بالصور .. راحة وفخامة وجمال في شانغيرلا سنغافورة

سفاري نت – متابعات

تعتبر سنغافورة من الوجهات الاسيوية الساحرة وتمتلك سنغافورة الكثير من الجمال والاماكن السياحية المميزة ويعد فندق شانغيرلا سنغافورة من الفنادق الفاخرة والمميزة تعرف عليه من خلال هذا المقال

مع ازدهار مشهد الفندق في سنغافورة في وقت متأخر، كان برج تاور وينغ الذي بني في عام 1971 في شانغريلا متأخرا قليلا مقارنة بجميع القادمين الجدد المشرقين واللامعين.

واليوم  وبعد ثمانية أشهر من العمل، وفي إطار أول تجديد يخضع له الفندق منذ عام 1998، أعيد فتح الفندق الذي أصبح يضاهي أفخم فنادق سنغافورة حداثة.

وقد اختفت الثريات الكبيرة والألوان الداكنة في اللوبي، وحلت مكانها حديقة داخلية فخمة مع الجدار الصخري البازلت بارتفاع تسعة أمتار، بالإضافة إلى النباتات الحية الخصبة المنتشرة في كل مكان وحمام سباحة لا متناهي مع زخارف ومنحوتات من تصميم الفنان الكوري يي هوان كوون.


يضم الفندق 503 غرفة، والتي تم تصميمها لتوفر للضيوف الاسترخاء، والمناظر الخلابة.

وتشمل الإضافات الجديدة المطبخ الياباني Nami Restaurant and Bar، في الطابق 24، الذي يحل محل بلو-دينينغ، والذي يشرف عليه رئيس الطهاة هو أكيبا شيجيو، الذي طهي في حفل زفاف الأمير أكيشينوميا والأميرة كيكو.

وقال مصمم الفندق ريوتشي نيواتا، المقيم في طوكيو، لصحيفة “The Strait Times” أن مصدر إلهامه هو الخضرة المحيطة بالمكان، مضيفا: “أردت أن أحضر العناصر الطبيعية إلى الداخل، وعندما يدخل الضيوف، أريدهم أن يشعروا وكأنهم في حديقة”.

وفي القريب سيوفر الفندق لضيوفه الغرف والأجنحة ذات الطابع العائلي، فضلا عن خمسة أجنحة بغرفة نوم واحدة وجناح كبير مساحته 250 متر مربع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تتسم بالهدوء والتميز في فندق كاسا نيريتا بالريف الأسباني

سفاري نت – متابعات تعتبر منطقة الريف الاسباني واحدة من اجمل المناطق التي يمكنك زيارتها …