فورسيزونز تطلق تجربة رحلة الطريق الاستثنائية في إيطاليا وفرنسا “على درب لا دولشي فيتا”

سفاري نت – متابعات

تقدم فنادق فورسيزونز الثلاثة في كل من كاب فيرا وميلانو وفلورنسا لضيوفها الفرصة لعيش تجربة رحلة طريق استثنائية التي تجمع بين سحر الريفييرا الفرنسية الحالمة مع لمسة من دولشي فيتا، وذلك خلف مقود سيارة كلاسيكية مترفة.

 

وتمثل تجربة “على درب لا دولشي فيتا” باقة فريدة مقدمة من فنادق فورسيزونز ميلانو، وفورسيزونز فلورنسا، وجراند هوتيل دو كاب فيرا فورسيزونز، تنطلق فيها على متن مركبة كلاسيكية في طرقات أجمل مناطق أوروبا وأكثرها عراقة.

ومما لا شك فيه أن لا شيء يضاهي المتعة والتشويق التي توفرها تجربة قيادة مركبة كلاسيكية من ستينيات القرن الماضي وسط وسائل الراحة العصرية المترفة، في الوقت الذي تختبرون فيه جمال وجهات فورسيزونز الآسرة في إيطاليا والجنوب الفرنسي. وتأتي هذه الرحلة البرية الفاخرة من وحي خيال القائمين على فنادق فورسيزونز الثلاثة، متيحة للضيوف فرصة لتجديد العهد بروعة السفر بأناقة والتمتع بالجمال الخلاب للمناظر الطبيعية بين فرنسا وإيطاليا. وعلى امتداد هذه الرحلة الحصرية، فإن الطرقات المكتسية بسحر الجمال الإيطالي والجنوب الفرنسي كفيلة بأن تجعل من هذه النزهة البرية تجربة لا تنسى، مع ألوان تشكل لوحة طبيعية تتداخل في انسجام تام من الأزرق الداكن للبحر الأبيض المتوسط إلى الخضرة الغنية للمساحات الشاسعة الملهمة لإقليم توسكانا. وتمتاز فنادق فورسيزونز الثلاثة بمواقعها الاستراتيجية التي تتميز بقربها من المعالم السياحية المحلية، وتقديمها لطيف واسع من الأنشطة والمرافق الفريدة التي تقدمها بما في ذلك السبا.

 

ويمكن تنظيم هذه الرحلة الحصرية عبر أي من الفنادق الثلاثة، كما يمكن تخصيصها بشكل يتناسب مع تفضيلات الضيوف الشخصية وذلك من قبل موظفي الخدمة الشخصية (كونسيرج)، بشكل يضمن لهم عدم تفويت أي من الوجهات أو الأنشطة التي يرغبون في فعلها. ويمكن أن تتضمن المحطات على طول الطريق زيارات متنوعة مثل قرية بورتوفينو التاريخية الرومانسية وفينالبورغو، القرية التي تعود بالزمن إلى العصور الوسطى على تلال ليغوريا، أو مودينا وبارما وغيرها من الوجهات التي طالما داعبت خيال الذواقة.

وتتشارك مناطق الجنوب الفرنسي والإيطالي إرثاً عريقاً في منطقة دوسير دي فيفر، حيث يشكل المطبخ التقليدي الذي يشتهر بأشهى الأطباق، والأزياء والفنون والثقافة المكونات الرئيسية لهذه الرحلة التي ستبقى منقوشة في الذاكرة، في حين يجد الضيوف أنفسهم في تناغم تام مع فن التأمل في واحدة من أجمل المناطق الأوروبية.

 

وحرصاً على تفرغ الضيوف للاستمتاع بهذه الرحلة، فقد صممت هذه الباقة الفريدة بعناية فائقة لتشمل خدمة المساعدة على الطريق وإمكانية استبدال المركبة الكلاسيكية بأخرى حديثة وفقاً لرغبتهم، وخدمة توضيب وإفراغ الأمتعة، بالإضافة إلى سلة النزهة الشهية التي قام بإعدادها طهاة الفنادق المهرة.

 

سيارة كلاسيكية

يمكن للضيوف اختيار سيارة كلاسيكية من مجموعة من السيارات مثل جولييتا سبايدر طراز عام 1961، ومرسيدس-بنز 190 SL كابريو، وبورشه 356 سبيدستر (سيارة الممثل المشهور جيمس دين).

ويستطيع الضيوف أيضاً حجز السيارة الكلاسيكية بحسب توفرها من كل فندق عند حجز الغرفة؛ ويتضمن ذلك:

  • عرض تقديمي للتعريف بالسيارة
  • برنامج رحلة يوضع خصيصاً ليسلط الضوء على الأماكن التي تهم الضيف، والمطاعم، وغيرها
  • خريطة للوصول إلى الأماكن المقترحة في برنامج الرحلة
  • خدمة المساعدة على الطريق (6 ساعات للرحلة من ميلان إلى كاب فيرا وميلان إلى فلورنسا والعكس، 8 ساعات من كاب فيرا إلى فلورنسا والعكس)
  • سيارة ثانية تقدم الدعم الفني وخدمة المساعدة على الطريق
  • خدمة صف السيارة وتنظيفها في كل محطة تشملها الرحلة
  • خدمة تعبئة الوقود (ضمن مصاريف الضيف)
  • خدمة توضيب وإفراغ الأمتعة
  • اتصال لاسلكي مع سائق مركبة المساعدة على الطريق
  • نظام إضافي يربط الهاتف المتحرك بنظام تشغيل الموسيقى للتحدث دون استخدام اليدين
  • إمكانية تبديل السيارة بسيارة أخرى أحدث في حال ظروف الطقس السيئة
  • خدمة المساعدة على الطريق لمدة 6 ساعات أو 350 كيلومتر
  • لا تشمل رسوم الوقود ورسوم استخدام الطريق

للحصول على تقييم أسعار يشمل الإقامة وقيمة استئجار السيارة، يرجى التواصل مع:

 

فندق فورسيزونز فلورنسا

+39 055 2626 310

flo.reservations@fourseasons.com

 

فنادق فورسيزونز ميلانو

+39 02 7708 167

mil.reservations@fourseasons.com

 

فندق جراند هوتيل دو كاب فيرا فورسيزونز

+33 (0) 493 76 5031

reservations.capferrat@fourseasons.com

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا يطلق فعالية ” تسوق والعب واتسلى” في 29 يوليو الجاري

سفاري نت – متابعات “تسوق والعب واتسلى” هي الفعالية الجديدة التي يقيمها فندق خالدية بالاس …