بالصور .. اجمل 15 فندق في العالم من حيث التصميم

سفاري نت – متابعات

توجد العديد من الفنادق الرائعة حول العالم ، وتمتلك بعض الفنادق تصاميم فاخرة ومميزة ، واليكم في هذا المقالة 15 فندق من اجمل الفنادق في العالم من حيث التصميم .

1- فندق Wanderlust في سنغافورة

تم تصميم كل طابق من هذا الفندق في سنغافورة من قبل شركة مختلفة، وتمتاز بالتنوع الفني والتصميم المتطور.

2- فندق Chetzeron في جبال الألب

أصبحت محطة تشيتزرون، وهي محطة جندول سابقة في كرانز مونتانا، سويسرا، ملاذا مذهلا في الجبال، وفي فصل الصيف يمكن الوصول إليها سيرا على الأقدام، أو الدراجة الجبلية، أو خدمة نقل مكوكية 4×4، بينما في فصل الشتاء يمكن الوصول إلى هناك من خلال التزلج.

3- فندق AnaYela في مراكش

هذا القصر الذي يبلغ من العمر 300 عام مدسوس بعيدا في مدينة مراكش ليس فقط مصمما بشكل جميل ولكن تاريخه مرتبط بقصة حب روميو وجولييت، فخلال التجديدات، تم العثور على مخطوطات مكتوبة بخط اليد تحكي قصة علاقة الزوجين السرية مخبأة في “برج السجادة الطائرة”.

4- فندق Le Roch في باريس

يتمتع فندق لي روش بموقع مركزي بين بلاس فندوم وقصر غارنييه ومتحف اللوفر في باريس، ويتميز بتصميم داخلي مذهل وفناء مع مدفأة.

5- فندق Park Hyderabad في الهند

حيدر أباد هي محور لصناعة الأحجار الكريمة وشبه الكريمة في الهند، وكل جانب من جوانب هذا الفندق يحاول أن يعكس ذلك. الألوان والمواد والتفاصيل، تدمج الجماليات التقليدية في المنطقة مع التصميم المعاصر.

6- فندق Argentario في توسكانا

لا يبدو أرجنتاريو مثل منتجع توسكاني نموذجي، فهو يتميز بتصميم عصري وملعب غولف من 18 حفرة، ومأكولات محلية في المطاعم، ومنتجع صحي صديق للبيئة.

7- فندق Blakes في لندن

صممت من قبل فتاة بوند السابق أنوسكا همبل، بلاكيس هو مزيج فاخر من أنماط مستوحاة من رحلاتها ويقع في وسط لندن، وينعكس الجمال في غرف النوم، حيث أن كلا منها يختلف ويتأثر برحلة محددة.

8- فندق Rockhouse Hotel في جامايكا

يقع فندق روخهوس على المنحدرات فوق نيغريل، جامايكا، ويطل على خليج كوف البكر، المنتجع مصمم مثل قرية، ويقدم العديد من المطاعم والأنشطة في الهواء الطلق.

9- فندق Chez George في ريو دي جانيرو

تقع فيلا شي جورج بين مركز مدينة ريو دي جانيرو و كوباكابانا و إيبانيما، ويشتمل على قطع أثرية، كما أنه يحتوي على استوديو تسجيل حديث من نوعه تحت بركة سباحة خاصة.

10-  فندق Casa Angelina في أمالفي

تتكون كاسا أنجلينا من أكواخ الصيادين التي تطفو على المنحدرات فوق الساحل، ويتمتع الفندق بمدخل خاص إلى شاطئ لا غافيتيلا، وهو واحد من أجمل الشواطئ في المنطقة.

11- فندق Pedras Salgadas في البرتغال

تقع بيوت الأشجار بيدراس سالغاداس في غابات بورنز دي أغيار، البرتغال، وتميز بنوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف والشرفات التي تجعل الضيف يشعر أنه جزء من الغابة.

12- فندق Zash في  إيطاليا

تم تصميم 10 غرف في هذا الفندق الصقلي مع مزيج من الهياكل القديمة والجدران الزجاجية الحديثة والحجر البركاني، وتحيط بها أشجار البرتقال لخلق تباين حالم من الطبيعة والحد الأدنى من التصميم.

13 – فندق The Library في كوه ساموي بتايلاند

يقع الفندق في كوه ساموي، تايلاند، ويعكس موضوع المكتبة في جميع أنحاءه.

14- فندق Qvest، في كولونيا بألمانيا

الأسقف المقببة المذهلة في كفيست وأثاث منتصف القرن يجعله جوهرة في كولونيا، فعندما استحوذ المالك، مايكل كاون، على المبنى القوطي الجديد، ودمج تفاصيل من العمارة القديمة، مثل السقف المرسوم باليد من 1390، مع مجموعته الفنية الشخصية، تحول المبنى إلى نصف فندق، ونصف متحف.

15 – فندق Kimamya في هوكايدو باليابان

تم تصميم مطعم الفندق الجميل على طراز العمارة التقليدي في هوكايدو باليابان، مما يجعله مكانا فريدا للاستمتاع بالتزلج وبالأطباق المحلية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق “مي دبي” يفتتح أبوابه رسميا عام 2018

سفاري نت – متابعات تستعد علامة مي باي ميليا الفندقية الفاخرة لتدشين فندق “مي دبي” في أواخر …