونز هوتل براغ على نهر فلتافا ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن جسر “تشارلز” ومعالم المدينة القديمة، ويضم أكثر من 150 غرفة وجناحا تملك بعضها إطلالة خلابة على النهر، وتمزج بين الديكورات الكلاسيكية القديمة واللمسات العصرية الأنيقة، ويقدم الفندق “تشكيلة” فاخرة من الأجنحة الملكية التي تتجاوز مساحة بعضها 370 مترا مربعا.

يوجد أيضا مطعم رئيسي يختصّ بتقديم أشهى الأطباق الإيطالية مع إطلالة جميلة على النهر، إضافة إلى مركز سبا AVA يقدم جلسات تدليك وغرف علاجية تجميلية وصحية.

10

ذا جراند مارك براغ | إقامة كلاسيكية أنيقة في موقع رائع

ذا مارك لاكشري هوتل براج

يقع فندق ذا جراند مارك براغ بجانب محطة المترو ومحطة قطارات براغ ومركز تسوق “بالاديوم”، ويغلب على الغرف والأجنحة الديكورات والألوان العصرية المبتكرة مع لمسات كلاسيكية دافئة، وهو فندق مثالي لرحلات الأزواج وشهر العسل، وتملك الأجنحة غرفة جلوس منفصلة ويحوي بعضها غرفتين نوم مع إطلالة بانورامية خلابة.

يوجد أيضا مطعم رئيسي يقدم وجبات محلية وعالمية مع أجواء ملكية رومانسية ساحرة، إضافة إلى إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق في حديقة الفندق الجميلة، ومركز لياقة بدنية، ومركز سبا يقدم جلسات تدليك وعلاجات تجميلية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عروض جديدة على علاجات نادي ايانا الصحي في فندق باب القصر

سفاري نت – متابعات أعلن نادي “ايانا سبا” الصحي في فندق باب القصر عن إطلاق …