مطعم ولاونج بلاي يستعد لافتتاح ابوابه في الريفيرا الفرنسية اول يوليو

سفاري نت – متابعات

كشف مطعم ولاونج بلاي المميز عن فتحه أبوابه بعد عدة أسابيع في الريفيرا الفرنسية، ابتداء من 1 يوليو 2017، إذ سيغيّر قاعة الرقص والتراس في فندق باريير لو ماجستك، لينقل إلى منطقة شواطئ فرنسا الجنوبية بصمة مطعم بلاي دبي المميزة بين رحاب الذوق الفرنسي الرفيع، مازجاً بذلك بين الفخامة التي تشتهر بها دبي وسحر فرنسا.

ويعتبر مطعم ولاونج بلاي الأكثر استقطاباً للذواقة، ومصمماً خصيصاً ليجذب النخبة من الأوروبيين والطبقة الراقية من الشرق الأوسط.

وسيفتح المطعم أبوابه ابتداء من 1 يوليو 2017 وحتى أغسطس من العام الجاري، ليقدم تجربة تناول طعام عالية المستوى في منطقة “كان”، فيتيح فرصة لا تفوت للذواقة في الريفييرا كي يداعبوا براعم ذوقهم بأشهى النكهات المتوسطية والآسيوية التي تميّز مطعم بلاي.

يحتضن ديكور المطعم الداخلي طاولات من الخشب غير المصقول، ومقاعد من جلد الإبل الناعم، وكراسي مريحة بقماش شينيل الكريمي، فيبعث أجواء من الرقي الذي تتسم به منطقة جنوب فرنسا.

ويتسع التراس الرائع لـ 44 مقعداً بكل يسر، فتصل منه إلى اللاونج الذي يضم 33 مقعداً، حيث يمكنك الجلوس في استراحة المطعم التي تشتمل على 12 مقعداً.

ويستقبل اللاونج والتراس رواده حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.

أما صالة تناول الطعام الفاخرة فتضم 100 مقعد، مقسمةإلى منطقة حصرية لتناول الطعام على منصة مرتفعة، وحجرة دي جاي. كما يستقبل المطعم الرائع الزوار الراقين كل يوم من الساعة 7 مساء حتى 3 بعد منتصف الليل، ليتيح لهم الاستمتاع بكل ما للمطعم من مميزات.

بول موراش، مدير العمليات لمطعمي لاي دبي وبلاي كان، شرح قائلاً: “يتمتع مطعم بلاي كان بأجواء هادئة يمكنك التماسها خاصة في الألوان الزاهية المتوفرة في كافة أنحاء المطعم، والزهور، والشموع المعطرة بالإضافة إلى ألوان الأزرق والأبيض والأحمر التي ستلحظها في لمسات ديكور المطعم. فقد ابتكرنا أسلوباً فاخراً خاصاً لا يمكن إيجاده إلا في فروع سلسلة مطاعم بلاي”.

وتابع موراش: “أما تراسنا بالأخص، فهو المنطقة المفضلة بالنسبة لي في مطعم بلاي كان، إذ إنه يضم نوافذ من الأرضية حتى السقف، وثريات ذهبية اللون، فيحاكي هذا الموقع الجديد مطعم بلاي دبي الفريد من نوعه”.

يذكر أن ما ميّز بلاي دبي عن غيره هو تقديمه لطعام فاخر، ويَعد المطعم رواده بأن يحافظ على هذه الميزة في مطعم بلاي كان بعد أن حاز طعامه الذي يمزج بين المأكولات المتوسطية والآسيوية على جوائز قيمة ونال إعجاب الذواقة العالميين.

وقال الشيف ريف عثمان أنه سيجمع خبرته ليجسدها في أطباق رائع في جنوب فرنسا: “سيقدم مطعم بلاي كان النكهات التي اشتهرنا بها في دبي، أي مزيج من المأكولات المتوسطية والآسيوية الذي بدأنا ابتكاره منذ افتتاح مطعم بلاي، غير أنني سأستخدم مكونات ومنتجات طازجة من المنطقة لأضفي نكهة جديدة على الأطباق التي سأقدمها في الفرع المؤقت في كان. كما سأبتكر كل أسبوع طبقاً موسمياً مميزاً، لا يمكن التمتع به إلا هنا في مطعم بلاي كان. وسنحافظ دائماً على جذورنا المتوسطية والآسيوية، غير أننا أردنا في هذا الفرع المؤقت أن نستخدم مكونات شهية من المنطقة، ليلتمس الرواد طعم الريفيرا الفرنسية في أطباقنا ويستمتعوا بتجربة لا نظير لها”.

إذاً، لا تدع افتتاح مطعم بلاي كان الرائع هذا الصيف يفوتك. فالنكهات المتوسطية والآسيوية التي تشتهر بها دبي، والأجواء الرائعة في الريفيرا الفرنسية، جميعها بانتظارك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم فيا فينيتو يفتتح أبوابه في داون تاون دبي

دبي – سفاري نت  كشفت “غيتس هوسبيتاليتي” الرائدة في مجال علامات المطاعم المحلية عن افتتاح …