بالصور .. اجمل الوجهات السياحية الاقتصادية لعيد الفطر

سفاري نت – متابعات

ان كنت تنوي الاستمتاع برحلة سياحية مميزة في عيد الفطر وتبحث عن الوجهات الاقتصادية لتكلفة بسيطة ، تعرف من خلال هذا المقال على افضل الوجهات السياحية الاقتصادية لعيد الفطر

جالي، سري لانكا


الأغنية الأبدية للبحر
جالي (Galle) (تنطق “gawl” في اللغة الإنجليزية و “غار-لي” في اللغة السريلانكية) هي وجهة سياحية أبدية عجيبة في الجنوب. يحيط ريفها الساحر Tamarind Hill وهو فندق بوتيك فاخر على الطراز الاستعماري يعطي للزوار انطباعاً وكأنهم يعيشون العصر البريطاني. كموقع للتراث العالمي لليونسكو، فإن جالي لديها العديد من المباني التاريخية، ولكن فندق Tamarind Hill لايزال بارزاً باعتباره واحداً من الأماكن الأكثر شهرة ورومانسية في وقته، وذلك نظرا لقربه من قلعة جالي التي هي مكان مثالي للانطلاق منه لاستكشاف المدينة.

جزيرة كو ساموي، تايلاند


أن تشعر بالرمل بين أصابع قدميك
أصبحت جزيرة كو ساموي مشهورة باسم الجزيرة التايلاندية الأكثر جذباً وجلباً لعدد كبير من الزوار في كل عام. وراء هذه الصورة اللامعة، لا تزال هناك أكشاك للطعام مضيئة ليلاً على جانبي الشارع وراء هذه الشواطئ والمعابد البوذية والرمال الهادئة الممتدة. استمتع بإقامة رائعة في حضن الطبيعة في منتجع Prana Resort Nandana المستوحى من الجمال الطبيعي لجزيرة ساموي. مع الحدائق الخضراء المحيطة بالمنتجع، فإنه مصمم  بشكل مثالي لتوفير استراحة ممتازة لرواد المدينة.
نصائح: جرب النكهات الأصيلة من المأكولات التايلاندية الرائعة في مطعم Zuma Rooftop Kitchen  أو يمكنك ببساطة الاستمتاع بشرابك المفضل من خلاصة جوز الهند أثناء مشاهدة غروب الشمس الذهبي.

كوالالمبور، ماليزيا


مناظر خلابة وأطعمة الشارع العجيبة
إذا كان التسوق وحياة المدينة الراقية من الأمور المفضلة لديك فاركب طائرة إلى كوالا لمبور. تتزين المدينة بأبراج وناطحات سحاب ومآذن. مأكولات الشوارع تضيف إلى حياة المدينة المفعمة بالحيوية والتي يتم استكشافها بشكل  أفضل بالسير على الأقدام. يقع في قلب المثلث الذهبي في كوالالمبور، يقدم فندق One @Bukit Ceylon  أجنحة مفروشة فاخرة كاملة التأثيث حيث يمكنك التنقل بعد يوم كامل من التسوق، مع مجموعة من المرافق والخدمات من الدرجة الأولى.

*نقلا عن مجلة السفر العربية

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …