بالصور .. افضل الوجهات الصيفية المثالية في 2017

سفاري نت – متابعات

لكل محبي وعشاق الرحلات الصيفية للاستمتاع بجو رائع والهروب من حرارة الصيف الحارقة ، تعرفوا من خلال هذا المقال على اجمل الوجهات السياحية في فصل الصيف 2017

كاواي، هاواي: هي أقدم وأصغر الجزر في هاواي، وتعتبر واحدا من أفضل الجزر في العالم، وهي تتميز بمناخ دافئ واستوائي، ويمكن للزوار اكتشاف ساحل نابالي، ويما كانيون، وجراند كانيون.

سريناغار، الهند: سريناجار هي واحدة من أفضل الأماكن لقضاء العطلة حيث أنها تزخر بالحدائق والبحيرات الجميلة والجديرة بالاستكشاف.

جنوب فرنسا: هذه المنطقة لديها الكثير من الأشياء التي تقدم للسياح، وتشمل بعضا من أفضل المناطق في فرنسا، ومنها مدينة نيس وأكبر المدن على طول الريفييرا.

لندن: خلال الصيف تصبح العاصمة البريطانية أكثر حيوية، ويمكن للمسافرين تجربة أفضل الأماكن وتقدير أمسيات المساء الطويلة التي يتم الاحتفال بها في حديقة أو تراس صيفي، وتذوق الأطعة التي تنتشر في الشوارع.

زغرب، كرواتيا:  واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في فصل الصيف، حيث أن الجزر التي تقع على طول الساحل تقدم للزوار الكثير من الأنشطة ومنها التسوق وحضور الأحداث المنظمة، كما أن عاصمة الثقافة الكرواتية تتميز بالعمارة النمساوية المجرية الجميلة الجديرة بالاستكشاف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور … استمتع بأجمل المناظر الطبيعية في بحيرات بليتفيتش بكرواتيا

سفاري نت – متابعات تعد بحيرات بليتفيتش من أجمل الأماكن الطبيعية في العالم؛ وتضم ستة …