بالصور ..احدث عروض فصل الصيف في منتج باب الشمس الصحراوي

سفاري نت – متابعات

منتجع باب الشمس الصحراوي” يدعو كل محبى العطلات الصيفية بالمبادرة بالحجز لقضاء عطلة رائعة مع العائلة بالمنتجع والإستمتاع بإقامة فاخرة، و أسعار خاصة ومميزات عديدة عند |لإقامة بين 1 يونيو حتى 30 سبتمبر 2017.

 

يقدم عرض منتجع باب الشمس الصحراوي الحصرى أسعار خاصة للغرف تبدأ من 750* درهم للغرفة الواحدة فى الليلية الواحدة ومميزات عديدة تشمل قسيمة يومية مجانية تعادل مبلغ 350 درهما حيث يمكن للضيوف إنفاقها في العديد من مرافق الفندق والتي تضم “منتجع ساتوري الصحي” والمطاعم المختلفة منها مطعم “الحظيرة” والذى يقدم عروض ترفيهية حية، والمطعم الهندي “ماسالا”، والمطبخ الإيطالي التقليدي في “لا دونى”*، ومطعم “الفرسان” ذات البوفية العالمى بجانب لاونج “السراب” بالسطح لمشاهدة غروب الشمس، ولاونج  البهو الرئيسى بالفندق “يا هلا” بالإضافة إلى لاونج “الشروق”، وردهة المسبح.

يطل هذا المنتجع الحائز علي الجوائز على اطلاله خلابه لصحراء دبي الذهبية ويقدم 115 غرفة وجناح  بتصميمات عربية  أصيلة ولمسات حديثه ويعد المقصد المثالي للعائلات أو الأزواج أو ببساطة عُشاق الصحراء فيقدم منتجع باب الشمس الصحراوي مجموعه واسعه من الانشطه الترفيهية والرياضية ليختار الضيوف ما يفضلونه والتي تضم مسبحين خارجيين مُتحَكَم في حرارتهما، و أنشطة مشاهدة الحياة البرية فى الصحراء من خلال رحلات عربات الدفع الرباعى ، وركوب دراجات ذات إطارات سميكة بالصحراء، ورماية السهام، وركوب الجمال، ومشاهدة الصقور بالإضافة إلى الألعاب الرياضية المختلفة، من الكرة الطائرة، والكروكيه إلى تنس الطاولة، والبولز. كما يقدم “منتجع ساتورى الصحى” واحة للتدليل والإسترخاء و إعادة النشاط مع 4 غرف للعلاجات بجانب  مساحات استرخاء داخلية، وخارجية بالإضافة ألى نادي علاء الدين للصغار” للأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة حيث الأنشطة والألعاب الترفيهية.

عرض الصيف الحصري في منتجع باب الشمس الصحراوي متاح عند حجز الغرف أو الأجنحة للإقامة من 1 يونيو وحتى 30 سبتمبر 2017. تبدأ الأسعار من 750 درهم للغرفة الواحدة فى الليلة الواحدة. السعر لا يشمل الفطور ولا يشمل 10% رسم خدمة و10% رسوم بلدية و20 درهم رسوم سياحة. يرجى الحجز السبق ولا يوجد حد أدنى لعدد الليالى للحجز.  تنطبق تواريخ الحجب حسب التوافر. إلغاء الحجز مجانى بحد أدنى 24 ساعة من الوصول. لا يوجد رسوم لحجز العرض وليس مطلوب أى مبلغ للتأمين. لضمان الحجز سيتم السؤال عن البطاقة الإئتمانية. د

من المحتمل أن يقوم الفندق بحجز مبلغ فى البطاقة الإئتمانية مقدماً. إنترنت لاسلكي مجانا. قسيمة يومية مجانية تعادل مبلغ 350 درهما يتم إنفاقها في مرافق الفندق منها “منتجع ساتوري الصحي” والمطاعم المختلفة مثل مطعم “الحظيرة”و مطعم “ماسالا”، و مطعم “لا دونى”، ومطعم “الفرسان” و لاونج “السراب”  و لاونج  البهو الرئيسى بالفندق “يا هلا” و لاونج “الشروق” و ردهة المسبح. القسيمة اليومية صالحه من تاريخ الإصدار حتى الساعة الثالثة مساء من اليوم التالي. القسيمة اليومية غير قابله للاسترداد ولا يمكن استبدالها نقدا بالجزء أو بالمبلغ الكامل. القسيمة اليومية لا تنطبق مع أي عرض آخر.

للحجز، يرجى الإتصال على www.meydanhotels.com/SummerDream أو  +971 4 809 6153 [email protected]

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق “مي دبي” يفتتح أبوابه رسميا عام 2018

سفاري نت – متابعات تستعد علامة مي باي ميليا الفندقية الفاخرة لتدشين فندق “مي دبي” في أواخر …