عروض مميزة لعيد الفطر في فندق فندق جنة بلايس دبي مارينا

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق جنة بلايس دبي مارينا عن إطلاق عروض خاصة بعيد الفطر السعيد حيث بإمكان النزلاء الحصول على تجربة الإقامة الفاخرة في جناح “جنة ديلوكس” أو جناح بغرفتي نوم بأفضل الأسعار.

ويتيح العرض لكل من يعتزم الحجز قبل 20 يوم خصم بنسبة 20% على أفضل الأسعار المتاحة، حيث تبدأ الأسعار من 450 درهم إماراتي لجناح “جنة ديلوكس” و 1100 درهم للجناح بغرفتي نوم.

ويتألف الفندق من 133 شقة فندقية تحوي جميعها مطابخ مجهزة بالكامل، وتقدم الجنحة أعلى معايير الضيافة والخدمات الفاخرة والمصممة بذكاء، وتتمتع بأعلى معايير التكنولوجيا الفائقة والبيئة الحديثة، كما يوفر عددا من المطاعم العالمية التي توفر خيارات متنوعة لتناول الطعام.

ويوفر الفندق إطلالة ساحرة علي مياة البحر والقنوات المائية في قلب دبي النابض بالحركة والحيوية، ويتمتع الضيوف بخدمات الواي فاي ومرافق ترفيهية من صالة رياضية مجهزة ومسبح مع جاكوزي وحديقة جنة بلايس وخدمة مجالسة الأطفال، بالإضافة إلى خدمة توصيل وركن السيارات المجانية وكذلك خدمة تأجير السيارات الفاخرة والعادية.

كما يتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي بالقرب من مرسى دبي و”جميرا بيتش ريزيدنس” و”ذي ووك” ومركز “دبي مارينا” التجاري وأبراج بحيرة جميرا.

الجدير بالذكر أن فندق جنة بلايس دبي مارينا افتتح مؤخراً مطعم “كيف كيف” المغربي الشهير والمتخصص في تقديم الماكولات المغربية التقليدية من قبل شيف مغربي شهير، ويتميز المطعم بزيج كبير من الأطباق الكلاسيكية والتقليدية، هذا بخلاف الفولكلور والفنون المعمارية التقليدية المغربية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا يطلق فعالية ” تسوق والعب واتسلى” في 29 يوليو الجاري

سفاري نت – متابعات “تسوق والعب واتسلى” هي الفعالية الجديدة التي يقيمها فندق خالدية بالاس …