اطلاق برنامج المكافات الشهرية لضيوف سيتي سنتر عجمان حتي نوفمبر المقبل

سفاري نت – متابعات
أطلق «سيتي سنتر عجمان»، الذي تملكه وتديره «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، حملة جوائز مذهلة تمتد لستة أشهر متتالية في إطار التزامه بمكافأة المواظبين على التسوق فيه، وانسجاماً مع رؤية «ماجد الفطيم» بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم.

وبهذه المناسبة، قال عبدالحميد بوخشم، مدير «سيتي سنتر عجمان»: “نحن حريصون على مكافأة المتسوقين ويأتي في هذا الاطار اطلاقنا برنامج المكافآت الشهرية المتسوقين الذي يوفر فرص الفوز بجوائز كثيرة قيّمة، وتزداد فرص الفوز بازدياد عدد مرات التسوق في سيتي سنتر عجمان”.

وسيقدّم «سيتي سنتر عجمان» للمتسوقين قسائم هدايا مختلفة يومياً حتى 4 نوفمبر 2017، وتختلف الهدايا من شهر إلى آخر. وأضاف بوخشم قائلاً: “نشجع الجميع على اقتناص الهدايا والجوائز الشهرية المذهلة، وسيتأهل كل من يتسوق بقيمة 200 درهم في سيتي سنتر عجمان لفرصة الفوز، وكلما زاد عدد مرات التسوق، زادت فرص الفوز”.

هوس الأزياء – من 6 يوليو حتى 5 أغسطس
يتركز هذا الشهر على الأزياء، وسيفوز أربعة متسوقين بجولة تسوق في متاجر الأزياء بقيمة 5.000 درهم لكل واحد منهم.

شغف السينما – من 6 أغسطس حتى 5 سبتمبر
عشاق السينما على موعد مع الكثير من الجوائز، حيث سيفوز المتسوقون بتجربة سينما متكاملة تشمل التذاكر والحلوى وبقيمة تصل إلى 5.000 درهم.

تسوق حتى التعب – من 6 سبتمبر حتى 5 أكتوبر
سيفوز أربعة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 5.000 درهم لكل واحد منهم للتسوق في متاجر من اختيارهم في «سيتي سنتر عجمان».

ضاعِف حظك – من 6 أكتوبر حتى 5 نوفمبر
سيفوز أربعة متسوقين بقسام تسوق بقيمة 5.000 درهم لكلّ واحد منهم للتسوق في كارفور.

وإلى جانب ذلك، هناك فرصة من الأحد حتى الأربعاء، طوال الأشهر الستة، لفوز المتسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 درهم للتسوق من متاجر «سيتي سنتر عجمان» تُضاف قيمتها إلى قيمة تسوقهم خلال أيام الأسبوع.

يُذكر أن «سيتي سنتر عجمان» يشهد أعمال تجديد وتحديث شاملة يتم انجازها مع نهاية هذا العام.

لمعرفة آخر أخبار «سيتي سنتر عجمان» ومتابعة حملاته الترويجية وفعالياته الترفيهية يمكنكم الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/CityCentreAjman أو تصفح موقعه: CityCentreAjman.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

دبي للعقارات تدشن مراسي الخليج التجاري قريبا

سفاري نت – متابعات بدأت دبي للعقارات Dubai Properties العمل في مشروع “مراسي الخليج التجاري” …