بالصور .. عرض الصيف المميز من فندق الميدان في دبي

سفاري نت – متابعات

كل محبي الفخامة والذين يخططون لقضاء عطلة صيفية مميزة، مدعوون بالمبادرة بحجز عرض “اكتشف صيف الميدان” لقضاء عطلة رائعة مع العائلة في “فندق الميدان” والإستمتاع بغرف وأجنحة  فاخرة، بأسعار خاصة ومميزات عديدة عند |لإقامة بين 1 يونيو حتى 30 سبتمبر 2017.

يقدم عرض فندق الميدان الحصرى “اكتشف صيف الميدان” أسعار خاصة للغرف تبدأ من 600* درهم للغرفة الواحدة فى الليلية الواحدة ومميزات عديدة تشمل قسيمة يومية مجانية تعادل مبلغ 250 درهما يمكن للضيوف إنفاقها في العديد من مرافق الفندق و التي تضم مطعم “برايم” للستيك الفاخر، بجانب مطعم “شيبا”* ذو الأكلات الصينية واليابانية التقليدية، و مطعم “فارييرز” الذى يقدم أكلات عالمية مختارة بالإضافة إلى “ميلينيوم لاونج” للأكلات الخفيفة والمشروبات بجانب مطعم “كيوب” الرياضى حيث شاشات عرض كبيرة للبطولات العالمية و ردهة المسبح* كما يمكن للضيوف إنفاق القسيمة في العلاجات المفضله لهم في الغرف المخصصة للعلاجات بالفندق.

يطل هذا الفندق الفخم على اطلاله خلابه لمضمار الميدان ويضم 284 غرفة وجناح بتصميمات عربية أصيلة ولمسات حديثه ويعد المقصد المثالي للعائلات أو الأزواج أو ببساطة عُشاق الفخامة فيقدم فندق الميدان مجموعه واسعه من الانشطه الترفيهية والرياضية ليختار الضيوف ما يفضلونه والتي تشمل مسبح خارجى فى الطابق الحادى عشر يطل على مضمار الميدان والذى يتم التحكم فى درجة حرارته، بجانب غرفتين للعلاجات بالإضافة إلى ملعب جولف ذو 9 حفرات (بدون عضوية) و أكاديمية التنس والتي تضم 9 ملاعب منها ملعبين للصغار. لعشاق التسوق والترفيه، يقدم فندق ميدان خدمة حافلة الفندق المجانية التى تقدم لضيوف الفندق فرصة لزيارة أكبر مراكز التسوق بدبى وهو دبي مول والذي يضم أكثر من 2000 متجر باقة من المرافق الترفيهية لجميع أفراد العائلة.

عرضاكتشف صيف الميدان” الحصري في فندق الميدان متاح عند حجز الغرف أو الأجنحة للإقامة من 1 يونيو وحتى 30 سبتمبر 2017. تبدأ الأسعار من 600 درهم للغرفة الواحدة فى الليلة الواحدة. السعر لا يشمل الفطور ولا يشمل 10% رسم خدمة و10% رسوم بلدية و20 درهم رسوم سياحة. يرجى الحجز المسبق ولا يوجد حد أدنى لعدد الليالى للحجز.  تنطبق تواريخ الحجب حسب التوافر. إلغاء الحجز مجانى بحد أدنى 24 ساعة من الوصول. لا يوجد رسوم لحجز العرض وليس مطلوب أى مبلغ للتأمين. لضمان الحجز سيتم السؤال عن البطاقة الإئتمانية. من المحتمل أن يقوم الفندق بحجز مبلغ فى البطاقة الإئتمانية مقدماً. إنترنت لاسلكي مجانا. قسيمة يومية مجانية تعادل مبلغ 250 درهما يتم إنفاقها في مرافق الفندق منها مطعم “برايم” للستيك الفاخر، مطعم “شيبا”* ذو الأكلات الصينية واليابانية و مطعم “فارييرز” و “ميلينيوم لاونج و مطعم “كيوب” و ردهة المسبح* بالإضافة إلى العلاجات في الغرف المخصصة للعلاجات بالفندق. القسيمة اليومية صالحه من تاريخ الإصدار حتى الساعة الثالثة مساء من اليوم التالي. القسيمة اليومية غير قابله للاسترداد ولا يمكن استبدالها نقدا بالجزء أو بالمبلغ الكامل. القسيمة اليومية لا تنطبق مع أي عرض آخر.

لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال على +971 4 381 3231  أو www.meydanhotels.com/DiscoverSummer

meydanrestaurantreservations@meydanhotels.com      #DiscoverMeydan

 

*مطعم وردهة شيبا وردهة المسبح مغلقان فقط خلال شهر رمضان الكريم.

 

###

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عروض جديدة على علاجات نادي ايانا الصحي في فندق باب القصر

سفاري نت – متابعات أعلن نادي “ايانا سبا” الصحي في فندق باب القصر عن إطلاق …