زيادة رحلات فلاي دبي الى المالديف الى 12 رحلة اسبوعيا

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة الطيران الإقتصادي “فلاي دبي” عز زيادة عدد رحلاتها الأسبوعية إلى المالديف لتصل إلى 12 رحلة، وذلك لزيادة الطلب على هذه الوجهة من قبل العائلات والأفراد.

وقد ساهمت رحلات فلاي دبي في ربط المالديف بنحو 93 وجهة تصل إليها الناقلة في 44 بلداً حول العالم، فضلاً عن توفيرها للعائلات من المنطقة وسيلة سفر اقتصادية تخفض تكلفة برامجهم السياحية.

وتضم جزر المالديف العديد من المنتجعات الفندقية، منها منتجع “سيكس سينسيز لامو”، الذي يعتبر من أفضل المنتجعات بالنسبة للسياحة العائلية، وشهد زيادة بنسبة 90% في أعداد الضيوف القادمين من الدول الخليجية خلال 2016 مقارنة بـ2015.

الجدير بالذكر أن الناقلة أطلقت أخيراً قسم عطلات فلاي دبي، ضمن أحدث منتجاتها التي توفر للعملاء خيارات أوسع من خلال باقات العطلات التي تشمل رحلات الطيران والفنادق والخدمات الإضافية الأخرى، مثل التنقلات من وإلى المطار والجولات السياحية وتأجير السيارات وغيرها.

وتعتزم شركة فلاي دبي تشغيل رحلات مباشرة إلى 3 مدن جديدة، هي باتومي في جورجيا، وكابالا في أذربيجان، وتيفات في مونتينيغرو، خلال صيف 2017، ما يسهم في توسيع وتعزيز شبكة وجهات الشركة.

ومن المقرر استلام فلاي دبي 8 طائرات جديدة خلال النصف الثاني للعام الجاري، لتنضم إلى أسطول طائراتها المكوَّن من 54 طائرة “بوينغ 800-737” الجيل الجديد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …