بالصور .. فضل الوجهات السياحية واكثرها امانا في عام 2017

سفاري نت – متابعات

وسط الحوادث الارهابية المنتشرة في بلدان العالم المختلفة ، نعرض اليكم اكثر الوجهات السياحية امانا في عام 2017 والتي يمكنك زيارتها والاستمتاع بجولات سياحية بها تعرفوا عليها

فنلندا: ذكرت غو أستراليا أن فنلندا لا تزال جزءا من قائمة البلدان الأكثر أمانا للزيارة في عام 2017، على الرغم من انخفاض ترتيبها، وتشمل المعالم السياحية في فنلندا الأضواء الشمالية، لابلاند.

الإمارات العربية المتحدة: لديها الكثير من مقومات الجذب السياحي مثل الطعام والتسوق مع الشواطئ في الخليج العربي، وتستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة كل عام أكثر من 10 ملايين زائر دولي.

أيسلندا: ازدهرت شعبية أيسلندا في السنوات الماضية، وأصبحت البلاد واحدة من الوجهات الأكثر أمانا، ويمكن للمسافرين تجربة البحيرة الزرقاء، والتمتع بالأنهار الجليدية والشلالات، ومشاهدة الحيتان الرائعة.

هونغ كونغ: من المعروف أن هونغ كونغ لديها أقل عدد من الحوادث الإرهابية في جميع أنحاء العالم، وهذا البلد لديه الكثير من المعالم السياحية مثل باك تاي تيمبل، تشيونج تشاو إسلاند أو شاطئ خليج ريبولس.

سنغافورة: نجحت سنغافورة في التواجد في قائمة البلدان الأكثر أمانا بسبب انخفاض معدل الجرائم التجارية والعنف، ويمكن للسياح زيارة المتاحف، والذهاب للتسوق أو تجربة المنازل بيراناكان الملونة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. اماكن سياحية مميزة في سنغافورة لا تفوتها

سفاري نت – متابعات تمتلك سنغافورة الكثير من الاماكن السياحية المميزة ، واليكم في هذا …