بالصور .. نظرة داخل افضل فندق في المحيط الهندي وان اند اونلي ريثي راه المالديف

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزر المالديف من الوجهات السياحية الساحرة والتي تحتوي على الكثير من المنتجعات السياحية الفاخرة والمميزة ، وعند زيارة الاملالديف يمكنك الاستمتاع باقامة مريحة في فندق One&Only Reethi Rah افضل فنادق المحيط الهندي على الاطلاق

حصل منتجع “One&Only Reethi Rah” الفخم في جزر المالديف على لقب “أفضل فندق في إفريقيا والمحيط الهندي” ضمن “جوائز ألتراس 2017″، التي تعتمد تقييماتها على آراء قراء مجلة تليغراف المتخصصة بمجال السفر “أولتراترافيل”.

وتعترف الجوائز بأفضل مزودي خدمات السفر الفاخرة في العالم، من الفنادق الأكثر إثارة للإعجاب ومنظمي الرحلات السياحية، إلى أفضل شركات الطيران القصيرة والطويلة، ويتم استخلاص النتائج من قراء أولتراترافل المميزين والأكثر تطلبا، وبالتالي يمكن للفائزين بالجوائز أن يفخروا بهذه الجائزة المعترف بها من قبل المصطافين والعاملين في مجال السياحة والصناعة على حد سواء.

يقع فندق “One&Only Reethi Rah” في مالي أتول الشمالية في المالديف، وهي جوهرة بين سلسلة من الجزر المرجانية والبحيرات والرمال البيضاء، تقع على بعد حوالي 700 كم (430 ميل) جنوب غرب سري لانكا، وقد أكمل المنتجع مؤخرا تحسينات على فيلاته المذهلة.

يمتد الفندق المنعزل بين الخضرة الاستوائية الخصبة وشاطئ رملي خاص، ويوفر مناظر مباشرة للمحيط الفيروزي والوصول المباشر إلى شاطئ خاص، ويمكن الوصول إلى الفيلات من خلال الممرات فوق الماء، وهي ملاذات تطفو فوق البحيرة الفيروزية، وتوفر الاسترخاء والخصوصية.

يتميز فلل فندق “One&Only Reethi Rah” بمساحة شاسعة تضم ثلاث غرف نوم مع حمام داخلي ومساحات معيشة وتناول طعام فخمة وحمام سباحة خاص بمساحة 50 متر مربع تحيط به شرفة رائعة مع مساحات اجتماعية جذابة للاسترخاء والتسلية.

وقد أدخل المنتجع للتو تجارب طهي جديدة، بما في ذلك مطعم بوتانيكا الجديد الذي يقدم المأكولات العضوية في الحديقة، ومطعم “راباربارو” الذي يقدم أطباق إيطالية حقيقية.

وتشمل تجارب المنتجع الصحي التي تم إطلاقها حديثا دروسا خاصة لليوغا أثناء شروق الشمس على رمال منعزلة، وتجربة التدليك “Twilight Spa Rendezvous” تحت النجوم، و “foot rehab’ “، وهو مفهوم جديد تم إنشاؤه من قبل مدرب اليوغا المقيم والمعالج باستين غونزاليز الذي يجمع بين اليوغا و تدليك القدم، ويضم سبا الفندق أيضا حوض سباحة حيوية، وساونا في الهواء الطلق وغرفة بخار.

يقدم منتجع “One&Only Reethi Rah” لضيوفه خيارات مغامرة واسعة في الهواء الطلق، بما في ذلك الغطس والغوص تحت الماء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق الثلج الموجودة حول العالم

سفاري نت – متابعات هل جربت الاقامة في فندق من الجليد ؟ .. في هذا …